لمن ترسل ساندى هذه القبلات

4:22 م |
يبدو أن المطربة ساندي أصبحت أكثر تفاعلا مع جمهورها من خلال حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة. ساندي نشرت مؤخرا صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع انستجرام، وأصدرت من خلالها قبلة لجمهورها مؤكدة أنها اشتاقت لهم كثيرا على الرغم أنها تواصلت معهم خلال الأيام القليلة الماضية بشكل كبير، وبالطبع قام عدد من جمهورها بالرد على قبلتها بقبلات كثيرة.
للـتفاصيل…

شاهد اثارة مي حريري بالكاجوال

4:18 م |
أصبحت عادة شبه يومية ان تنشر اللبنانية مي حريري صورا مثيرة للجدل عبر حسابها الخاصص على موقع انستجرام، مؤخرا نشرت مي صورا لها وهي ترتدي ملابس كاجوال مثيرة وشبه عارية وزأكدت أنها تستمتع بوقتها خاصة في أكثر فندق تحبه في العالم. ونالت الصور غعجاب كثير من جمهورها ممكن أثنوا على رشاقتها وانوثتها في هذذه الملابس المثيرة.
للـتفاصيل…

شاهد بالصور لوك صادم لبشرى يثير استياء جمهورها

4:15 م |
طرحت الفنانة بشرى صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، وبدت بشرى في شكل مختلف تماما عما يألفه جمهورها خاصة وأنها وضعت باروكة شعر شقراء، ويبدو أن بشرى ستستخدم هذا اللوك من خلال مسلسل تفاحة أدم الذي تشارك في بطولته مع الفنان خالد الصاوي. -
للـتفاصيل…

ما الذي جمع بين تامر حسنى وحسن الشافعى

3:57 م |
يبدو أن عام 2014 سيشهد خطوات جديدة للنجم العالمي تامر حسني، حيث بدأ تامر هذا العام بالتوقيع مع شركة روتانا، ليواصل خطواته الفنية بالعودة مرة أخرى للدراما الرمضانية من خلال ثاني تجاربه الدرامية في مسلسل "فرق توقيت" المقرر عرضه في رمضان على قنوات النهار.
أيضاً هذا العام يشهد مفاجأة كبيرة، وهي المفاجأة التي تجمع بين تامر حسني والموزع الموسيقيحسن الشافعي، حيث سيتولى حسن الشافعي توزيع أغنية في ألبوم تامر الجديد وهي من ألحان شريف بدر، ومن المقرر طرحه في عيد الفطر المقبل.
ويرغب تامر في أن يكون ألبومه هذا العام مختلفاً ومتنوعاً، حيث سيتولى كل من كريم عبد الوهاب، جلال فهمي، تميم، وأحمد إبراهيم توزيع أغنيات الألبوم وكل منهم سيقوم بتوزيع أغنية واحدة فقط.
ويعد هذا هو التعاون الأول بين تامر حسني وحسن الشافعي، والألبوم الأول له مع روتانا، ومن المقرر أن تبدأ روتانا في طرح دعايا الألبوم بداية من منتصف شهر رمضان، على أن يطرح الكليب أيضاً في العيد.
يذكر أن تامرحسني مشغول حالياً بتصوير مسلسل "فرق توقيت".
للـتفاصيل…

شاهد صور وفاء عامر فى زفاف ساره سلامه

3:50 م |
انتهت الفنانة وفاء عامر من تصوير مشهد زفاف ابنتها في مسلسل “ابن حلال”، وهو الدور الذي تجسده الممثلة الشابة سارة سلامة. وكانت سارة قد روجت لدورها من خلال فستان زفاف أخر ارتدته ، وكان مختلفا عن الفستان الذي استخدمته في المشهد
للـتفاصيل…

جمهور ميس حمدان يغضب عليها بسبب تقليدها لشيريهان

2:36 م |
أثارت حلقة الأمس من برنامج "شكلك مش غريب" موجة غضب عارمة على الصفحة الرسمية للفنانةميس حمدان بسبب تقليدها لأسطورة الاستعراض شريهان.
حيث رفض عدد كبير من جمهور ميس حمدان على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك طريقة تقليديها لها، خاصة وأن ميس حاولت تقليدها بشكل كوميدي.
حتى أن متابعين ميس أقاموا مقارنة بينها وبين رنا سماحة عندما قدمت رنا استعراض لشريهان في برنامج "أجمل سنين عمرنا".
وأعلن الجمهور تفضيله لرنا سماحة عن ميس، ويعود سبب هذا التفضيل أن رنا لم تحاول تقليد شريهان بينما قامت بغناء الأغنية بطريقتها الشخصية، بينما ميس حمدان حاولت تقليدها صوت صورة.
وتوقف متابعين ميس أكثر من مرة عن حركات عيناها، واعترضوا على هذه الطريقة التي أسموها "حوَل" مؤكدين أن شريهان لم تفعل بعينيها هكذا.
وأبدت إحدى متابعات ميس اعتراضها وكتبت تعليق ترفض فيه ما قدمته الفنانة الأردنية حيث كتبت " شريهان اﻷسطورة لا تقلد .. سقطة فنية في سلسلة محاولاتك . محاكاة الشخصية لا علاقة لها بما قدمتيه كلنا كشريهانيين انصدمنا. ياريتك ما فكرتي تقتربي من الأسطورة أو تقلديها. شريهان قيمة فنية وإنسانية مش بلياتشو يا ميس واللي قدمتيه سئ بدرجة فظيعه واعتقد إن وضعك بال توب فور سقطة من اللجنه. هيفا لم تقتنع وهي تعرف تماما يعني إيه شريهان. و محمد قالهالك بوشك لا علاقة لك بشريهان. شوية التنطيط دول وحول العينين اقبحوا من شكلك بزيادة. أنا كشريهانية أصيلة اعترض على هذه المهزلة واعتبرها إهانه للأسطورة.
للـتفاصيل…

هل تلقى باسم يوسف تعويض من mbc بعد ايقاف برنامجه

8:10 ص |
بعدما أعلن رسمياً الإعلامي الساخر باسم يوسف يوم الإثنين الماضي إيقاف برنامج "البرنامج" خلال المؤتمر الصحفي الذي أقامه بمسرح راديو بوسط المدينة، على إثر منعه من الظهور على شاشة قناة MBC مصر الجمعة الماضية.
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر يفيد، بأن شبكة قنوات MBC دفعت لباسم يوسف ومنتج وفريق عمل برنامج "البرنامج" جميع حلقات البرنامج حتى نهاية العام الجاري.
لم تنفي MBC من جانبها خبر دفع مبلغ التعويض، إلى أن خرج أمس باسم يوسف وغرد عدد من التغريدات على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نفى خلالها ما يتردد عن تلقيه تعويضاً عن إيقاف البرنامج
حيث قال " تنفي الشركة المنتجة الإدعاءات الكاذبة التي تتداولها بعض المواقع الإخبارية والتي تتعلق بدفع تعويضات مالية للشركة أو لمذيع البرنامج".
مضيفاً " وللأسف تعتمد هذه المواقع على مصادر مجهولة وورقة مفبركة لنشر هذه الأكاذيب. لم تقم إم بي سي بدفع أي تعويضات للشركة أو لمذيع البرنامج".
للـتفاصيل…

وصفات للتخلص من حروق الشمس اثناء الصيف

8:06 ص |
تتعدد الطرق التي تساعدنا على التخلص من حروق الشمس ومن بينها العلاجات المنزلية والوصفات التحضيرية التي نطلعك عليها في السطور التالية:
ماسك البابايا
اهرسي نصف ثمرة من البابايا وضعيها على البشرة لمدة 15-20 دقيقة، ثم اغسلي جيداً.
ومن المعروف أن للبابايا فوائد متعددة ومن بينها تفتيح البشرة والحد من سمرة البشرة الناتجة عن أشعة الشمس.
ماسك الزبادي والليمون
اخلطي ملعقة كبيرة من الحمص المطحون مع ملعقتين صغيرتين من الزبادي وعدة قطرات من عصير الليمون، ثم ضعي الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة واغسلي جيداً بالماء الفاتر واستعملي هذا الخليط على البشرة 3 مرات خلال اليوم.
ماسك الطماطم والليمون
اخلطي مقداراً من عصير الطماطم مع القليل من عصير الليمون وضعيه على البشرة لمدة 15 دقيقة.
ماسك الطماطم مع الزبدة
اخلطي ملعقة من عصير الطماطم مع 5 ملاعق من الزبدة جيداً، ثم ضعي الخليط على الوجه والرقبة باستخدام قطعة من القطن. هذا الخليط فعال جداً للتخلص من حروق الشمس وتفتيح لون البشرة، فحمض اللاكتيك الموجود في الزبدة مفيد جداً لعلاج حروق الشمس وتهدئة البشرة.
ماسك الشوفان مع الزبادي
حضري خليطاً من الشوفان المطحون مع الزبادي وعصير الطماطم، ثم ضعي الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة واغسلي بالماء البارد.
خليط زيت جوز الهند وزيت اللوز
اخلطي 5 ملاعق صغيرة من زيت جوز الهند، و 4 ملاعق صغيرة من زيت خشب الصندل وملعقتين صغيرتين من زيت اللوز، ثم استعملي الخليط لتدليك البشرة.
ماسك النعناع
افرمي بعض أوراق النعناع الطازجة مع القليل من الماء للحصول على عجينة خفيفة، ثم ضعي تلك العجينة على البشرة يومياً لعلاج مشكلة سمرة البشرة.
ماسك الزبادي وعصير البرتقال
استخدمي خليط الزبادي مع عصير البرتقال على الوجه والرقبة لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي بعد ذلك بالماء الفاتر.
شرائح الخيار
حضري خليطاً من الخيار المبروش مع الزبادي وعصير الليمون والقليل من الكركم واستخدميه يومياً على البشرة لعلاج حروق الشمس.
للـتفاصيل…

شاهد حبيب كيم كاردشيان الاول

8:04 ص |
تي جاي جاكسون هو أول من سرق قلب كيم كارداشيان من الرجال وكان حبها الأول وقضت معه سنتان من الرومانسية في فترة المراهقة.
وبعدها تجوزت المنتج الموسيقي دامون توماس في 2000 وتطلقت منه في 2004.
للـتفاصيل…

شاهد فيفى عبده تظهر بلوك غريب جدا

7:56 ص |
ظهرت الفنانة فيفي عبده خلال برنامجها "أحلى مسا" بلوك جديد وغريب عليها.
وهي المرة الأولى التي تظهر بها الفنانة المصرية بلوك غريب بهذا الشكل.
ارتدت فيفي عبده شعر مستعار تقليداً لنجوم الروك في تلك الحقبة الزمنية، مع نظارة ملونة كبيرة.
للـتفاصيل…

تعرف على الطريقة التى ردت بها سيرين عبد النور على الاساءة لها

7:51 ص |
ما زالت تداعيت الخبر الذي نشر عن الكلام الذي أطلقته النجمة اللبنانية نادين الراسي بحق النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والذي سبق وأشرنا إليه يتفاعل.
فبعد أن غردت سيرين قبل يومين تقول: " عندما تنظر إلى الإساءة على أنها سلوك يمثل صاحبه وليست تقليلاً من شخصك فإن جزءاً كبيرأ من ردة فعلك سيختلف".
تابعت اليوم في تغريدة أتت في الإطار نفسه قالت فيها:"حاسة بسلام عظيم بقلبي أَحِبُّوا أعداءَكم، بارِكوا لاعِنِيكُم. أحسِنُوا إلى مُبغِضِيكُم، وَصَلُّوا لأجل الذين يُسِيئُونَ إليكم ويطردونكم".
يذكر أن عبد النور تستمر في تصوير مسلسلها الرمضاني "سيرة حب" إلى جانب مكسيم خليلونخبة من الوجوه المصرية.
للـتفاصيل…

راهبه تفوز بلقب the voice الايطالى

7:48 ص |
بعد منافسة دامت أسابيع حصدت الراهبة الإيطالية كريستينا سكوتشا، مساء أمس لقب برنامجThe Voice بنسخته الايطالية، في مواجهة 3 متنافسات.
الراهبة الإيطالية البالغة من العمر25 عاماً والمتحدرة من جزيرة صقلية التي أثارت مشاركتها الدهشة والمفاجأة أعادت نجاحها غير المتوقع، إلى تعطش الجمهور للفرح، هي التي وصلت إلى المرحلة النهائية بعد أدائها لعدة أغنيات تدخل ضمن موسيقى الـ pop.
وشكرت الأخت كريستينا مدربها جاي-اكس الذي حصّنها مِن مَن انتقدوها رغم أنها سجّلت نسبة مشاركة عالية في تصويت الجمهور لها.
ورداً على سؤال عن احتمال صدور رد فعل سلبي من الفاتيكان إزاء مبادرتها، قالت كريستينا إنها لم تتلق بعد أي اتصال هاتفي لتأنيبها.
للـتفاصيل…

شاهد يسرا اللوزى تلعب كرة القدم وتعرف على الفن الذى تفضله عن التمثيل

7:44 ص |
كشفت الممثلة والمذيعة المصرية يسرا اللوزي بأنها تهوى لعبكرة القدم منذ صغرها بعد أن تبقت دروساً على يد والدها. لكنها باتت تشعر بالخوف إلى حد أن تحول الموضوع إلى عقدة بعد أن تعرضت لإصابة في ركبتها، ومنعها الطبيب عن اللعب.
يسرا التي دخلت في مرحلة اكتئاب، كانت تلعب في مواجه الشباب من الند إلى الند، ولفتت إلى أنها كانت تحلم بأن تدخل منتخب السيدات لكرة القدم، كما أعلنت خلال إطلالاتها في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي.
يسرا الرياضية بامتياز أشارت إلى أنها تهوى رقص الباليه وتمضي وقتها سابقاً بين السباحة والكرة والباليه، التي تهواه وتعتبره أكثر متعة في الحياة وتحبه أكثر من التمثيل.
للـتفاصيل…

شاهد بالصور مذعان هولنديان يجربان الام الولاده

7:41 ص |
وقامت ممرضتان بتوصيل الثنائي الهولندي دينيس ستورم وفاليريو زينا بأجهزة كهربائية تمنح الشعور الحقيقي بالانقباضات التي تعاني منها المرأة أثناء الآم المخاض أو ما يعرف بالطلق، لكنهما لم يتما الساعتين حتى توسلا لإزالة هذه الأجهزة
وتم تصوير هذا العمل وعرض على شاشة التلفاز في برنامج يدعى (خنازير غينيا).
وأعرب كل مع ستورم وزينا عن رغبتهما في هذه التجربة لكثرة ما سمعا أن آلم المخاض هو أسوأ ألم على الإطلاق.
والجدير بالذكر أن ستورم وزينا ليسا أول من خاض تجربة آلام المخاض الكاذب، ففي عام 2009 قام الدكتور أندرو روتشفورد من بتجربة مماثلة لبرنامج تلفزيوني أسترالي.
للـتفاصيل…

شاب فى الثلاثين من العمر يقع فى غرام سيده فى التسعين

7:39 ص |
نشرت صحيفة دايلي ميل البريطانية، خبراً مفاجأ وغريباً في الوقت عينه عن شاب يدعى كايل جونزويبلغ من العمر31 عاماً يواعد إمرأة مسنة تبلغ من العمر 91 عاماً.
ويقول الخبر أنها ليست المرة الأولى التي يواعد فيها الشاب إمراة أكبر منه، إذ بدأ يكتشف ميوله عندما أغرم للمرة الأولى في حياته بسيدة خمسينية عندما كان عمره 18 عاماً وخاض تجربة "عاصفة" معها جعلته لا ينجذب بعد ذلك لفتيات من جيله.
ويواعد كايل حالياً خمس نساء معاً تزيد أعمارهن عن 60 عاماً لكن قلبه يميل إلى أكبرهم سناً الجدةمارجوري ماكول، غير أنه لا يخفي ميوله لوالدته ويحرص أن تكون العلاقة جدية، عبر تعريفه على حبيبته لوالدته الخمسينية في المنزل.
ويؤمن جونز أن الحب لا يعرف المستحيل، ولا يخجل باصطحاب حبيبته التسعينية في الأماكن العامة وتبادل القبلات متشابكي الأيدي خلال نزهة في الحديقة وكأنهما عصافير الحب يعيشان طليقين بلا حواجز أو قيود تمنع استمرارية حبهما.
للـتفاصيل…

شاهد فيديو دنيا سمير غانم ترقص على اغنية بشرة خير

7:35 ص |
لاقت أغنية الفنان الإماراتي حسين الجسمي "بشرة خير" رواجاً كبيراً في مصر بشكل عام وبين المشاهير بشكل خاص، وانتقلت إلى الفنانة دنيا سمير غانم لتغني كلماتها وترقص عليها مع الفنان أحمد مكي في مسلسل "الكبير قوي 4 " الذي سيعرض على قناة CBC في رمضان 2014.
<iframe width="420" height="315" src="//www.youtube.com/embed/EI605wDC8eg" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
للـتفاصيل…

تعرفى على قناع الحلبة لبشره اكثر صحة ونضاره

7:31 ص |
تعتبر الحلبة من النباتات والأعشاب التي تتضمن العديد من الفوائد للإنسان ومنها الفوسفور ومادتي الكولين والتريكونيلين، وهما يقاربان في تركيبهما حمض النيكوتينيك، وهو أحد أنواع فيتامين (ب)، وتحتوي بذورها على مادة صمغية وزيوت ثابتة وزيت طياريشبه زيت اليانسون. وتفيد الحلبة في معالجة السمنة والإضطرابات وتعمل على تحفيز الهرمونات فى الجسم.
هذا ولماسكات الحلبة العديد من الفوائد، أبرزها تصفية البشرة وجعلها ناعمة دون شوائب ومن هذه الماسكات:
خلطة الحلبة للوجه:
المقادير:
ملعقة كبيرة حلبة مطحونة
ملعقة صغيرة أرز مطحون
ملعقة كبيرة حليب بودرة
ملعقة كبيرة نشاء الذرة
ملعقة صغيرة من حبة البركة السوداء المطحونة
ملعقة كبيرة ماء الورد
ماء دافئ "حسب الحاجة"
طريقة تطبيق خلطة الحلبة للوجه:
- اخلطي المكونات الجافة معاً في وعاءٍ نظيف، ثم أضيفي إليهم ماء الورد وكمية بسيطة من الماء الدافئ حتى تحصلي على مزيج متجانس وكثيف القوام.
- اغسلي وجهكِ بالماء الدافئ والصابون اللطيف، ثم جففيهِ جيداً.
- ضعي الخلطة على بشرة وجهكِ واتركيها لمدة 20 دقيقة.
- بللي وجهكِ بالماء الدافئ وأزيلي الخلطة بواسطة الفرك بحركات دائرية، ثم اشطفي بشرتكِ جيداً بالماء البارد وجففيها.
للـتفاصيل…

شاهد بالصور جمال ليدي جاجا بدون مكياج

7:29 ص |
شاركت النجمة العالمية الليدي غاغا بصورة جديدة لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، على غير العادة ظهرت الأخيرة في الصورة غاية في الأنوثة بدون مكياج وخالية من التأثيرات السينمائية التي لطالما اعتدناها بها.
نالت صورة ليدي غاغا بدون مكياج إعجاب متابعيها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث بدت ملامحها رقيقة للغاية وفاتنة من السرير فور استيقاظها من النوم.
للـتفاصيل…

شاهد حبيبة كريستيانو رونالدو مسترخيه فى الحمام التركي

7:26 ص |
شاركت عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك وصديقة اللاعب كريستيانو رونالدو بصورة جديدة لها عبر الفيسبوك، علقت عليها قائلة: "حان الوقت للحمام التركي".
بدت إيرينا شايك مسترخية ومستمتعة داخل الحمام التركي مع صديقتها، تغمرهما الرغوة والسعادة.
للـتفاصيل…

هل تعرف العمر الحقيقي لهؤلاء النجمات

6:29 م |
تحرص نجمات الفن على الإعتناء بجمالهن ورشاقتهن على الدوام، وذلك بهدف الحفاظ على صورتهن أمام الجمهور بالإضافة لما تطلب الشهرة والنجومية من عناية خاصة بالجمال.

تمتاز نجمات هذا الألبوم بجمال خاص وساحر يؤثر على جماهيرهن، وخصوصاً عند معرفة أعمارهن الحقيقية التي لا تمت لشكلهن بصلة، بالطبع تؤثر العناية الخاصة والمستدامة بجمالهن، بالإضافة لعمليات التجميل وحقن البوتكس التي تخفي علامات تقدم السن.
نيللي كريم 39
هيفاء وهبي 44
نجوى كرم 47
غادة عبد الرازق49
منى زكي37
اصاله نصرى 44


للـتفاصيل…

فوائد الجماع فى اطالة العمر وفى الصحة

5:44 م |
هل تعرفون هذه العبارة " إذا كان طعمه جيد، فهو على الأرجح غير صحي"؟ عندما يتعلق الأمر بالجنس, فإن تلك العبارة لا تنطبق عليه في الواقع. الجنس هو واحد من متع الحياة التي تساهم في صحة وقوة الجسم.اليكم عشرة من فوائد الجماع!
حث ديننا الاسلامي على الزواج ليكون اللبنة الاساسية لمجتمع سليم ولضمان استمرار النسل السليم والحياة البشرية ، وبالاضافة للاثار المعنوية والاجتماعية للزواج فقد وجد العلم الحديث العديد من الفوائد للجماع تعود على الجسم والصحة ، ويدعي الباحثون من معهد كينزي في الولايات المتحدة بالفوائد الصحية الملحوظة للاشخاص المعرفين كاشخاص نشطين جنسيا.وفيما يلي 10 فوائد صحية
1.تهدئة وتحرير التوتر والقلق:
الجنس له تاثير مهدئ، ومعظمنا يشعر بعد ممارسة الجنس بتوتر اقل ومزيد من الاسترخاء. سواء كان ذلك عبر ممارسة الجنس او الاستمناء.
2. الاسترخاء، الحب واشباع الشهوة:
اثناء ممارسة الجنس وخاصة اثناء الجماع، يطلق الجسم الهرمونات التالية:
سيروتونين - هذا الهرمون مسؤول عن الصحة النفسية، ويساهم ايضا في النوم الجيد والمتواصل، نقص السيروتونين يمكن ان يسبب الاكتئاب العميق.
دوبامين - هذا الهرمون يساهم في الشعور بالحب والشهوة الجنسية للطرف الاخر، وكذلك فقد يمنع الاصابة بمرض الباركنسون الذي ينتج بسبب حدوث نقص في هذا الهرمون.
الاوكسيتوسين - هذا الهرمون يزيد من عتبة الالم (مخفف الام)، وينتج انقباضات الجماع الممتعة، ويزيد (لدى النساء خاصة) من مشاعر حبهن للرجل الذي امتعهن بالجماع.
3. صحة جهاز القلب والاوعية الدموية:
على الرغم من الافلام التي تظهر الرجل يصاب بنوبة قلبية اثناء ممارسة الجنس، ولكن في الحقيقة فان التاثير الصحي عكس ذلك، التجربة الجنسية تزيد من قدرة القلب والرئة وتقلل، بشكل مؤقت من ضغط الدم.
4. فوائد الجماع في الوقاية من سرطان البروستاتا:
يتضح انه كلما وصل الرجل الى الجماع في اوقات متقاربة جدا، هكذا يكون محميا اكثر ضد الاصابة بسرطان البروستاتا. استبدال السوائل القديمة في غدة البروستاتا (عملية الانبعاث) بسائل البروستاتا الجديد، يساهم في الوقاية من سرطان البروستاتا. بغض النظر عن كيفية وصول الرجل الى الجماع، سواء كان ذلك في الجنس او الاستمناء.
5. وقاية النساء من سرطان عنق الرحم:
كما هو معروف الان، فان سرطان عنق الرحم ناجم (ضمن امور اخرى) عن فيروس الورم الحليمي البشري، ولكن عندما تتمتع النساء بالجماع، يتساقط جزء كبير من خلايا عنق الرحم القديمة، وبدلا منها تنتج خلايا جديدة وشابة والتي تكون مقاومتها للاصابة بالفيروس اكبر بكثير من الخلايا القديمة.
6. التئام الجروح:
تشير بعض الدراسات الى ان التمتع بالجنس تسرع من عملية تعافي الجسم من الاصابة، وحتى انه يساعد على التئام الجروح الصعبة، مثل جروح مرضى السكري.
7. تعزيز جهاز المناعة:
فوائد الجماع والمتعة من ممارسة الجنس تقوي جهاز المناعة، الذي يحافظ على الجسم من امراض عديدة.
8. فوائد الجماع في تخفيف الالام:
الاكثر اثارة للدهشة هو ان الجماع يخفف ايضا من الام الظهر والام المفاصل، حيث انه يخفف من الشعور بالالم.
9. الحفاظ على صحة المهبل
يدعي الخبراء انه كلما مارست النساء الجنس على نحو اكثر تواترا (خاصة اثناء سن الياس)، هكذا يمكن ان تحافظ اكثر على صحة المهبل من الجفاف، العدوى، الالتهابات، والالام المهبلية.
10. تاخير عملية الشيخوخة لدى النساء
عند الجماع يلاحظ الدماغ على ما يبدو امكانية نظرية لحصول المراة على الحمل في اي عمر، لذلك يبطئ عملية الشيخوخة وهكذا يسمح للمراة بالانجاب. النتيجة المرئية لدى النساء هي ابطاء عمليات الشيخوخة التي تتجلى بظهور عدد اقل من التجاعيد والحفاظ على صحة الاعضاء الداخلية. وربما هذا هو السبب في ان النساء(في العالم المتقدم) يعشن عدد سنوات اطول من الرجال.
هل الذين يمارسون الجنس على نحو اكثر تواترا، يعيشون لفترة اطول وافضل؟
ربما. اظهرت دراسة بريطانية ان معدل الوفيات لدى الرجال الذي مارسوا الجنس على نحو اكثر تواترا اقل من باقي السكان. وبعبارة اخرى، هنالك تاخير في عمليات الشيخوخة ايضا لدى الرجال، نتيجة لممارسة الجنس.
ما ليس واضحا بعد هو ما اذا كان الاشخاص الاصحاء يمارسون الجنس بوتيرة اعلى، او ان ممارسة الجنس هي التي تساهم في الصحة وطول العمر؟ على ما يبدو فان الخيارين صحيحان. يذكر انه اعتمدت الدراسة حول فوائد الجماع واجريت على الاشخاص الذين مارسوا الجنس بشكل منتظم، ومع ازواج ثابتين، ولا يقومون بممارسة الجنس العرضي.
للـتفاصيل…

محمد رجب ينفصل فى سرية تامه عن زوجته السعودية

5:37 م |
كشف الفنان محمد رجب أنه طلق زوجته السعودية غدير في هدوء تام، مشيراً أنهما حاولا أن تستمر الحياة الزوجية بينهما لكن لم يكتب الله لهذه الزيجة الاستمرارية.
وتابع رجب: " غدير والدة ابني الوحيد يوسف، وأنا احترمها جداً وسأظل احترمها، و"ربنا يجيب اللي فيه الخير"، بحسب حواره مع الإعلامية بوسي شلبي في برنامج "أحلى النجوم".
ولم يكشف محمد رجب عن الفترة التي انفصل فيها عن زوجته.
يذكر أن رجب احتفل بعقد قرانه على مهندسة الديكور غدير في بلدها بالسعودية في ابريل 2009، واقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين.
للـتفاصيل…

كبف احرقت هيفاء وهبي قلب احلام

5:30 م |
طالبت النجمة الإماراتية أحلام إدارة تلفزيون MBC بإعادة تصوير حلقات برنامج المواهب Arab idolالتي سبق وصورتها أحلام إلى جانب أعضاء لجنة التحكيم منذ شهر تقريباً وذلك في تغريدة لها أطلقتها منذ قليل.
كلام أحلام هذا الذي جاء في إطار مَرح سببه النجمة هيفاء وهبي وإطلالاتها في برنامج "شكلك مش غريب" بحسب ما كشفت التغريدة التي قالت فيها أحلام :"هيفاء وهبي بخصوص انك حرقتي لوكاتي. وش العمل خلاص بنقول للحبيبه أم بي سي نعيد تصوير حلقات أراب أيدول".
للـتفاصيل…

ايقاف برنامج باسم يوسف رسميا

5:25 م |
رفض الإعلامي الساخر باسم يوسف فكرة تقديم برنامج "البرنامج"خارج مصر، مشيراً أنه عرضت عليهم تقديم البرنامج في قنوات خارج مصر لكن فريق العمل بأكمله رفض هذه الفكرة، مؤكداً أن "البرنامج" مكانه داخل مصر وليس في أي بلد آخر.
وأعلن باسم يوسف أنه تم إيقاف برنامج "البرنامج" بعد قرار شبكة MBC بمنعه من الظهور الأسبوع الماضي، موضحاً أنه فضل إيقافه على أن يتم تحويله إلى "سبوبة" على حسب تعبيره.
واستبعد الإعلامي الساخر فكرة عودة عرض البرنامج مرة أخرى على موقع "يوتيوب".
جاء ذلك عبر المؤتمر الصحفي الذي عقده باسم منذ قليل بمسرح راديو بوسط البلد، ووجه باسم يوسف الشكر لـMBC على الفترة التي قضاها معهم.
للـتفاصيل…

شاهد اعلان مسلسل هيفاء وهبى الجديد

5:19 م |
نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الغعلان الترويجي لمسلسلها الرمضاني الجديد "كلام على ورق" الذي يبدو فيه التشويق من خلال قصة تجمع بين الحب والخيانة والغدر والمخدرات في إطار إجتماعي بوليسي.

هيفاء التي تُظهر في الدقائق الأربعة الخاصة بالبرومو قدرات تمثيلية جيدة جداً تؤدي دور فتاة تدعى"حبيبة" تتعرض للكثير من الضغوطات والتعنيف، تقف إلى جانب عدد كبير من النجوم المصريين واللبنانيين منهم ماجد المصري، ندى أبو فرحات وعمّار شلف رودني حداد وغيرهم وهو من إخراج محمد سامي.

للـتفاصيل…

نيكول سابا اتكتبلها عمر جديد

5:10 م |
بعد أن نشرنا في خبر سابق أن النجمة اللبنانية نيكول سابا تستعد "للعوم" فيبحر الغردة وتستمتع بشمسها وهي في عرض البحر، أثناء تصوير ما تبقى من مشاهد مسلسلها الرمضاني "فرق توقيت"، يبدو أنها تعرضت لمقلب "جامد" من قبل فريق العمل كما جاء في التغريدة التي قالت فيها :" أنا شِفت الموت بعيوني اليوم وانكَتَبلي عُمر جديد.. الله ستر.. أكَلت مَقْلَب محترم".
نيكول التي اكتفت بهذه الجملة ولم تعط أي تفاصيل أخرى، أنتهت من تسجيل أغنية لبنانية جدية تحمل عنوان "ما بقى اتدقلي".
للـتفاصيل…

صبا مبارك تنشر صورتها مع ابنها على طريقة سيلفى

5:06 م |
شاركت الفنانة الأردنية صبا مبارك جمهورها عبر صفحتها الخاصة على انستغرام صورة لها برفقة ابنها الوحيد عمار وقد التقطتها بطريقة ال selfie
كانت صورة صبا مبارك وابنها عمار تجمع علاقة الأمومة والمحبة إضافة للعفوية وقد نالت الصورة إعجاب العديد من محبي ومتابعي صبا مبارك.
أكد العديد من محبي صبا مبارك لها أن ابنها عمار بعيد الشبه عنها تماماً فما رأيكم أنتم؟
يذكر أن صبا مبارك قد تزوجت من المخرج شوقي الماجري من ثم انتهت العلاقة بالطلاق وكانت ثمرة الزواج ابنها الوحيد عمار.
للـتفاصيل…

تعرف على شروط نانسي عجرم للتعامل مع السبكى

5:02 م |
أعلنت النجمة اللبنانية نانسي عجرم أن تجربة التمثيل بالنسبة لها مؤجلة وليست مستحيلة، مشيرة إلى أنها عندما تقرر خوض هذه التجربة يجب أن تشارك في عمل متميز وفريد من نوعه ليضيف إلى رصيدها الفني.
حيث قالت " أمتلك موهبة التمثيل وأعتقد أن الجمهور لمس هذا من الكليبات العديدة التي قدمتها خلال الفترة الماضية، ولكن الأمر الوحيد الذي يمنعني حالياً من خوض تجربة التمثيل هو ضيق الوقت، وأحب أن أشير إلى أن الموضوع مؤجل فقط لفترة، ولكنه ليس مستحيلاً".
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لها على هامش فعاليات مهرجان موازين 2014 بالمغرب، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.
ورداً على سؤال حول رأيها في التعاون مع المنتج محمد السبكي منتج فيلم "حلاوة روح"، أكدت نانسي عجرم أنه لا يوجد مانع أبداً من هذا التعاون في أي عمل فني، موضحة أن لها شرط وحيد قائلة: "أن يكون عمل رائع يقدم لي شئ من الناحية الفنية ".
للـتفاصيل…

هل تسطيعون التعرف على صورة هذه الطفله والتى اصبحت من اشهر النجمات

4:55 م |
هي ممثلة مصرية من مواليد محافظة القاهرة، من عائلة فنية جداً.
تخرجت في المودرن أكاديمي قسم إدارة أعمال، لكن حبها للفن جعلها تحترف مهنة التمثيل.
بدايتها مع الفن كانت من خلال البيت الفني للمسرح، لتقدم أولى أعمالها الفنية من خلال مسرحية "أولاد اللذينة".
قدمت في بدايتها الفنية التي لا تتعدى سنوات قليلة أدواراً صغيرة، لكن استطاعت جذب الأنظار إليها من خلال دورها في الفيلم الكوميدي "عسل أسود".
لتشارك نجم الكوميديا أحمد حلمي من جديد في فيلم "إكس لارج" مع شقيقتها.
يعرض حالياً أولى بطولتها التليفزيونية "هبة رجل الغراب".
للـتفاصيل…

كيف تحافظين على صحة بشرتك فى رمضان

4:52 م |
للمحافظة على نضارة وحيوية بشرتك في رمضان يجب العناية بصحة الجسم والعناية بالبشرة. يعتبر الصيام حملة ربيعية لتنظيف الجسم، في حين يقوم جسمك بتطهير نفسه من السموم، فان بعض هذه السموم يغادر الجسم من خلال الجلد، ويخلق بعض العيوب على السطح، ولكنك سرعان ما ستلاحظين فوائد الصيام للبشرة بعد ان تنتهي مرحلة التطهير.
تقدم لكِ الاخصائية الجلدية مروة عبدالعزيز البدوي لدى عيادة كايا للبشرة، مجموعة نصائح لتساعدك للعناية ببشرتك:
العناية بصحة الجسم
يجب الاهتمام عند الإفطاربزيادة تناول السوائل والماء لتفادى ظهور الإجهاد والإرهاق على البشرة لذا يجب شرب لترين من الماء يوميا بما يعادل ثماني كاسات. شرب العصائر المصنعة من الفاكهة الطبيعية كمشروبات باردة وبعض الأعشاب المفيدة والشاي الأخضر كمشروبات ساخنة والاهتمام بتناول الخضروات الطازجة غير المطبوخة كالسلاطة الخضراء والفواكه الطازجة على مائدة الإفطار والسحور حتى تتمكن خلايا البشرة من تعويض أي نقص قد يحدث كذلك تناول البروتينات وفيتامين (أ) و(د)و(هـ) و (ج) لعلاج جفاف البشرة وخشونة الجلد. هناك بعض الأغذية الغنية بفيتامين (أ) تساعد من الحد في الجفاف وتقاوم إصابتها بالخشونة ومن هذه الأغذية: الجزر والخس والبقدونس والسبانخ وسمك السلمون والماكريل، وزيت عباد الشمس والجوز أطعمة غنية بالأحماض الدهنية أوميجا 3، البطاطا والشمام والبرتقال والليمون.
يفضل تجنب تناول الدهون والحلويات بكثرة والتي يزاد الإقبال عليها خلال شهر رمضان لتقليل حب الشباب والذي يزعج الكثير من الفتيات لظهوره على هيئة بثور حمراء ولهذا يجب انتهاز فرصة الصوم في الابتعاد عن كثرة تناول السكريات والدهون.
العناية بالبشرة
يجب الإهتمام بالبشرة وترطيبها باتباع برنامج يومى خاص في هذا الشهر حتى تكون لك طلة جميلة في العيد ولكي تحصل على نتائج ملحوظة يفضل:
• الاكثار من غسيل البشرة من آثار غبار الجو والماكياج بمنظف ملطف يمنع جفاف الجلد.
• إستخدام نوع مناسب لبشرتك من كريمات الوجه ثم قومى بترطيب البشرة مباشرة بعد التنظيف باستخدام مرطب الحمض الهيالورونى وتدليك الوجه بشكل دائري من الأسفل إلى الأعلى لضمان تغلغل المرطب والمحافظة على بشرة مشدودة ومشرقة. وبعدها لا تنس المرطب الليلي للبشرة الذي يؤمن دائما نسبة عالية من الترطيب قبل الخلود إلى النوم.
• استخدام كريم يحتوى على فيتامين (ج) يحافظ على إشراق البشرة ولمعانها.
• العناية بمنطقة محيط العينين باستخدام الكريمات المغذية و التدليك بطريقة دائرية ويفضل حفظها بالبراد لتساعد على تضييق الشعيرات الدموية ومنع الانتفاخ والهالات السوداء.
• العناية بالشفاة وترطيبها بكريم يحتوى على فيتامين (هـ) والعسل وزبدة الكاكاو مرتين يوميا بعد الإفطار.
• وأخيرا لا تنسي وضع الكريم الواقي قبل الخروج من المنزل فالشمس الحارقة مع الصوم لن تكون مناسبة بالمرة لصحة بشرتك.
العناية الدورية بالبشرة فى رمضان يجب أن تستمر لكى تنعمى ببشرة نضرة متألقة فى العيد:
1. ففى حالة البشرة الجافة يجب ترطيب الجلد بعمق عن طريق جلسات الأكوا التى تضخ الماء و الأكسجين تحت ضغط لتنعش البشرة وتنشط سريان الدم لتغذية الجلد وترطيبه.
2. أما البشرة الدهنية فينبغى استخدام التقشير الكريستالى الذى يزيل الدهون الزائدة ويمنع ظهور البثورويعالج البقع والآثار الناتجة عن حب الشباب. أما فى حالة وجود حب الشباب النشط فيفضل اللجوء إلى التنظيف والتقشير باستخدام أحماض الفواكه التى تقضى على البكتيريا المسببة و تزيل البقع الآثار.
3. البشرة المختلطة أو المصابة بالتجاعيد فيمكن علاجها باستخدام ماسكات التنظيف و فيتامين (ج) كما نحتاج فى بعض الأحيان لعمل جلسات الليزر لتنشيط الكولاجين وتحسين سريان الدم للبشرة.
4. البشرة الحساسة يمكن تلطيفها باستخدام الكريمات العضوية (Organic) بدون أى كيماويات أو أدوية مما يقلل من الإحمرار و التهيج، ويضفى عليها رونقا وجاذبية.
5. البشرة العادية تحتاج الى الإهتمام و النضارة يمكن باستخدام التقشير اللبنى الطبيعى للحصول على نعومة ونضارة فورية أو العلاج بالفيتامينات أو حقن النضارة (Mesotherapy)
• أما الهالات السوداء فيمكن التخلص منها باستخدام أحماض الفواكه أو حقن الفيتامينات كما يمكن التخلص من الانتفاخات تحت العين بالعلاج الطبيعى تحت العين باستخدام جهاز خاص لذلك.
وهكذا إذا اتبعت هذه الخطوات البسيطة ،سوف تلاحظى فرقا كبيرا في بشرتك للتألق جمالا وإشراقا فى هذه الأيام الكريمة وسيرى من حولك توهجا ملحوظا و نقاءا ملموسا فى مظهرك
للـتفاصيل…

انجلينا جولى تعتزل الفن

4:44 م |
كشفت النجمة العالمية أنجلينا جولي مؤخراً انها تنوي وبشكل جدي بإعتزال التمثيل بعد تجسيدها لدور الملكة المصرية "كليوباترا" وذلك رغبة منها بأن تتفرغ للإخراج و الأعمال الخيرية.
وفي إحدى مقابلاتها الحوارية عبر قناة "بي بي سي" أكدت أنجلينا جولي أن شخصية كيلوبترا شخصية معقدة ومتعبة وتحتاج للكثير من الترتيبات والدراسة المكثفة.
و أضافت أنجلينا جولي قائلة : "إن لعب هذه الشخصية يتطلب منك أن تضع كل ما يمكنك فيه وقد تكون نهاية مذهلة، هل هناك دور يمكن تجسيده بعد كليوباترا؟"
كما وأشارت أنجلينا جولي أنها لن تستطيع إعطاء التمثيل التركيز الأساسي فى الفترة القادمة من حياتها الفنية لتتفرغ أكثر للإخراج والكتابة بالإضافة إلى أعمالها الخيرية والإشراف على حملتها الأخيرة لمساندة ضحايا الاعتداء الجنسي أثناء الحروب.
يذكر أن آخر أعمال أنجلينا جولي هي دورها كساحرة شريرة في فيلم من ديزني تحت عنوان Maleficent
للـتفاصيل…

رامز جلال سمكة قرش في رمضان

4:41 م |


 في شهر إبريل الماضي كان هناك صراع قوي على الفنان رامز جلال بين قناتي الحياة المصرية و MBC مصر لضم الفنان المصري بسلسلة برنامجه الذي يحمل اسمه ليقدم الموسم الجديد على شاشتها.
ورغم تمسك رامز لفترة طويلة بقناة الحياة، إلا أن في النهاية نجحت قناة MBC مصر بالفوز برامز جلال ليقدم الموسم الجديد الذي يحمل اسم "القاتل".
تدور فكرة البرنامج حول استضافة أحد النجوم وكأنه برنامج حواري على متن يخت في مدينة الجونة بالغردقة، وأثناء إجراء الحوار ينشر بعض الغطاسين أشلاء لجثث ودماء في البحر، ليبدأ الضيف في الذعر، ثم تظهر سمكة قرش صناعية محاولة الاعتداء على اليخت الذي يتواجد عليه النجم.
وبعد انهيار الضيف يكشف رامز جلال عن نفسه من داخل سمكة القرش.
يذكر أن رامز جلال قدم لعام الماضي برنامج "رامز عنخ آمون" على شاشة قناة الحياة ولاقى استحساناً كبيراً من قبل المشاهدين.
للـتفاصيل…

اليك بعض النصائح للحصول على اظافر بيضاء دائما

4:35 م |
تعاني بعد الفتيات مشاكل في جمال أظافرها، وذلك بسبب عدم العناية الكافية بهم، نقدم لك مجموعة نصائح كي تحافظي على أظافرك بيضاء على الدوام
1- يجب أن لا تكثري من استخدام المناكير والأسيتون.
2- قبل استخدام المناكير احرصي على وضع طبقة شفافة عليهم.
3- يمكنك استخدام الليمون والحليب لإزالة آثار المناكير.
4- احرصي على قص أظافرك كل أسبوعين على الأقل.
5- استخدمي الفازلين كي تمنحي أظافرك نعومة.
6- استخدمي زيت الخروع كي يساعد على نمو أظافرك بسرعة.
7- جففي يديك جيداً بعد تعرضهما للماء.
8- اشربي كوب حليب يومياً كي تحافظي على نسبة الزنك المطلوبة لك.
9- تناولي الفيتامينات فهي كفيلة بتغذية أظافرك وشعرك أيضاً.
10- دلكي يديك وأظافرك بزيوت طبيعية قبل النوم.
للـتفاصيل…

شاهد بيرين سات حامل برفقة خطيبها

4:32 م |
بعدما أكدت النجمة التركية بيرين سات لجمهورها بتحديدها لتاريخ الزفاف ونشره للجمهور قرر الجمهور أن يحتفل بها وبزواجها القريب بخطيبها كينان دوغلو بطريقتهم الخاصة
إذ رسم الجمهور لبيرين سات وخطيبها صورة بقلم الرصاص وأظهروها حامل مع بروز البطن برفقة زوجها المستقبلي كينان دوغلو وقد عبروا لها عن سعادتهم بزواجها القادم وتمنوا لها الإنجاب سريعاً من زوجها والحصول على أطفال قمة بالجمال كوالدتهم.
الجدير بالذكر أن موعد الزفاف حدد ليكون بتاريخ 26 يونيو لعام 2014 في الولايات المتحدة الأمريكية.
للـتفاصيل…