شاهد صور شيرين ترتدى البيريه العسكرى وهى فى غاية السعادة

4:49 م |
شاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب في الإنتخابات الرئاسية المصرية وقامت بالتصوين في إحدى اللجان التابعة لحي الهرم بالجيزة.
شيرين ظهرت وهي ترتدي "كاسكيت وبادج" عليهما صورة المرشح عبد الفتاح السيسي وبعد أن أدلت بصوتها خرجت لتسلم على جنود الجيش المصري الواقفين للحماية.
شيرين عبد الوهاب أخذت "بيريه" العسكرية من أحد المجندين المتواجدين ووضعتها على رأسها لتتصور وهي بقمة السعادة وضحكتها تملأ وجهها.
للـتفاصيل…

ما سر اجتماع وائل جسار وليلى علوي

4:45 م |
بعد أن أبدت النجمة المصرية ليلى علوي إعجابها بصوت وأغنيات النجم اللبناني وائل جسار في أكثر من مناسبة، يبدو أن تعاوناً من نوع آخر سيجمعهما، إذ كما يٌقال فقد انتهى وائل من تسجيل تتر مسلسل "شمس" إذ تؤدي علوي دور البطولة فيه والذي من المفترض أن يعرض في شهر رمضان المبارك.
يذكر أن الأغنية من كتابة الدكتور نبيل خلف وألحان خالد داغر وتوزيع مصطفى داغر.
على صعيد آخر أصدر النجم اللبناني أغنية جديدة له حملت عنوان "بعدك بتحبو" من كلمات وائل الأشقر وألحان وتوزيع ملحم أبو شديد.
للـتفاصيل…

تعرف لماذا تعرضت ميريام فارس للتعنيف

4:41 م |

نشرت النجمة اللبنانية ميريام فارس الإعلان الترويجي لمسلسها الرمضاني المنتظر "اتهام" عبر قناتها الخاصة على موقع يوتيوب.
وقد ظهرت ميريام في العديد من المشاهد المؤثرة ودموعها السخية تنهمر منها، كذلك بدت تتعرض للتعنيف والقهر.
ومن خلال هذا الإعلان يبدو أن العمل سيكون مشوقاً في قصته وحبكته كما أن ميريام تظهر قدرات تمثيلية مميزة فيه.

للـتفاصيل…

كيف نقلل مخاطر التلفزيون على الاطفال اثناء الاجازه الصيفية

4:37 م |
يؤثر على أسلوب تفكيرهم وتعاملهم مع الآخرين، فكيف يمكن للأهل أن يجعلوا من التلفزيون أداة إيجابية تساعد على نمو فكرهم وشخصيتهم بالشكل السليم؟.
تزداد شعبية التلفزيون في هذه الفترة من السنة بالنسبة إلى الأطفال حيث أنهم قد انتهوا مؤخراً من تقديم امتحانات نهاية العام الدراسي وبدأت أجمل فترة من العام من وجهة نظرهم وهي فترة العطلة الصيفية.
ويميل معظم الأطفال إلى التسمر أمام شاشة التلفزيون خلال العطلة الصيفية ولفترات طويلة يتابعون البرامج المخصصة لهم كما ويتابعون حتى البرامج غير المخصصة لهم.
ويتابع العديد من الأطفال التلفزيون لفترات طويلة دون أن يدرك الأهل خطورة هذا الأمر.
والفترة المسموح بها للطفل بمشاهدة التلفزيون يجب ألا تتجاوز الساعة أو الساعتان كحد أقصى خلال اليوم الواحد ويجب على الأهل أن يراقبوا ما يشاهده طفلهم على شاشة التلفزيون.
ماذا تكون نتيجة متابعة الطفل للتلفزيون لساعات طويلة؟
أكد الخبراء أن مشاهدة الطفل البرامج التلفزيونية لفترات طويلة يمكن أن تجعله أقل تأثراً واهتماماً لآلام الغير ومعاناتهم.
هذا وأنه يصبح أكثر تخوفاً من العالم من حوله بالإضافة إلى أن تعامله مع الأشخاص من حوله يصبح أكثر عدوانية ويتعامل معهم أيضاً بطرق مؤذية.
ولا يتوقف تأثير مشاهدة التلفزيون لفترات طويلة على طريقة تعامل الطفل مع مجتمعه ونظرته له بل أيضاً تؤثر وبشكل كبير على صحة الطفل بشكل عام وخاصة على صحته البدنية ووزنه.
حدد ساعات المشاهدة بدقة
أفضل مدة يمكن للطفل أن يتابع التلفزيون خلالها هي ساعة واحدة في اليوم.
وفي حال كان هناك أكثر من طفل في المنزل ولم يتفقوا على مشاهدة برنامج واحد جميعهم فإنه يمكن لكل طفل أن يحدد البرنامج الذي يريد مشاهدته شريطة أن يتفرج فقط على البرنامج الذي يريد دون أن يتابع البرامج الأخرى التي يتابعها أخوه.
حدد نوع البرامج التي يشاهدها الطفل
يفضل أن يحدد الأهل مع أبنائهم البرامج التي يودون مشاهدتها خلال الأسبوع.
وتعتبر مسؤولية الأهل كبيرة في تحديد نوعية البرامج التي يتابعها الطفل خاصة أن الطفل في هذه المرحلة يكون هشاً إلى حد ما كما أن كل ما يتعرض له حالياً يؤثر وبشكل كبير على شخصيته في المستقبل.
ولذلك ينصح الخبراء أن يقوم الأهل بانتقاء البرامج التي تفيد الطفل وتوسع من مداركه.
أطفئ التلفزيون وشجعهم على التواصل
حاول ألا تضع التلفزيون في غرفة الجلوس وبذلك فإنك تكون قد شجعت الأطفال على التحدث مع أهلهم بدلاً من تمضية ساعات طويلة في مشاهدة التلفزيون وبالتالي تشجع عملية التواصل بين الأهل والأطفال.
كما أنه يكون من الضروري ألا يتم مشاهدة التلفزيون أثناء تناول الطعام إذ تزداد كمية تناول الطفل للطعام عندما يشاهد التلفزيون.
كن مثلاً صالحاً
إن الأهل يجب أن يكونوا مثالاً صالحاً يستطيع الأطفال أن يهتدوا به إذ يكون من غير المنطقي أن يتوقع الأهل من طفلهم ألا يشاهد التلفزيون لساعات طويلة وهو يرى أن التلفزيون لا ينطفئ أبداً في المنزل.
اجعل فترة مشاهدة التلفزيون فترة خاصة
ويقول الخبراء إن مشاهدة التلفزيون يجب أن تكون فترة مميزة يشاهدون خلالها البرامج المفيدة ولا تكون عملية روتينية وعادية.
ويمكن للأهل أن يخصصوا يوم معين في الأسبوع لمشاهدة الأفلام المفيدة وأن يصبح هذا اليوم بمثابة يوم مميز.
شاهد التلفزيون مع الأطفال
يمكن ألا يستمتع الأهل في مشاهدة البرامج المخصصة للأطفال إلا أنه يكون من الضروري للغاية أن يجلس الأهل مع أطفالهم أثناء مشاهدتهم لبرامج التلفزيون.
عطلة نهاية الأسبوع خالية من التلفزيون
يجب أن يكون هناك يوم في الأسبوع خلال العطلة الصيفية خالي تماماً من مشاهدة التلفزيون.
ويمكن أن يكون هذا اليوم هو عطلة نهاية الأسبوع إذ يكون جميع أفراد العائلة متواجدين في المنزل إذ يجب أن تستفيد العائلة من الأيام التي تجتمع فيها مع بعضها البعض.
استمتع بالقراءة
في حال كنت تريد فعلاً أن تقلل من نسبة ساعات مشاهدة التلفزيون لدى أطفالك فإن أهم خطوة تقوم بها هي أن تشجعهم على القراءة خلال العطلة الصيفية أو أن تقرأ لهم في حال كانوا أقل من ستة سنوات.
وتساعد القراءة على تنمية مخيلة الطفل وعلى الإبداع وتطوير شخصيته.
للـتفاصيل…

شاهد بالفيديو سيد ابو حفيظه يطرح كمالة بشرة خير

4:33 م |
طرح الإعلامي أكرم حسني المعروف بـ"سيد أبو حفيظة" أغنية بعنوان "كمالة بشرة خير"، على نفس اللحن والتوزيع، وذكر فيها المحافظات التي لم تذكر في أغنية "بشرة خير".
وبنفس طريقة تصوير الأغنية الأصلية، صور "أبو حفيظة" الكليب الجديد، ووجه اللوم لأيمن بهجت قمر لعدم ذكره بعض المحافظات في الأغنية.
ووجه "سيد أبو حفيظة" شكر للملحن عمرو مصطفى والشاعر أيمن بهجت قمر ، ما يعني أن هناك اتفاقًا لإعادة تقديم الأغنية.
حصلت الأغنية على عدد كبير من المشاهدات وحازت على إعجاب كل من شاهدها.

للـتفاصيل…

هل تعرف لمن أهدى عمرو دياب الميوزك اوارد

4:29 م |
بعدما اقتنص الهضبة عمرو دياب ثلاث جوائز في حفل جوائز الموسيقى العالمية " World Music Award " الذي أقيم الثلاثاء الماضي في إمارة موناكو بفرنسا.
وجه النجم الكبير الشكر لكل من دعمه خلال الفترة الماضية، ولم ينسى دياب أن يهدي الجوائز الثلاث لرفيق دربه الشاعر الراحل مجدي النجار الذي توفي من فترة قصيرة.
حيث كتب عمرو دياب تدوينة قصيرة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال خلالها:
"بشكركم جداً علي دعمكم لي وأتمني ان أكون دائماً عند حسن ظنكم. وبهدي النجاح لأخي وشريك مشواري الراحل مجدي النجار".
يذكر أن دياب حصل على جوائز "أفضل فنان مصري"، "أفضل فنان عربي" فئة الرجال"، أفضل ألبوم عربي" عن ألبوم الليلة".
ويصبح بذلك الفنان العربي الوحيد الذي حصل على 6 جوائز موسيقى عالمية منذ انطلاق المهرجان الموسيقي الشهير.
حيث حاز على الجوائز في أعوام 1998، 2002، و2007.
للـتفاصيل…

ابنة بروس ويليس تتعرى احتجاجا على سياسة انستجرام

4:26 م |
كشفت سكوت ويليس إبنة الفنان بروس ويليس عن صدرها تماماً عند خروجها في نزهة احتجاجاً على سياسة انستغرام الجديدة في مكافحة العري.
وقيامه بحذف جميع صور العري بما في ذلك صور النساء الناجيات من سرطان الثدي.
ابنة بروس ويليس وديمي مور البالغة من العمر 22 عاماً تعرت يوم الثلاثاء الماضي في محاولة منها لجذب الانتباه لقضيتها واستخدمت هاش تاق #freethenipple وكتبت لمتابعيها: " ببساطة إذا كنت لا تحب ما تراه لا تتابعني".
وسارت سكوت بكل وقاحة في شارع مانهاتن بتنورة مطبعة بالورود وحقيبة يد وصندل بدون أي شيئ يستر صدرها، وشوهدت تشتري الورود الطبيعية.
للـتفاصيل…

تشارلى شين يفضل خطيبته الاباحيه على بناته وزوجته

5:31 ص |
أقدم النجم تشارلي شين على “طرد” زوجته السابقة دنيز ريتشاردز وبناتهم سام 10 و لولا 8، والفتاة الصغيرة إلويس خارج منزلهم الفخم، علي اثر تجدد خلافات بشأن حضانة الاطفال.
نجم “Anger Management” كان قد اشترى المنزل الفخم لزوجته السابقة عام 2011 - التي كانت تعيش فيه مع أطفالها - في منطقة “مولهولاند” حيث تقيم ولكنه بعد الاختلاف معها قرر بيعه لصديق.
وقال مصدر لـ RadarOnline: ‘إن محاميي شين نسق مع دنيز في إخلاء المبنى، مضيفا: “تشارلي سمح لدنيز بالبقاء في المنزل حتى انتهاء الفتيات من الدراسة لعدة أسابيع .
يذكر أن تشارلي كان قد اختلف مع دينيس بعد أن ادعى أنها لن تسمح له برؤية بناتهما خلال عيد الميلاد، كما أنها أثارت حفيظته، بعدما أخذتهن في عطلة ضاربة بدوره كوالد عرض الحائط.
من المعروف أن زوجة تشارلي الثالثة، بروك مولر، تعيش أيضا في نفس المنطقة، مع أبنيها التوأم بوب وماكس، خمسة 5 سنوات.
ويستعد الفنان المعروف من الزواج من ممثلة إباحية وهي برات روسي، حيث تقدم تشارلي لخطبتها بعد علاقة استمرت لفترة قصيرة، وقالت روسي إن شين طلب الزواج منها بطريقة رومانسية.
للـتفاصيل…

طارق السويدان يضحك من الانتخابات الرئاسية المصرية

5:28 ص |
علق الداعية الكويتي الدكتور طارق سويدان، على الانتخابات الرئاسية التي تشهدها مصر قائلا: يضحكني من يتابع انتخابات الرئاسية في مصر وكأن النتيجة غير معروفة مسبقًا.
السويدان تكهن في تغريده أخرى على صفحته الشخصية بموقع «تويتر» بالأحداث المستقبلية في مصر بعد انتهاء نتيجة الانتخابات وإعلان المرشح الفائز قائلًا: «الخطوات القادمة في مصر فوز السيسي باكتساح ثم يقوم بإصدار أحكام عفو عن بعض المسجونين وإيقاف الإعدامات كمحاولة لكسب الرأي العام العالمي».
للـتفاصيل…

محمود العسيلي يبطل صوته فى الانتخابات

5:25 ص |
يبدو أن الفنان المصري محمود العسيلي غير مقتنع تمامًا بسير العملية الانتخابية الرئاسية.
العسيلي نشر صورة له عبر موقع «أنستجرام»، وكتب: «شاركت أهو وأبطلت صوتي».
الجمهور اختلف حول ما فعله العسيلي، فبينما أيده البعض رفض آخرون موقفه من الانتخابات.
للـتفاصيل…

شاهد طفله تقلد نانسي عجرم فى ما تيجي هنا

5:22 ص |
تقمصت طفلة صغيرة الشخصية التي جسدتها النجمة اللبنانة نانسي عجرم في أحدث كليباتها «ما تيجي هنا» لبائعة بطيخ.
نانسي نشرت صورة لطفلة ترتدي فستان أحمر، وتؤدي حركة استعراضية أمام البطيخ، في مشهد أقرب لإطلالة نانسي في كليبا الجديد، الأمر الذي أثار إعجاب الفنانة التي أعربت عن ذلك، في تعليق على الصورة قالت فيه: «تلقيت صورة لطفلة مغرمة تماماً بأغنية وكليب ما تيجي هنا، أليست رائعة؟.. أحببت فستانها الأحمر الصغير».
فانز نانسي أيضاً أعجبوا بالطفلة التي وصفوها بالشقية، حتى أن البعض أكد أن ملامحها أقرب لملامح نانسي أيضاً.. هل تؤيد رأيهم؟.
للـتفاصيل…

ماذا قالت ابنة احلام لجمهور والدتها فى رسالتها لهم

5:19 ص |
نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، صور لأبنتها فاطيما على صفحتها الشخصية بموقع «انستجرام» والتي وجهت رسالة إلى جمهور والدتها أعربت فيها عن حبها لهم.
أحلام كعادتها لم تنشر وجه طفلتها، ولكنها اكتفت بإظهار يدها واسمها الذي طبعته، وفستانها الأبيض الذي ارتدته، والذي حاز على إعجاب متابعيها وعلق أحدهم قائلًا: «بنتك هذي ؟ ما شاء الله حلو شعرها ما تخافين عليها ! ربي يحفظها يارب وتفرحين فيها».
للـتفاصيل…

ظهور ابن غير شرعي لرشدي أباظه يغير مجرى حياته

5:15 ص |
رغم مظاهر السعادة والهناء التي أحاطت دنجوان السينما المصرية رشدي أباظة من النجاح الفني والشهرة والنجومية والعلاقات العاطفية المتعددة والتي انتهى بعضها بالزواج، ورغم سعادته بابنته قسمت وزوجته سامية جمال، التي أشاد بها حتى وفاته، إلا أنه لم يكن سعيدًا على الإطلاق!!
ولمن لا يعرف أباظة فإنه كان يعاني من حزن دفين لم يكشف سره لأحد، وبدأ يغرق في الخمر والسهرات الصاخبة، ثم عُرف عنه عدم التزامه بمواعيد التصوير والتسبب في الكثير من المشكلات بالملاهي الليلية والسهرات الحافلة، حتى كشف بنفسه سر حزنه وإقباله على السُكر.
«دنجوان السينما المصرية» قال في حوار لمجلة «ألف ليلة وليلة» العدد 321 في 15 فبراير عام 1973، أن حياته كان ينقصها شيء هام هو «الولد»: «لأني أباظي ورثت هذه العقدة عن العائلة، كنت أتمنى أن يرزقني الله بصبي يحمل اسمي، كمّ سأكون سعيدًا به، وهو يضع يده بيد قسمت ابنتي، يسيران إلى المستقبل وأسير أمامهما وخلفهما وبين أيديهما».
ثم استفاض رشدي أباظة في اعترافاته قائلًا: «هناك سر وحد في حياتي لم يذع بعد؛ وهو أني كدت أرزق بولد ذات يوم ولكن لأن المغامرة كانت غير شرعية وكانت مع نجمة كبيرة فقد سقط الأمل بين يدي الطبيب المُجهض!!».
للـتفاصيل…

تعرف على ما فعله المصريين بفان دام وجعله يتقدم لهم بالشكر

5:13 ص |
وجه نجم الأكشن العالمي فان دام، الشكر للشعب المصري بعد أن قاموا بوضع مشهد “مُركب” له وهو يرقص على أغنية «بشرة خير»، والتي تسببت في ازدياد عدد متابعيه إلى مليون في أقل من 3 أيام وأغلبهم من المصريين.
فان دام قال في تدوينه على صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «إلى المصريين، شكراً على الحب الذي قدمتموه ورايته من خلال رسائلكم..أنا أيضًا أحبكم».
يذكر أن فان دام أعاد نشر فيديو راقص من أحد أفلامه القديمة، قام مجموعة من الشباب بتركيب أغنية «بشرة خير» عليه، على صفحته الشخصية بعد أن أرسله له مدير أعماله بمصر وعلق عليه قائلًا: «إن المصريين عليهم حس فكاهي عالي».
للـتفاصيل…

تعرف معنا كيف سيجبر توفيق عكاشة الشعب المصرى على النزول الى الانتخابات

4:36 ص |
استنكر الإعلامي المصري توفيق عكاشة، مالك قناة «الفراعين»، عزوف المصريين عن النزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية أمس، أول أيام الانتخابات.
عكاشة قال: «الناس قاعدة مكسلة، واللي مأنتخ، واللي جايب المروحة، ولا مؤاخذة قاعد بالجلابية البيضا، ومكبر دماغه، واللي مشغل التكييف، طب والله لأقول لهم يقطعوا الكهربا في كل البيوت، علشان مفيش تكييفات تشتغل، والناس تنزل الشوارع».
للـتفاصيل…

شاهد كيف احتفلت اسرة محمد مرسي بالانتخابات الرئاسية

4:31 ص |
في خطوة قد تثير الدهشة احتفلت أسرة الرئيس السابق محمد مرسي بمرور عامين على أول انتخابات رئاسية «نزيهة»، على حد وصفها.
وقالت الشيماء، نجلة مرسي، عبر صفحتها الشخصية على موقع «فيسبوك»، أن أسرتها تحتفل بتلك الذكرى؛ لاختيار «أول رئيس منتخب في 2012»، حسب تعبيرها.
كما نشرت صورة لقالب حلوى «تورتة» وصورة أخرى مكتوب عليها «الشعب مع الشرعية.. الانقلاب هو الإرهاب».
للـتفاصيل…

لماذا امتنعت منى زكي عن التصويت

4:27 ص |
أثارت الفنانة المصرية منى زكي التساؤلات بعدم تصويتها في اليوم الأول للانتخابات الرئاسية، ولكن الفنانة ظهرت في اليوم الثاني لتدلي بصوتها.
منى نشرت صورة عبر موقع «فيس بوك» وهي داخل اللجنة، ولكن الفنانة لم تكشف عن مرشحها مثل أغلب الفنانين، وكتبت: «وأخيرًا صوت في الانتخابات.. بتمنى كل الخير لبلدنا العظيمة».
الجمهور سأل منى عن كلمة «أخيرًا» وسألها إن كانت تفكر في المقاطعة أم أنها كانت خارج البلاد.
للـتفاصيل…

حذاء ميريام فارس يجلب لها السخريه من معجبيها

4:24 ص |
نشرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس صورة تجمعها بفريق عمل مسلسلها الجديد «إتهام» من كواليس التصوير.
ملكة المسرح ظهرت بين مجموعة من شباب فريق العمل معربة عن سعادتها بالروح المصرية في موقع التصوير، كما ظهر علم مصر على كاميرا التصوير.
المفاجئ أن فانز ميريام لفت انتباههم غرابة الحذاء الطويل الذي كانت ترتديه في الصورة، خاصة أن اثنين من الشباب الذين ظهروا معها، تعمدوا الإشارة له، الأمر الذي أثار سخرية متابعي النجمة اللبنانية على انستجرام.. هل أعجبك حذاء ميريام فارس؟.
للـتفاصيل…

شاهد بالفيديو خالد سليم يستعرض مهاراته فى السباحة

4:20 ص |
عرض الفنان المصري خالد سليم فيديو خاص به على صفحته عبر موقع «أنستجرام»، حيث كان يغطس بالمياه.
خالد ظهر لمدة دقائق وهو يغوص بالمياه، ولم يذكر إن كان يصور أحد المشاهد أم أنها هواية، وعلق على الفيديو قائلًا: «شفتوني وأنا سمكة».
وعلى الصعيد الفني يواصل خالد سليم تصوير مشاهده في مسلسل «سيرة حب» مع الفنانة سيرين عبدالنور.

للـتفاصيل…

باسم يوسف يعلن عن عدم عودة برنامجه على ام بس سي مصر

4:14 ص |
أعلن الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، في بيان نشره على حسابه الخاص على موقع «الفيس بوك»، عن عدم عودة «البرنامج» في موعده المحدد سابقاً، يومي الجمعة والسبت ٣٠ و٣١ مايو ٢٠١٤، دون ذكر أسباب ذلك.
وقال في البيان: «تعلن كل من أُسرة “البرنامج” مع باسم يوسف و قناة “MBC مصر” وقناة “دويتشه فيله” عن عدم عودة البرنامج إلى الشاشة في التاريخ المُحدَّد والمُعلَن عنه سابقاً، أي يومي الجمعة والسبت ٣٠ و٣١ مايو ٢٠١٤».
وأضاف، موجها اعتذارا للجمهور: «كما تتقدم القناتين وأُسرة “البرنامج” بالاعتذار للجمهور، على أن يتم إعطاء المزيد من التفاصيل في المرحلة المقبلة».
للـتفاصيل…

شاهد بنطلون سميه الخشاب الضيق الذي تتباهى به برشاقتها

4:11 ص |
مازالت الفنانة المصرية سمية الخشاب تحاول أن تخلص جمهورها من الصورة الذهنية التي أصبحت لديهم بعد مشاهدتها في مسلسل «كيد النسا»، حيث ازداد وزنها بشكل كبير.
سمية ظهرت في عزاء والد الفنان محمد حماقي في لوك جديد، فبخلاف ارتدائها بنطلون ضيق أظهر رشاقتها غيرت سمية لون شعرها ليصبح أحمر بعد أن كان لونه أسود.
وعلى الصعيد الفني تشارك سمية في مسلسل تليفزيوني بعنوان «حركات ستات» مع الفنانة فيفي عبده.
للـتفاصيل…

لقاء الخميسي تقلد ياسمين رئيس فى لوكها الجديد

4:09 ص |
رغم عدد مرور فترة طويلة على اللوك الجديد الذي ظهرت به، قامت الفنانة المصرية لقاء الخميسي باختيار لوك آخر لتغير به شكل شعرها.
لقاء تخلت عن اللون الذهبي الذي اختارته منذ أيام لتحول شعرها للون الأسود مجددًا، ولكنها قامت بقصه لتكون أقرب للشاب.
لوك لقاء تشابه إلى حد كبير مع لوك الفنانة ياسمين رئيس، فهل حاولت لقاء تقليدها، وفي رأيك من منهما أجمل في الشعر القصير؟.
للـتفاصيل…

شاهد نانسي عجرم بلوك ملكى وهي تستلم الميوزك اوارد

4:07 ص |
تألقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم في حفل جوائز الموسيقى العالمية بموناكو، وخطفت الأضواء بمجرد وصولها على السجادة الحمراء.
نانسي التي فازت بجائزة الـ World Music Award بعد نجاح ألبومها الثامن في احتلال المراتب الأولى بالدول العربية والعالم، تأنقت في إطلالة وصفها محبيها بالملكية، حيث ارتدت فستان أبيض طويل عاري الظهر، وتزينت بماكياج بسيط، مسدلة شعرها على كتفيها بشكل منحها طلة جذابة ولوك مبهر.
يُذكر أن نانسي عجرم سبق وفازت بجائزة الـ World Music Award مرتين، الأولى عام 2008 عن ألبوم «بتفكر في إيه»، والثانية عام 2011 عن ألبوم N7.

للـتفاصيل…

حمدين صباحي ينفي انسحابه من الانتخابات

4:04 ص |
قرر المرشح الرئاسي حمدين صباحي استمراره في سباق انتخابات الرئاسة؛ ردًا على شائعات أكدت انسحابه من الانتخابات الرئاسية بعد قرار «اللجنة العليا للانتخابات» مدّ التصويت حتى مساء الأربعاء.
وأكد صباحي، خلال بيان نشرته حملته الانتخابية عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، أن «هذه المعركة الانتخابية لن تكون الأولى ولن تكون الأخيرة، ولا بديل عن انتزاعنا بالمشاركة لحقوقنا ومواجهة وفضح وهزيمة مثل هذه الممارسات لا الاستسلام لها».
وقال: «أعرف أن ملايين من أبناء الشعب المصري ينتظر موقفًا ربما يكون بالغ التأثير في مستقبل هذا الوطن، وأعرف أن كل منكم يمتلك حيثيات تجعل ما يعتقده من موقف هو الصواب، لكن المؤكد بالنسبة لي أن وطننا يمر بظروف بالغة الدقة، تفرض علينا جميعًا مواقف ربما تكون أثقل على قلوبنا من الجبال، وهنا فلم أتخذ موقفا منفردًا بل آثرت أن يشاركني في اتخاذ هذا القرار الصعب كثير ممن أثق وتثقون في وطنيتهم وإخلاصهم لهذا البلد وثورته».
للـتفاصيل…

ريهام سعيد ترقص على انغام بشرة خير فى المهندسين

8:10 ص |


رقص الإعلامية ريهام سعيد، برفقة فريق برنامجها “صبايا الخير”، على أنغام أغنية “بشرة خير”، بأحد شوارع المهندسين، أعلى سيارة ربع نقل تحمل سماعات كبيرة، وسط تفاعل المارة بالرقص على الأغنية.
للـتفاصيل…

شاهد عائلة نور الشريف فى حب مصر

8:08 ص |
أدلى النجم نور الشريف والفنانة بوسي وابنتيهما مي وسارة ومعهم الفنانة المعتزلة نورا بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية، وبعد الإدلاء بأصواتهم حرصت العائلة على التقاط صورة تذكارية لهذا الحدث العظيم حيث تصوروا وهم يرفعون شارات الإنتصار
للـتفاصيل…

شاهد بالصور دوللى شاهين وهى مذبوحه

7:57 ص |
أثار خبر انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتعلق بالممثلة دوللي شاهين الذعر لكل من سمعه.
فالخبر الذي بدا يتناوله النشطاء على أن دوللي وجدت مذبوحة، أرفق بصور كانت شاهين قد نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع فايسبوك، مع فارق بسيط أنها أعلنت بأن هذه الصور خاصة بمشهد من مسلسلها الجديد الذي تؤديه في مصر والذي يحمل عنوان "المرافعة".
هذا وكانت الممثلة والفنانة اللبنانية قد نشرت بعض كواليس المكياج الفني الذي خضعت له ليبدو مشهد الذبح واقعي جداً.
على صعيد آخر تحيي دوللي حفل كبيراً في 30 أيار الجاري في منتجع الوادي في البحر الميت.
للـتفاصيل…

وفاة الفنانه فايزه كمال بعد صراع مع مرض السرطان

7:53 ص |
توفيت منذ قليل الفنانة فايزة كمال بعد صراع مع مرض سرطان الكبد.
كانت الفنانة الراحلة قد نقلت إلى مستشفى الجولف مساء أمس بعد تدهور حالتها الصحية بشكل كبير حتى وافتها المنية.
من المقرر أن تشيّع جنازة الفنانة الراحلة اليوم بعد صلاة العصر من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين.
فايزة كمال من مواليد 3 سبتمبر 1962، حاصلة على بكالوريوس فنون مسرحية، من أشهر أعمالها مسلسل "المال والبنون" ومسلسل "رأفت الهجان" الجزء الثاني والثالث.
يذكر أن آخر أعمال الراحلة فايزة كمال كان مسلسل "الإمام الغزالي" والذي شاركت فيه مع محمد رياض،ميرنا وليد وطارق دسوقي عام 2012.
للـتفاصيل…

شاهد صور ايمي سمير غانم بدون مكياج فى عزاء مدحت السباعي

7:49 ص |
أقيمت الأيام الماضية مراسم عزاء المخرج الراحل مدحت السباعي وحرص عدد كبير من الفنانين على تقديم واجب العزاء إلى ابنته الفنانة ناهد السباعي.
من الحاضرات، تواجدت الفنانة إيمي سمير غانم برفقة والدها الفنان سمير غانم وقدما واجب العزاء.
إيمي سمير غانم ظهرت بدون مكياج ولكن ذلك لم يؤثر على وجهها المشرق دائماً.
للـتفاصيل…

تعرفوا معنا كيف انقصت كيم كاردشيان 25 كيلو من وزنها استعدادا للزفاف

7:48 ص |
في طور تحضيرها لزفافها الأسطوري المنتظر منذ شهور، وبعد زيادة الوزن الهائلة التي اكتسبتها بسبب الحمل والولادة، قامت النجمة العالمية كيم كارداشيان بإنقاص وزنها أكثر من 25 كيلوغرام، أي ما يعادل 55 باوند على المقاييس الأمريكية.
كيم كارداشيان ولدت إبنتها أواسط شهر حزيران/ يونيو عام 2013 أي في مدة 10 أشهر استطاعت النجمة العالمية أن تظهر بشكل مقبول في فستان الزفاف الأسطوري من دار فيرساتشي يوم أمس.
كيم كارداشيان اتبعت نظام أتكينز الشهير لإنقاص وزنها بحسب اعترافها لمجلة يو إس ماجازين الأمريكية.
النظام أتكينز يرتكز على:
1- تناول البروتينات أي اللحوم والماكولات البحرية والبيض والأجبان قليلة الدسم وقليلة الملح.
2- شرب ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يومياً ويفضل شربها قبل الوجبات الرئيسية.
3- تناول الخضراوات بكميات كبيرة دون إضافة الدهون إليها.
4- تناول الفواكه الطبيعية قليلة السكر.
5- تناول السوائل خالية السكر مثل القهوة والأعشاب والشاي الأخضر والعصائر خالية السكر.
الممنوعات هي:
1- السوائل المحلاة سواء بالسكر الطبيعي أو الصناعي.
2- تجنب الملح الزائد.
3- تجنب الدهون مثل الزبدة وزيت الزيتون وزيت عباد الشمس وزيت الذرة.
4- تجنب الفواكه الغنية بالسكريات مثل التين والمانغا والعنب.
للـتفاصيل…

سبحان الله قطه تنقذ طفلا صغيرا من كلب

11:49 م |
أصبحت القطة “تارا” وهى من قاطنى كاليفورنيا أحدث صيحة على اليوتيوب بعد نشر فيلم فيديو لها وهى تنقذ طفلا صغيرا من هجوم كلب عدوانى ومنحت شرف دحرجة الكرة فى مباراة للبيسبول.
وحمل والد الطفل روجر تريانتافيلو الأسبوع الماضى مقاطع فيديو لكلب يهاجم ابنه جيريمى البالغ من العمر أربع سنوات ويسحبه من فوق دراجته، وحينها هبت القطة تارا قطة الأسرة لإنقاذه وطاردت كلب الجيران، ومنذ ذلك الحين اجتذب الفيديو أكثر من 21 مليون مشاهد على يوتيوب.
وفى واقع الأمر كان جيريمى الذى عضه الكلب فى ساقه حين سحبه من على دراجته قبل أن تأتى القطة تارا لإنقاذه هو من ألقى الكرة الأولى فى المباراة قبل أن يعطيها لقطته.
ووسط هتاف الجمهور ساعد الأب روجر والأم إريكا تريانتافيلو القطة فى دحرجة الكرة، وحينها ضج الملعب بصيحات المشجعين “القطة البطلة”، وقال مسئولو الفريق “إن عدد الحضور زاد ثلاثة أمثال على أى مباراة عادية فى البيسبول فى منتصف الأسبوع”.
للـتفاصيل…

اجمل جميلات السويد فى مسيره للمطالبه بأزواج

11:44 م |
خرجت مجموعة من الحسناوات السويديات بمسيرة حاشدة في أهم شوارع عاصمة المملكة ستوكهولم، وذلك للمطالبة بتوفير الأزواج.
جاءت هذه الفعالية بعد نشر نتائج إحصاءات أخيرة تظهر تراجعا ملحوظا بمعدل الزواج في الاسكندنافية.
في الشأن ذاته تشير تقرير محلية إلى رغبة الفتيات السويديات الجامحة بالزواج وتكوين أسرة، الأمر الذي لا يبدو سهل المنال في السويد وفي شمال أوروبا عموما، وذلك لأكثر من سبب.
من هذه الأسباب ازدياد عدد النساء مقارنة مع الرجال، بالإضافة إلى عزوف الشباب السويد على الزواج، مما دفع الكثير من حسناوات السويد إلى القيام بهذه الفعالية التي تؤكد مصادر أنها الأولى من نوعها في العالم.
للـتفاصيل…

الايقاع بفتاه سعوديه سرقت 5 بنوك امريكيه

11:39 م |
البداية كانت مع فتاة سعودية من الطائف تعيش مع والدتها في الولايات المتحدة الأمريكية، تدخل أحد البنوك وهي مرتدية حجابًا أسودًا متحجبة، أو بقبعة فوق شعر أشقر مصبوغ، وأحيانًا أسود، وتضع نظارة سوداء لإخفاء ملامحها، تقترب من موظف على الصندوق وتسلمه ظرفًا فيه رسالة، وحين يفتحه يقرأ عبارة ويناولها المال لتمضي مسرعة وتختفي بعد ذلك دون أن يتعرض لها أحد.
بتلك الحيلة السحرية نفّذت رانيا حمد الحثيلي خطتها لسرقة 5 مصارف أمريكية بمفردها ودون استخدام السلاح؛ فالورقة التي كانت تقدمها لموظف البنك كانت كفيلة بأن يعطيها ما تريد وكانت تتضمن تلك العبارة «أعطني بعض المال، فأنا مسلحة!!»، وتوتره لم يكن يسمح له بالتأكد من مدى صدقها.
الفتاة السعودية، التي تحمل جواز سفر سعوديًا وآخر أمريكيًا، تم إلقاء القبض عليها بعد يوم واحد من عمليتها الأخيرة بولاية ويسكونسن، بفضل «فخ إلكتروني» من النوع الرشيق، أعدّه لها موظف البنك الذي أعطاها أورقًا نقدية ممهورة بما يشبه شرائح المتابعة الإلكترونية لحاملها، فتتبعت قوات FBI مكانها، وبدقائق انقضوا عليها ووضعوا الأصفاد في يديها.
الفتاة السعودية قالت، بعد إلقاء القبض عليها، أنها تعاني من مرض نادر يجعلها تسمع أصواتًا في رأسها، ولا تعرف مصدرها، وبأنها تفكر في إيذاء نفسها، ولكنها
أبدًا لم تحاول إيذاء أي موظف في أي بنك سرقته، ولم يرها أحدهم تحمل سلاحًا أثناء عمليات السطو.
القضاء الأمريكي سينطق بالحكم ضد المواطنة السعودية الأسبوع الجاري، ولكنه حتى الآن لم يكشف حجم ما سطت عليه رانيا حمد من ضحاياها بالبنوك، ولا مدة العقوبة بالسجن التي تنتظرها بعد اعترافها بما ارتكبت من سرقات؛ لأن ما قامت به يتضمن اتهامات متنوعة، منها: التهديد المزيف، السطو والاحتيال، وكل اتهام له عقوبته.
للـتفاصيل…

شاهد حياتك اليوميه بداخل علبة السردين

11:36 م |
على الرغم من أن غالبية الفنانين يميلون إلى التفكير خارج الصندوق، إلا أن هذه الفنانة الإيطالية عادت مرة أخرى إلى الصندوق، ولكن بفكرة غير تقليدية ومبتكرة، حيث جسدت سلسلة من مشاهد حياتنا اليومية داخل علب السردين الصغيرة التى لا يتخطى حجمها 6 إلى 10 سنتيمترًا.
وذكرت الفنانة “ناتالى ألونى” على موقعها الرسمى على الإنترنت، أنها دمجت عناصر مختلفة كالصلصال والخشب والألوان والشرائح الإلكترونية لتصوير نماذج مصغرة من مختلف المواقف والأحداث فى حياتنا اليومية، إضافة إلى نماذج مقلدة من أعمال فنية شهيرة.
أم تعتنى بطفلها، وزوجان يابانيان يتناولان الطعام وزوجان يشاهدان فيلمًا رومانسيًا، إضافة إلى طفلتين يستمتعان بمشاهدة كارتونهما المفضل، ورجل منشغل بالعمل على الكمبيوتر وغيرها من عشرات المشاهد التى جسدتها “ألونى” بدقة داخل علب سردين صغيرة، بتفاصيل مدهشة تضمنت حتى الانفعالات على وجوه الشخصيات.
للـتفاصيل…

شاهد بالصور طفله لا يتوقف لسانها عن النمو

11:33 م |
حالة وراثية نادرة أصيبت بها طفلة في بريطانيا جعل لسانها لا يتوقف عن النمو، حتى وصل إلى حجم لا تستطيع أن تضع كاملا في فمها، وذلك قبل أن تجرى لها ثلاث عمليات تصحيحية للحد من حجم لسانها.
وتبلغ الطفلة أوليفيا جيليس 4 سنوات الآن، وتستعد لدخول المدرسة بعد الجراحات الثلاثة، حيث أنها مصابة بمتلازمة بيكويث-فيدمان (BWS)، وهي التي تصيب شخص واحد في كل 15 ألف شخص في بريطانيا.
تقول إيما جيليس –والدة الطفلة- إن أوليفيا ولدت بلسان كبير ولم تتمكن من إرضاعها، فكان عليها تغذيتها بأنبوب لفترة طويلة، كما كانت تراقب تنفسها طوال الوقت خوفاً من أن تختنق.
وخضعت أوليفيا لأول عملية في سبتمبر 2010، عندما بلغت الستة أشهر من العمر. واحتاجت لإجراء عمليتين إضافيتين في مارس 2011 ومارس 2012 أكد بعدهما الأطباء بأن لسانها سيتطور بشكل طبيعي.
وفي أكتوبر 2012، تم ترميم القصبة الهوائية لأوليفيا واليوم هي تأكل وتتنفس من دون مساعدة.
للـتفاصيل…

جسد ايشواريا راى الرشيق ومكياجها الساحر يبهر الجميع فى كان

11:29 م |
بعد غيابها عن ميعادها المحدد للمشي علي السجادة الحمراء يوم الجمعة، أبهرت نجمة بوليوود ايشواريا راي باتشان الحاضرين كملكة متوجة في مهرجان كان السينمائي 2014 ليلة الثلاثاء.
ارتدت راي ثوب مزيج من اللون الذهبي والفضي من تصميم روبرتو كافالي، وهو ثوب يليق بوضع الملوك في المهرجان.
كانت النجمة الهندية قد ظهرت أقل حجما بكثير مما كانت عليه في دورات المهرجان السابقة، وهو الأمر الذي يفسر مدي تمسكها بالحمية الغذائية في الأشهر القليلة الماضية.
للـتفاصيل…

احمد السقا يكشف عن ما حصل بينه وبين السيسي

11:25 م |
نفى الفنان المصري أحمد السقا ما نشرته بعض الصحف حول حوار وصفه بالكاذب حدث بينه وبين المشير عبدالفتاح السيسي، أثناء لقائه بالفنانين.
السقا كتب على صفحته عبر موقع «فيس بوك»: « ظهرت في الفترة الأخيرة إشاعة أنه خلال لقاء المشير السيسي سألني عن جملتي من النهاردة مافيش حكومة، وأنا ردي كان عيل وغلط يا أفندم».
الفنان المصري أضاف: « مع احترامي للجميع لكن هذا لم يحدث نهائيا وهذا الكلام عار تماما من الصحة وياريت بعض الصحف الإلكترونية تتوخي الحذر قبل الانسياق وراء الإشاعات ونشر كلام لم يحدث علي لساني».
يُذكر أن السقا قال هذه الجملة ضمن أحداث فيلم «الجزيرة»، مع الفنان محمود ياسين وهند صبري.
للـتفاصيل…

نساء سيئات السمعه ينهين مسيرة 5 لاعبين كرة قدم.. تعرف عليهم معنا

11:23 م |
قبل 25 عامًا من الآن قال المعلق الرياضي الشهير علي زيوار وبصراحته المعروفة وجرأته التي اشتهر بها «بصراحة كده النسوان سبب تدهور كرة القدم في مصر!!»، وبذلك اختصر أزمة الكرة المصرية بهذه العبارة التي تأكدت بالعديد من فضائح لاعبي الكرة مع سيدات المجتمع المهووسات بتحطيم النجوم!!
وفي تاريخ كرة القدم المصرية العديد من القصص المثيرة للجدل، نسجها نجوم الأرض الخضراء مع نساء عابثات، قدموا لهنّ الغالي والنفيس من أجل لحظة متعة كاذبة، أودت في النهاية بمستقبلهم الكروي، وباتوا ضحايا النسيان.. Gololy يقدم لكم أشهر تلك القصص:-
 اللاعب الفذّ السيد الضظوي، أو محمد التابعي: سيطر على عقول مشجعي نادي المصري والنادي الأهلي والمنتخب المصري في الأربعينيات والخمسينيات، ولكنه وقع فريسة للنساء خاصة من نجمات الفن والمجتمع، فدفع الثمن غاليًا، وذلك بحسب كتاب «الستات والكورة» لرأفت الشيخ.
اللاعب ذاته لم ينف ما جاء بالكتاب، بل اعترف بشجاعة نادرة أن الشهرة كانت سببًا لانحرافه، ووصل به الأمر أن تزوج 8 نساء خلال 8 سنوات، منها 3 زيجات في أسبوع واحد فقط.
والقصة بدأت حينما هاتفته للمرة الأولى سيدة مجتمع ثرية «يعرفها كل لاعبي عصره» ووعدته بسهرة خاصة عن كل هدف سيحرزه في شباك الزمالك، وبالفعل لعب بنشاط أذهل الجميع وسدد 3 أهداف دفعة وحدة، فأوفت السيدة بوعدها ومنذ ذلك اليوم عرف طريقه إلى الخمر والنساء وبدأ يغادر عرشه الرياضي إلى وادي النسيان.
قصة الضظوي لم تنته عند هذا الحد، بل امتدت إلى حارس المرمى الشهير بالنادي الأهلي والمنتخب المصري عبدالجليل حميدة جيلا؛ حيث اكتشف الأول فيما بعد أن السيدة التي دمّرت مستقبله الرياضي كانت على علاقة بعدد كبير من لاعبي مصر الكبار وعلى رأسهم عبدالجليل، والذي انتهت أسطورته هو الآخر بعد فترة من الزمن باعتزاله كرة القدم نهائيًا‏.
 نجم نادي الزمالك الكابتن عصام بهيج: قدم تجربته الشخصية في فيلم سينمائي بعنوان «حديث المدينة» مع الفنانة شويكار؛ حيث عانى كثيرًا بسبب انجرافه لوكر الملذات المُحرمة وخرج منه بمعاونة أصدقائه اللاعبين يكن حسين وعلي محسن المريسي.
أسطورة كرة القدم اليمنية علي محسن المريسي: احترف في نادي الزمالك المصري كأول لاعب يمني يمثل بلاده خارجيًا، ورغم أنه أنقذ صديقه بهيج من مأزقه إلا أنه وفور تسليط الأضواء عليه نشرت الصحف قصصه الغرامية وتناولت عشقه للسهر والخمر والنساء، بل وسعيه لجذب بعض اللاعبين الكبار لسهراته المشبوهة، فقام اللاعب الراحل طه بصري بتقديم مستندات خطيرة تؤكد ما يفعله فقرر مجلس إدارة نادي الزمالك ترحيله على الفور.
وقامت إحدى المطربات الشهيرات آنذاك بتوديعه في المطار وهي تبكي حزنًا على فراقه!!
«شحاتة أبو كف» هذا اللاعب المتفوق الذي قدمه السيناريست وحيد حامد في فيلم «غريب في بيتي» وجسّده نور الشريف، وقد رفض حامد الكشف عن هويته مؤكدًا أنه لا يمتُ للواقع بأيّة صلة، ولكن الذي أكده الكثيرون أن قصة أبو كف تعود إلى قصة واقعية لأحد اللاعبين الكبار الذين تم اكتشافهم في إحدى المدن الصغيرة بصعيد مصر، وأصبح إحدى علامات نادي الزمالك.
في حين قال آخرون إن الفيلم كان يخصّ لاعب آخر أسمر البشرة كان له صولات وجولات في الملاعب وانتهى به المطاف لنفس نهاية شحاتة أبو كف، وهو ما يؤكد واقعية القصة رغم الجهل بصاحبها.
للـتفاصيل…

شاهد احمد السقا يرقص مع الحصان على اغنية بشرة خير

11:10 م |
رقص الفنان احمد السقا على اغنية "بشرة خير" هو وحصانة فى الاسطبل وقد اعجبت اغنية بشرة خير الكثير من الشعب المصرى
والاغنية من غناء الفنان حسين الجسمى والحان عمرو مصطفى وتاليف ايمن بهجت قمر
وكتب السقا على الفيديو قائلا
علي سبيل الفرحه والتفاؤل
بعيدا عن السياسه او اي توجياهات سياسيه
بحب بلدي وبتمني ليها الخير
عندما يتفاعل معك الحصان ؛))
للـتفاصيل…

أبطال "Expendables 3" يدعمون فتيات نيجيريا من كان

11:07 م |
تضامن أبطال فيلم "Expendables 3" مع حملة "عودة البنات النيجيريات المختطفات من مدارسهن"، وذلك على السجادة الحمراء فى مهرجان "كان" السينمائى الدولى فى دورته السابعة والستين.
فظهر نجوم الأكشن أنطونيو بانديراس وميل جيبسون وسيلفستر ستالونى وهاريسون فورد كيلان لوتز وويسلى سنيبس قبل عرض فيلمهم بفعاليات المهرجان، ورفعوا لافتات تحمل عبارة "BRING BACK OUR GIRLS" الحملة التى اتبعها عدد هائل من المشاهير حول العالم
للـتفاصيل…

التحقيق مع النجم العالمي ويل سميث بسبب صور بنته

11:03 م |
قررت سلطات حماية الطفل في أمريكا التحقيق مع "will smith" و ده بسبب الصورة اللي نشرتها بنته "willo" مع صاحبها "moises arias" و هما مع بعض على السرير و دافعت "jada smith" عن بنتها وبررت الصورة و قالت انها مش صورة جنسية و بدأت السلطات المدافعة عن حقوق الطفل في لوس أنجلوس التحقيق في الموضوع لأن "willo" سنها 13 سنة و ده غير قانوني.
للـتفاصيل…

بالصور ظهور صدر هيلينا بونهام بعد سقوط فستانها

11:01 م |
وقعت النجمة هيلينا بونهام كارتر فى موقف محرج للغاية، وهى تهبط من سيارتها لحضور فعاليات حفل BAFTA TV Awards، وفجأه سقط الفستان فكشف عن ثديها، ولكنها نجحت فى الإمساك به، ولكن المصورين لم يتركوا كارتر دون أن يلتقطوا هذه اللحظة المحرجة، حيث تصارعوا وراء هذه اللقطة، ونشرها فور حدوثها على مواقع النميمة الأجنبية.
وعلقت هيلينا بونهام كارتر على الموقف، وقالت: "حاولت الخروج من هذا الموقف دون إحراج، لكنه كان موقفا محرجا للغاية".
هيلينا بونهام كارتر ممثلة إنجليزية ظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون فى مسلسل "A Pattern of Roses"، قبل أن تحصل على دورها الأول فى فيلم "LadyJane"، معروفة بأدوارها فى سلسلة أفلام هارى بوتر، كما شاركت زوجها المخرج تيم برتون فى الكثير من الأفلام منها بيج فيش وتشارلى ومصنع الشوكولاتة وأليس فى بلاد العجائب والظلال الداكنة، و فى 2012 لعبت دور الآنسة هافيشم فى "Great Expectations" ومدام Thénardier فى البؤساء، وهو الدور الذى أشاد به النقاد.
للـتفاصيل…

بسمه تغار من ابنتها

10:58 م |
في حوار مع المذيع شريف عامر قالت بسمة انها بدأت تغير من نادية بنتها بسبب اهتمام الناس بيها أكتر منها و كأني مش موجودة و استضاف شريف عامر الفنانة بسمة و الدكتور عمرو حمزاوي في أول لقاء ليهم بعد ما خلفوا نادية بنتهم .
للـتفاصيل…

نصائح مهمه لجعل زوجتك تحب مشاهدة كرة القدم

10:55 م |
لكرة القدم شعبية كبيرة ومحبين كثر حول العالم ولكن ما إن دققنا قليلاً لوجدنا معظمهم من الرجال لأنها ليست الرياضة المفضلة لدى السيدات بل على العكس ربما هي من أكثر الألعاب التي تتسبب بالخلافات والمشاكل بين الأزواج خاصةً وأن الرجال ينسجمون بشكل كلي لدى مشاهدتهم لمباريات كرة القدم وينشغلون تماماً عن كل ماحولهم مما يثير غضب زوجاتهم.
لذلك لابد عزيزي الرجل أن تفكر قليلاً بمشاعر زوجتك وأن تقرأ هذه النصائح التي من خلالها ستستطيع جذب زوجتك لمشاهدة مباريات كرة القدم إلى جانبك دون تذمر والاستمتاع بوقتكما معاً بشكل أفضل.
إن أحد أسباب كره المرأة للعبة كرة القدم هي تواجد الزوج لوقت طويل خارج المنزل من أجل مشاهدة المباريات وهذه أول النقاط التي عليك الانتباه لها. فلا تتجاهل وجود زوجتك أو تخبرها برغبتك بمشاهدة المباراة مع أصدقائك بل على العكس أخبرها بأنك ستكون سعيداً جداً لو أنها جلست إلى جانبك أثناء مشاهدتك للمباراة و حاول أن تشاركها خبرتك وآراءك حول اللعبة لتدفعها للانجذاب أكثر إلى المشاهدة.
حاول أن تشرح لزوجتك بعض قوانين وتفاصيل اللعبة وقواعدها الأساسية حيث أن خبرة النساء على الأغلب قليلة بعض الشيء بكرة القدم، كما أنه من الجيد أن تخبرها بعض التفاصيل و المعلومات حول تاريخ كل فريق و حياة اللاعبين المشهورين فذلك سيخلق لديها رغبة أكبر بالمتابعة.
من الجميل جداً أن تقدم لزوجتك هدية لطيفة من وحي اللعبة كزي الفريق الذي تشجعه مثلاً وتدعوها لمرافقتك إلى ملعب كرة القدم ومتابعة إحدى مباريات فريقكما المفضل فهذا كفيل بجعلها تشاهد اللعبة بشغف أكبر في المستقبل.
قم بالتحضير لأجواء مشاهدة المباراة وذلك بارتداء كل منكما زي فريقه المفضل والرسم على الوجه لإضفاء بعض الإثارة والمنافسة على الأجواء. كما يمكنك تحضير بعض الأطباق اللذيذة والمقبلات أو شراء الحلوى المفضلة لدى زوجتك لتناولها أثناء مشاهدة المباراة وسيكون الأمر غاية في المتعة لكما.
حاول أن تبتعد عن التحدي والمنافسة مع زوجتك بحدة ولا تجعل النتيجة السلبية لفريقك تؤثر على مزاجك أو علاقتكما. وإذا ما فاز فريقها الذي تشجعه حاول أن تحتفل معها وعلى العكس إذا خسر فريقها قم بمواساتها.
تناقش مع زوجتك في أحداث المباراة وتفاصيلها وقرارات الحكام وطريقة لعب اللاعبين وخذ برأيها حول ما إذا كانت المباراة ممتعة والقرارات التي اتخذت خلالها صائبة من وجهة نظرها.
للـتفاصيل…

جورج كولونى يحدد موعد زفافه على أمل علم الدين تعرف على المكان الذي سيقام فيه الزفافا

10:52 م |
أعلنت مصادر مقربة من الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين لصحيفة ديلي ميل البريطانية عن تحديد موعد لزفاف الثنائي الذي تقرر إقامته يوم 12 أيلول/ سبتمبر القادم.
وكانت تقارير صحفية أشارت أن الزفاف سيكون في لندن أو في لبنان وهو ما نفاه المصدر ذاته مؤكداً على رغبة أمل علم الدين بإقامة حفل زفاف بسيط وعائلي جداً في قرية إيطالية لم يحدداها بعد وذلك لمنع دخول الصحفيين والغرباء إلى حفل الزفاف.
وقد طلبت أمل علم الدين من العائلتين والمقربين منها ومن جورج كلوني أن يحضروا أنفسهم للسفر إلى إيطاليا في أيلول/ سبتمبر المقبل ومن ثم لبنان ولندن.
وأشار المصدر أنه بعد أن يتم الزواج، ستقام حفلات موسعة في كل من لبنان ولندن حيث سيدعو العروسان جميع أصدقائهم من داخل وخارج الوسط الفني.
للـتفاصيل…

اصنعى كريم الأساس المناسب لبشرتك بنفسك

10:47 م |
عندما يتعلق الأمر بالمكياج و خاصةً كريم الأساس فنحن نتوق بالطبع لأن يكون طبيعياً.
لأن كريم الأساس من أكثر مستحضرات التجميل استخداماً وانتشاراً في الأسواق كما أنه أكثرها إيذاءً لبشرتك لما يحتويه من مواد كيميائية.
ولذلك سنخبرك اليوم عن طريقة سهلة ورائعة لصناعة كريم أساس رائع لبشرتك ومن مكونات طبيعية مفعمة بالفائدة لبشرتك ستزيدها تألقاً وجمالاً وتوحد لونها وتخفي عيوبها وكل هذا بدقائق قليلة في المنزل.
المكونات:
زيت الجوجوبا وزيت اللوز أو زيت جوز الهند.
زبدة الشيا
زبدة الكاكاو
شمع العسل
فيتامين E
قرفة مطحونة ناعمة.
مسحوق الكاكاو ناعم
القليل من مسحوق اكسيد الزنك.
سوف تحتاجين أيضاً لقدر مزدوج لعمل حمام بخار
قومي بإذابة الزيوت و زبدة الشيا و زبدة الكاكاو مع شمع العسل و فيتامين E في القدر على البخار حتى تذوب تماماً ثم ارفعيها عن النار واتركيها حوالي 5 دقائق لتبرد قليلاً.
أضيفي مسحوق أكسيد الزنك واخفقي جيداً ثم أضيفي القرفة واستمري بالتحريك حتى يتجانس المزيج جيداً.
بعدها ابدئي بإضافة الكاكاو بالتدريج نصف ملعقة كبيرة في كل مرة مع اختبار اللون على معصمك من الداخل. أضيفي الكاكاو إلى أن تصلي إلى اللون المطلوب تماماً.
هذا الكريم مصنوع من مواد طبيعية مميزة يمكن أن يبقى لساعات طويلة على بشرتك بدون أن يتسبب بأي أذىً لها بل على العكس هو رائع جداً لها.
كما أنه يستخدم بطبقة خفيفة كقاعدة تحت المسحوق الذي ترغبين بتطبيقه لإخفاء عيوب البشرة تماماً، فلا تترددي سيدتي بتجربته.
للـتفاصيل…

شاهد بالصور نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلادها مع اصدقاءها

10:43 م |
في الحفل الذي تم إقامته في أحد أماكن السهر في بيروت، تواجد العديد من أصدقاء نانسي عجرممنهم الإعلامي نيشان وريما نجيم وجو بوعيد ووديع أبي رعد وغيرهم.
واللافت للنظر أن الفنانة نانسي عجرم بدت على طبيعتها تماماً وسط أصدقائها وظهرت بإطلالة كاجوال حيث ارتدت جينز وتي شيرت بسيطين وتركت شعرها على طبيعته دون أن تضع من المكياج سوى الشيء البسيط.
للـتفاصيل…

شاهد صوره صادمه للسلطانه هويام فى بداياتها الفنيه

10:41 م |
حاولت في أكثر من مرة النجمة التركية مريم اوزرلي بطلة مسلسل "حريم السلطان" أن تبرهن لجمهورها أن جمالها طبيعي منذ الطفولة
وأنها لم تلجأ يوماً لأي من عمليات التجميل لتبدو بالجمال الذي ظهرت به من خلال دورها في السلطانة هويام.
اليوم تفاجئ إحدى المواقع التركية الجمهور بنشر مجموعة من الصور لمريم اوزرلي حين كانت في بدايات العمل الفني بإطلالات باتت مختلفة عما عهدها الجمهور بها بالفستان القصير والشعر الأسود المصحوب بالمكياج الصاخب.
هل تعتقدون أن إطلالات مريم أوزرلي القديمة تشكك في جمالها أم أن الدور تطلب منها تلك الإطلالات؟
للـتفاصيل…

شاهد فستان جينيفر لوبيز المثير يتسبب فى وقوعها على السجاده الحمراء

10:38 م |
حضرت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز برفقة صديقها كاسبر سمارت حفل Billboard Music Awards يوم أمس في مدينة لاس فيغاس الأمريكية حيث نالت جائزة أفضل أيقونة موسيقية للعام 2014.
على السجادة الحمراء، ظهرت جينيفر لوبيز بفستان ناري من الشيفون باللون الأحمر من دار أزياء دونا كاران ولكن طول أطراف الفستان سبب لها التعثر أكثر من مرة أثناء تصوير الصحفيين لها.
للـتفاصيل…

شاهد زوجة كريم فهمى مع زوجها بعد شائعة الطلاق

10:36 م |
تم زفاف مصطفى شقيق الفنان أحمد عز على الآنسة شذى مصطفى عبد الرحيم بحضور محدود للفنانين.
أحد الحضور كان الفنان كريم فهمي الذي حضر الزفاف مع زوجته فيما يعتبر أول ظهور لهما سوية في مناسبة عامة بعد انتشار شائعة طلاقهما.
جاء ظهور كريم فهمي وزوجته لينفي كل الشائعات التي انتشرت في الآونة الأخيرة حول طلاقهما والتي لم يخرج أي طرف منهما إلى الإعلام لنفيها.
للـتفاصيل…