حادثة تحرش بطريقة لا تتخيلها من 7 افراد لن تصدق ما حدث اليوم في اسيوط

1:34 م |
التحرش الجنسي
 ألقت قوات حماية الآداب بأسيوط، اليوم، القبض على 7 من الطلاب بتهمة معاسكة الفتيات أثناء خروجهن من مدارسهن بمدينة أسيوط.
تلقى اللواء طارق نصر، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مديرإدارة حماية الآداب بالمديرية، يفيد بتمكن ضباط القسم اليوم من ضبط 7 من الطلاب أثناء معاكستهم للطالبات أثناء خروجهن من مدارسهن بمدينة أسيوط.
حيث تم ضبط كلا من: "يوسف.و.ن"، 16عاما، طالب، ومقيم بقرية سلام، مركز أسيوط، و"أحمد.م.ح"، 17 عاما، طالب، ومقيم بقرية الهدايا، مركز أسيوط، و"إبراهيم.م.م.ع"، 17 عاما، طالب ومقيم بقرية بني غالب، مركز أسيوط، و"مصطفى.ع.م"، 17 عاما، طالب، ومقيم بعزبة الدارين، مركز أسيوط.
كما تم ضبط كلا من: "أحمد.أ.ت"، 17 عاما، طالب، ومقيم بعزبة الدارين، مركز أسيوط، و"شريف.خ.ح"، 17 عاما، طالب، ومقيم بالبيسري، قسم أول أسيوط، و"طلعت. ق.أ"، 17 عاما، طالب، ومقيم قرية جزيرة الأكراد، مركز الفتح حال قيامهم بمعاكسة الفتيات أثناء خروجهن من المدارس بمدينة أسيوط، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.
للـتفاصيل…

مواطن مصري يدخل موسوعة جينيس في شئ غريب

2:31 ص |
أحمد جبر
حقق المصري أحمد جبر، رقمًا قياسيًا جديدًا، في رياضة الغطس، نجح من خلاله الدخول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية

تمكن الغطاس المصري من الوصول إلى 332.4 مترًا، في أعماق البحر الأحمر، إذ استمرت الغطس لمدة 12 ساعة، ليكون صاحب أعمق غوص في العالم.

نجح "جبر" في كسر الرقم العالمي السابق، المسجل باسم الغطاس البرتغالي نونو جوميز، البالغ 318 مترًا.
للـتفاصيل…

تواصل الان مع بطلة الاغراء العالمية عبر البروفايل الخاص بها

2:28 ص |
 صوفيا لورين
في ليلة 19 سبتمبر من عام 1934، دوت أول صرخة لطفلة حديثة الولادة، مجهولة النسب، في عيادة "ريجينا مارجريتا" في روما، لتعلن ميلاد "صوفيا فيلاني"، التي حملت لقب الرجل الذي تبناها بعد زواجه من أمها الفلسطينية.

ولدت نجمة الإغراء "صوفيا" لأب مجهول، فتبناها "فيلاني سكيتشلوني" ومنحها لقبه قبل أن تلقب باسم والدتها، والتي ترجع أصولها إلى قرية "كفر قرع" في فلسطين، عملت "لورين" كمدربة للبيانو؛ وكثيرًا ما طمحت أن تكون ممثلة، غير أن الفقر الذي نبتت فيه حال بين تحقيق حلمها، إذ أن جدتها عالت همها وهم أختها "ماريا".

تحمل الجده لنفقات الفتاتان دون مصدر للدخل معاون لها على الحياة، دفعها لافتتاح حانة ومطعم داخل المنزل، في حين اتجهت ماريا للغناء بينما كانت صوفيا تخدم الطاولات وتغسل الأطباق.

لم تتسع الحانة لأحلام صوفيا المراهقة، والتي لجأت إلى التحليق بحلمها من خلال اشتراكها في مسابقة للجمال في نابولي، ورغم خسارتها في المسابقة، إلا أن الحظ أعطاها فرصة أخرى عبر اختيارها بين المتباريات النهائيات، أعقبها انخراطها في فصول التمثيل، وظهرت على التلفاز لأول مرة في دور صغير في فيلم "Quo Vadis" لـميرفن ليروي، والذي كان أول الخيط

الذي ساعد صوفيا في تغيير أسمها، وظهورها مرارًا بعد ذلك.

خلقت الصدفة التي جمعتها بشريك عمرها أثناء اشتراكها في أحد مسابقات الجمال "كارلو بونتي"، منتج الأفلام، والذي كان يعمل حكمًا في تلك المسابقة عام 1950، خطوة محفزة على طريقها إذ ساعدها في عدد من الأدوار الصغيرة، وتزوجها عام 1957 وذلك بعد طلاق زوجته الأولى جوليانا في المكسيك، لينجبا "كارلو بونتي، إدواردو بونتي"، واستمر زواجها منه خمسة عقود، حتى توفي عام 2007 عن 94 عامًا.

ومع اقتراب فترة الخمسينات، منح العقد الجديد بداية جديدة وقوية لـ"لورين"، التي تلألأ نجمها ساطعًا في هوليوود سنة 1957، وأصبحت نجمة سينمائية دولية بعد توقيعها خمسة عقود مع باراماونت، وساهمت في جذب الأعين تجاهها بوصفها ممثلة درامية وكوميدية في آن واحد، وفي الستينيات، ظهرت في فيلم لـ" فيتوريو دي سيتشا" "Two Women"، والتي حصلت من خلاله على العديد من الجوائز بما فيها مهرجان كان.

أتمت صوفيا لورين، اليوم، عامها الثمانين، لتحتفل به من خلال كتاب مكون من 300 صفحة بعنوان "أمس واليوم وغدًا ــ حياتي"، أوضحت فيه صندوق ذكرياتها من يوم مولدها وإلى الآن.
للـتفاصيل…

شاهد الاسطورة الاباحية في مصر عبر الموقع الاباحي المشهور

2:22 ص |
مديرة شبكة الدعارة
تمكنت مباحث الآداب بشرطة السياحة، من خلال مكافحة الجرائم الدولية المنظمة علي شبكه الإنترنت، من رصد موقع إباحي، يعرض صورا لنسوة ساقطات، لمن يرغب في ممارسة الجنس، نظير مبلغ مالي قدره 2500 جنيه في الساعه الواحدة.

وأمر اللواء ممتاز فتحي، مدير إدارة شرطة السياحة والآثار، بتشكيل فريق بحث بقياده اللواء علاء السباعي، مدير مباحث السياحة، وتم وضع خطة البحث برئاسه العميد أحمد كشك، رئيس مباحث الآداب بشرطة السياحة، تمكن بموجبها المقدم وليد بدر، والمقدم أيمن حسن، والمقدم أحمد وربي، والرائد محمد الجوهري والرائد محمد الفولي، من ضبط أوكرانية، داخل أحد الفنادق حال ممارستها الدعارة مع صيدلي مصري، نظير مبلغ مالي، وبمواجهتها اعترفت أنها عضوه بشبكة دولية لممارسة الدعارة، مقرها أوكرانيا، وضبط بحوزتها 24 واقيا ذكريا، ومبلغ مالي 5500 جنيه، وهاتفين محمولين.

تحرر محضرا بالواقعة، وتم التحفظ على المتهمة 4 أيام لحين إخطار سفارة بلادها، وتم إخطار الإنتربول بأسماء أعضاء الشبكة.
للـتفاصيل…