ما سر شجرة الليمون التى تحتفل بها يارا

3:57 ص |
شاركت اللبنانية يارا جمهورها إحتفالها بحلول فصل الربيع الذي بدى واضحا على حديقة منزلها، يارا أكدت أنها تحب الربيع كثيرا وأنها سعيدة جدا بأن شجرة الليمون التي زرعتها في حديقة منزلها طرحت لها أول ثمرة ليمون خاصة أنها الشجرة الأولى التي زرعتها بيدها، وهي التي صورتها لتعرضها لجمهورها وتشاركهم معها فرحتها
للـتفاصيل…

تعرف على الاتهامات التى وجهها خالد أبو النجا لعمرو خالد

3:55 ص |
على الرغم من إبتعاده طوال الوقت عن مهاجمة أشخاص بعينهم أو الحديث في غير الفن أو السياسة، ففي مفاجأة من العيار الثقيل، شن الفنان خالد أبو النجا هجوما حادا على الداعية الإسلامي عمرو خالد وذلك بعد أن كتب معلقا على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلا” صديق لي قال لي: صفحة 7 ايام الاخيرة… أخيراً تحررت من نفاق متدين متصابي متعفن .. عقبال مصر كلها”. وكان الداعية الإسلامي عمرو خالد هو المقصود حسب علمنا حيث أنه من كان يكتب مقالة أسبوعية ثابتة في المجلة أسبوعيا، وتوقف عن الكتابة منذ عددها الأخير.
للـتفاصيل…

فيفي عبده تعلن رفضها جائزة الأم المثاليه

3:53 ص |
نفت الفنانة فيفى عبده علمها بتكريمها بلقب الأم المثالية من نادى الطيران و اضافت “تم دعوتي من نادي الطيران لتكريمي دون الافصاح عن نوع التكريم ” . وعن عدم علم رئيس النادى بتكريمها أجابت ” : “متلزمنيش جايزة الام المثالية وربيت بناتي تربية صالحة و جايزتي من ربنا”
للـتفاصيل…

تعرف معنا على القنوات المفتوحه التى ستنقل مباراة الأهلى وأهلى بنغازى

3:51 ص |
يواجه فريق النادي الاهلي نظيره أهلي بنغازي بطل ليبيا غدا في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال افريقيا على ملعب الشاذلي زويتن في تونس وذلك في تمام الثالثة ظهرا بتوقيت القاهرة وليبيا. وتذاع المباراة على الهواء مباشرة على القنوات التالية ” الأهلي و النهار رياضة و CBC TWO والرياضية الليبية “.
للـتفاصيل…

شاهد بالصور عودة فلافيو وجيلبرتو واحتفال جمهور الاهلى بهما

3:49 ص |
وصلت بعثة فريق بترواتليتكو الأنجولي مطار القاهرة الدولي في وقت مبكر جدا من صباح اليوم الجمعه من اجل مواجهة الإسماعيلي في ذهاب دور الـ16 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية وهي المباراة المقرر لها الأحد المقبل 23 مارس الجاري. وكان على رأس الفريق الأنجولي كل من فلافيو وجيلبرتو نجما الأهلي السابقين واللذين يتمتعان بشعبية كبيرة وسط جماهير القلعة الحمراء لهذا حرص عدد كبير من جماهير الأهلي على استقبالهما في المطار والتقاط الصور التذكارية معهما. فلافيو وجيلبرتو شعرا بساعدة كبيرة بسبب مكانتهما التي ظلت كما هي في قلوب جماهير الأحمر بعد سنوات من النجاح والعطاء للنادي الأهلي.
للـتفاصيل…

تعرف على رد باسم يوسف بعد اتهامه بالسرقة

3:47 ص |
تهمة خطيرة جدا وجهها بعض النشطاء علي مواقع التواصل الإجتماعي لباسم يوسف بأنه سرق أحدي المقالات الأجنبية من موقع بوليتكو وكتابته باسمه تحت عنوان ” لماذا لا يهتم بوتين” في موقع جريدة الشروق ، ويبدو أن التهمة قد استفزت باسم لدرجة أنه قرر الرد علي حسابه الشخصي علي تويتر بأن من اتهمه بذلك لم يقرأ آخر سطور المقال حيث ذكر فيه باسم المرجع والمصدر علي حد قوله .. هذا الرد لم يكن كافيا للنشطاء حيث نشروا صورة جديدة من المقالة علي الموقع بعد أن تم تعديلها وأكدوا أن المصدر والمرجع تم إضافتهما أو كتابتهما بعد انكشاف الأمر وهو ما تسبب في أزمة كبيرة خاصة وأن البعض نشروا من موقع الشروق نفسه ما يؤكد أنه قد تم بالفعل تعديل أو تحديث مقالة باسم المسروقة وكل هذه المعلومات تم نشرها علي تويتر في هاش تاج اسمه #باسم ـ طلع ـ حرامي. يذكر أن باسم بعد أن اكتشف سوء موقفه قرر الإعتذار والإعتراف بأنه نسي وضع المرجع والمصدر وأنه قام بتعديل ذلك في المقاله بعد نشرها وهو ما نشره ايضا علي حسابه الخاص بتويتر.
للـتفاصيل…

سيده سعوديه تجمع ملايين الريالات من التسول فى الشوارع

3:37 ص |
جمعت سيدة سعودية ضريرة ملايين الريالات ومجوهرات وعقارات من مهنة التسول في الشوارع، طبقا لما نشرته صحفية “سعودي جازيت”.
الصحيفة أفادت أن عائشة -100 عاما- لا تملك عائلة، وبالتالي أوصت بأن يتم إنفاق أموالها على الفقراء في حال موتها.
وكان الوحيد الذي يعرف ثروتها هو الدكتور على الصعيدي، الذي قال انه أقنعها بالتوقف عن التسول لكنها رفضت- بحسب الصحيفة.
وعندما توفيت عائشة اتصل الصعيدي بالأمن واخبرهم قصة الثروة والوصية، إلا أن قوات الأمن لم تستجب له مما اضطره إلى توزيع الأموال على الفقراء بنفسه.
وعندما حضرت السلطات السعودية طلبت من سكان المباني الأربعة التي تملكها عائشة إخلائها ليتم تسليمهم إلى السلطات المختصة، إلا أن السكان رفضوا قائلين بأنها سمحت لهم العيش في المباني دون أن يدفعوا الأجرة لأنها تعرف ظروفهم المادية جيدا.
للـتفاصيل…

ممنوع للفتييات ....عربي يغطي عروسه بالذهب

3:35 ص |
«ممنوع للفتيات ذوات القلوب الضعيفة».. كان هذا العنوان العريض لأغلب تعليقات الفتيات المصريات على فيديو لأحد العرب وهو يغطي عروسه بالذهب في ليلة الزفاف.
العريس الذي يرجح أن يكون عراقيا من إقليم كردستان، قدم لعروسه شبكة باهظة الثمن، في فيديو مدته أكثر من دقيقتين، غطاها خلالها بالذهب، بينما لم تلبس شبكتها بالكامل خلال الفيديو.
وفور نشر الفيديو نال انتقادات عديدة من الشباب الذين رأوا أن المبالغة في المهر والشبكة من الأسباب التي تؤدي إلى تأخر سن الزواج، بينما ندبت الفتيات المصريات على حظهن، وانهالت التعليقات منهن التي تؤكد أنهن مظلومات.
للـتفاصيل…

غادة عادل تصرح: كفايه خمسة أولاد

3:12 ص |
أكدت الفنانة المصرية غادة عادل أنها شعرت بالقلق الشديد على صديقتها الفنانة منى زكي عندما علمت بخبر دخولها المستشفى واتصلت بها على الفور، وكانت تتمنى أن تزورها إلا أنها ذهبت لمنزل أحد أقاربها.
غادة قالت إنها تحاول أن تقضي أغلب وقتها مع أولادها الخمس، وخاصة أنهم يحتاجون رعاية كبيرة، مشيرة إلى أنها كل يوم تستيقظ مبكرًا وتضع خطة كاملة للنهار ثم يأتي المساء دون أن تنهيها، ولذلك تشعر أن اليوم قصير جدًا.
الفنانة المصرية قالت إنها تحب الأطفال جدًا ولكن من المستحيل أن تنجب للمرة السادسة، حيث تكتفي بما رزقها الله به، مشيرة إلى أنها لم تخطط لإنجاب خمس أطفال من البداية ولكن ذلك نتج عن النصيب.
أما عن هوايتها مع الطبخ قالت غادة: «أحب الوقوف في المطبخ وتحضير الطعام، لكن انشغالي الدائم بالعمل يمنعني من ممارسة ذلك بشكل متواصل. وأحاول استغلال وقت فراغي في تحضير بعض الوجبات التي أعشقها، مثل المعكرونة وصينية الفراخ بالبطاطا، وهناك بعض الأكلات التي يحب مجدي تناولها مني فقط مثل الرقاق».
للـتفاصيل…

شقيقة أصالة تتحدى اختها بأغنية تدعم فيها الأسد

3:10 ص |
في خطوة وصفها البعض بالتحدي للفنانة السورية أصالة، أطلقت شقيقتها ريم نصري أغنية بعنوان «يا سيد الأباة» مهداة للرئيس السوري بشار الأسد.
الأغنية ظهرت فيها ريم بإطلالة واحدة ترتدي فيها زياً عسكرياً، بينما يظهر في الفيديو كليب لقطات مصورة للرئيس السوري بشار الأسد، والأغنية من تأليف صفوح شغالة، وألحان فاروق الجزائري وتوزيع أنس النقشي.
يُذكر أن أصالة سبق وأعلنت تأييدها للثورة على الأسد والنظام السري الحالي، وتردد وقوعها في مشاكل مع أسرتها بسبب موقفها السياسي.
للـتفاصيل…

مكاذا قال تامر أمين لبنات الجامعة بعد واقعة التحرش بحقوق القاهرة

3:09 ص |
بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له الإعلامي المصري تامر أمين من قبل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد مهاجمته الطالبة التي تم التحرش بها بجامعة القاهرة، ووصفه ملابسها بأنها «لبس رقاصات وشراشيح»، أكد أن كلامه فهم خطأ وأنه ليس من المنطقي أن يبرر للتحرش بالطالبة.
تامر قال: «أنا مخضوض ومندهش ومصدوم لأني مكنتش متخيل عن الناس ممكن يفهوا كلامي بطريقة مختلفة، فوجئت إن معظم الناس فهمت كلامي إني بهاجم الفتاة على أساس إني سايب الجاني وماسك في المجني عليه، لأ طبعا مكن شده قصدي، اللي حصل امبارح جريمة مكتملة الأركان اسمها جريمة التحرش بأنثى والجاني فيها هم الشباب المتحرش، ومفيش مبرر للي هم عملوه».
وأضاف –في برنامجه «من الآخر» على قناة «روتانا مصرية»-: «أنا عمري ما أتدخلت في حرية الأشخاص في لبسهم، الزي حرية شخصية، بس أنا بتكلم في ملائمة الزي للمكان، أي بنت في الجامعة رايحة مكان للعلم وفي عز النهار وفيها تجمعات شبابية بالآلاف، والشباب أساسا على شعرة، فهي تخاف على نفسها علشان متديش فرصة لحد يجرحها بنظرة».
وأضاف: « قولا واحدا الجريمة جريمة، الجريمة ارتكبها الشباب وهي جريمة التحرش ويجب عقابهم بالقانون، ونصيحة للبنات حافظوا على اللبس المناسب في المكان المناسب علشان تحموا نفسكوا، لأن انتوا عرضنا وشرفنا، وأرجوكم خلوا بالكم من نفسكم لحد ما نعرف نربي الشباب اللي بيقف على النواصي، ومعندهوش ولا عرض ولا دين».
للـتفاصيل…

تعرف على ما قاله أحمد عز عن أمه بمناسبة عيد الأم

3:07 ص |
يأتي عيد الأم على الفنان المصري أحمد عز هذا العام ويحمل معه ذكريات عديدة ومؤلمة لوالدته التي رحلت منذ شهور.
أحمد قال إن والدته جاءت له في المنام بنفس اليوم الذي توفت فيه، وأخبرته أنها راضية عنه، مشيرًا إلى أنه يشعر بالوحدة من دونها ومن دون والده الذي رحل بعدها.
يُذكر أن الفنان المصري فقد والدته في نهاية عام 2013، ثم فقد والده بعدها، ولم يكد يلتقط أنفاسه حتى دخل في أزمة جديدة مع الفنانة زينة.
للـتفاصيل…

شاهد منى زكى فى اول ظهور لها بعد أزمتها الصحيه الاخيره

3:06 ص |
بعد أن اختفت عن الأنظار طوال الأسابيع الماضية، أطلت الفنانة المصرية منى زكي على جمهورها لأول مرة بعد خروجها من المستشفى
منى نشرت صورة لها عبر موقع «فيس بوك»، حيث كانت تجلس مع مجموعة من الأصدقاء وتستمتع بوقتها.
الجمهور لاحظ نحافة منى في الصورة، وطالبها باكتساب بعض الوزن.
للـتفاصيل…

تعرف على هدية ابنة شيرين لها فى عيد الأم وماذا قالت شيرين عنها

3:03 ص |
أكدت الفنانة المصرية شيرين أنها تعتبر ابنتها الوحيدة «ميريت» صديقة لها ولا تعاملها كأم متسلطة.
وبمناسبة عيد الأم قالت شيرين: «ميريت أهدتني هدية عيد الأم قبل أسبوع، وعندما سألتها أنتي عاوزة تخلصي بدري من المناسبة فكان ردها أنها وجدت هدية جميلة لي، والحقيقة أن ميريت هي أجمل هدية تلقيتها في حياتي».
ونوهت شيرين عن وجود صعوبة في تجسيد دور الأم في الوقت الحالي، وقالت: «للأسف، لا يوجد كاتب يعرف كيف يقدم شخصية الأم بشكل جيد، فصعب جدا أن تجد ممثلة في سني دورا لأم يناسب موهبتها، والممثل الشاب يقدم بنفسه الآن دور والدته وشقيقته وعمته، وكأن الفنانات الكبار ماتوا‌».
للـتفاصيل…

شاهد هدية رزان مغربى لوالدتها فى عيد الأم

3:01 ص |
اختارت النجمة اللبنانية رزان مغربي أن تكون هديتها لوالدتها في عيد الأم لهذا العام مختلفة ومميزة عن أي عيد أم سابق.
رزان بعثت رسالة لوالدتها قالت فيها: «إلى من ضحت لأجلي وسهرت على راحتي الليالي، إلى من رافقني في دربي وشاركني فرحة نجاحي، إلى من غمرتني ببركة دعواتها ودموع صلواتها، إلى من أجد سعادتي في وجودها.. إلى أمي».
وتابعت: «لا يسعني في عيدك هذا إلا أن أطلب من الله أن يديمك بركة على حياتي ونوراً لأيامي، كل عام وأنتي بصحة وخير، ففرحتي بعيدك هذا العام فرحتين، وهديتي لك ملاك صغير يناديك «جدتي» معه أعيش للمرة الأولى مشاعر الأمومة التي طالما حدثتيني عنها».
للـتفاصيل…

شاهد ماذا قال ابراهيم محلب عن الثلاث سنين الماضيه

3:00 ص |
قال رئيس مجلس الوزراء، المهندس إبراهيم محلب، إن هناك خطوات تنفيذية على الأرض لحل المشكلات وتحقيق المطالب الفئوية، وعلى رأسها مطالب الأطباء التي تم تحقيق جزء منها، وسيتم تحقيق مطالب أخرى بعد ثلاثة أشهر.
محلب أضاف خلال اتصال هاتفي مع برنامج ‘’مصر اليوم’’ المذاع على فضائية “الفراعين”: سنواجه شعبنا بكل صراحة، وسنقول متى سيتم انقطاع التيار الكهربائي، ودعونا لا نتاجر بمشكلاتنا حتى لا نشعر بالإحباط، لأن الأمل قوة.. والشعب هزم الهزيمة وتحدّى التحدي.. مؤكداً أن مصر تعيش في مرحلة حرب ضد الإرهاب، وأن الحكومة لديها رؤية لحل أزمة الانقطاع المتكرر للكهرباء في فصل الصيف، “لو مش صارحنا الشعب بمشاكلنا يبقى بنضحك على نفسنا”.
وتابع : بقالنا 3 سنوات في إجازة ومحدش بيشتغل وده يؤرقني، وبفكر إزاي أرجع عجلة الإنتاج تاني، فلازم نشتغل مش نطالب بزيادة الرواتب دون إنتاج، ولو عايزين نبني بلدنا يبقى لازم نشتغل، وأحيي العامل والفلاح لاستمرارهم في عملهم رغم المشاكل التي تعرضوا لها.
للـتفاصيل…

شاهد بالصور لوك لكيم كاردشيان يصدم جميع محبيها

2:58 ص |
بفعل تحولات الماكياج انتقلت كيم كارداشيان من خانة أكثر المشاهير إثارة، إلي فتاة تجمع معالم القبح، فقد استبدلت شعرها الناعم بشعر مستعار مجعد، وأسنانها المثالية بأسنان جاحظة ملتوية بالإضافة نظارة طبية علي عينيها... حتى أن شقيقتها كورتني عجزت عن التعرف عليها.
كانت نجمة تلفزيون الواقع قد ظهرت في برنامج ويندي ويليامز التلفزيوني Celebrities Undercover ، الذي يصطنع ويستنسخ من النجوم أشخاصا آخرين باستخدام الماكياج لإخفاء هويتهم الحقيقية بهدف اختبار مدي إقبال مشجعيهم ومحبيهم.
كيم تشابهت بشكل كبير بعد الماكياج مع الشخصية التلفزيونية بيتي القبيحة وهي بطلة مسلسل درامي كوميدي، حيث أطلقت عليها مقدمة البرنامج أسم سينثيا ومن ثم شرعوا في محاولة لخداع ثلاثة من معجبيها الإناث،
«سينثيا» تصرفت مع معجبات كيم في مقابلة عمل وهمية كمساعدة لنجمة برنامج الواقع التليفزيوني« Keeping Up With The Kardashians ».
خضع محبو كيم أو«سينثيا» لعديد من المهام لاختبار ولائهم، ولكن دون علم منهم أنهن كن يجري تصويرهن على الكاميرات السرية، حتي تفاجئن في نهاية الحلقة أن «سينثيا» ما هي إلا نجمتم المحبوبة مما أصابهن بحالة من الذهول.
للـتفاصيل…

القبض على ابن طلعت زكريا مع فتيات وبحوزته مخدرات وزجاجات خمر

2:56 ص |
بعد أن تم ضبطهم وبحوزتهم سجائر حشيش وزجاجات خمور، بدأت نيابة أول أكتوبر برئاسة المستشار عمرو مخلوف التحقيق مع نجل الفنان طلعت زكريا وصديق له وفتاتين كانوا بصحبة الأول داخل سيارته بتهمه تعاطي المخدرات.
ومن المقرر أن يتم حجز المتهمين لإجراء الفحوص لاتخاذ قرار بشأنهم، حيث تم ضبطهم في نطاق دائرة قسم أول أكتوبر، طبقا لجريدة اليوم السابع، ولم يتوفر تفاصيل كاملة حتى الآن عن الواقعة.
للـتفاصيل…

لميس تكشف عن السبب الوحيد الذى جعلها تستخدم تويتر

2:54 ص |
في الوقت الذي أكدت فيه النجمة التركية توبا بوكوستيون الشهيرة بـ«لميس» عدم استخدامها لموقع تويتر لأهداف شخصية، أو أمور تتعلق بأعمالها الفنية، أوضحت أنها تستخدمه لأهداف إنسانية.
توبا قالت: «في الواقع أنا لست من الأشخاص الذين يستعملون مواقع التواصل الاجتماعية لكنني بدأت باستخدام تويتر منذ شهر يونيو السابق من أجل أن أعرف الأخبار حول ما كان يجري في حديقة جيزي بارك، ومنذ ذلك الوقت أصبحت استعمله من أجل إعلان عن أطفال مفقودين ومن يحتاج إلى الدم، ومن يحتاج إلى نقل الاعضاء لذلك أجد موقع تويتر مفيداً من هذه الناحية لأنه ممكن أن ينقذ شخص ما أو يكون مفيداً لشخص ممكن أن يحتاج إلى مساعدة ما».
للـتفاصيل…

كريستيانو رونالدو يعادل رقم الأسطورة بوشكاش

2:53 ص |
تمكن نجم ريال مدريد، كريستيانو رونالدو، من معادلة رقم أسطورة النادي الملكي ريال مدريد، بوشكاش، في قائمة هدافي النادي على مر التاريخ.
رونالدو سجل هدفين في شباك شالكة ليبلغ عدد أهدافه الرقم 242 بقميص ريال مدريد، وبذلك عادل رقم فيرينك بوشكاش مع 242 هدفا واحتل المركز الرابع في قائمة هدافي النادي الملكي، خلف راؤول 323 ودي ستيفانو 307 وسانتيانا 290.
يشار إلى أن كريستيانو يتصدر أيضا قائمة هدافي دوري الأبطال هذا الموسم برصيد 13 هدفا، متقدما بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب ملاحقيه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان.. ويحتاج رونالدو إلى هدف واحد ليساوي لاعب ميلان السابق خوسيه ألتافيني الذي أحرز 14 هدفا في نسخة دوري الأبطال عام 1964 وأيضا الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الذي حقق الرقم خلال العام 2012.
للـتفاصيل…

في عيد الأم زينه ما زالت تبحث عن أب لولديها

2:51 ص |
تعيش الفنانة المصرية زينة مأساة حقيقية منذ ولادة توأمها عز الدين وزين الدين، والتي دخلت بهما في قضية نسب شائكة مع الفنان أحمد عز تتصدر وسائل الإعلام.
ففي الوقت الذي من المفترض أن تعيش فيه زينة أحلى لحظات حياتها وخاصة أن الوسط النفي كله يحتفل بعيد الأم، مازالت هي تنتقل بين نيابة لأخرى وتخرج من تحقيق لتدخل في آخر، دون أن تجد أبًا لولديها.
الأمر أصبح أكثر تعقيدًا عندما بدأ مرتضى منصور، محامي عز، يخرج لكل وسائل الإعلام ليؤكد أن عز لم يتزوج منها عرفيًا، ودخل مع زينة في تحدي صارخ وأكد أنه سيتخلى عن القضية لو أظهرت عقد زواجها من موكله.
للـتفاصيل…

شاهد مها ابو عوف فى أول ظهور لها مع ابنها

2:50 ص |
اصطحبت الفنانة المصرية مها أبو عوف ابنها شريف لحضور حفل تكريمها بالمركز الكاثوليكي بمناسبة عيد الأم .
وهذه هي المرة الأولي التي تكشف فيه مها أبو عوف عن ابنها الوحيد وأكدت  أنه أصر على حضور حفل تكريمها وخاصة أنه يتم تكريمها كأم لذلك قرر حضور الاحتفال لمشاركتها فرحة التكريم.
ابن الفنانة المصرية أكد أنه يعتبر والدته أفضل أم في الدنيا، وأنها ساعدته في أمور حياته.
للـتفاصيل…

شاهد ماذا قالت ابنة سعيد صالح عن والدها وزوجته التى كانت صديقتها

2:47 ص |
أكدت هند صالح، ابنة الفنان المصري سعيد صالح، أن والدها مصاب بـ «الزهايمر» وبالقلب، وأن زوجته الثانية شيماء فرغلي تستغله وتمنعها من زيارته.
هند قالت، خلال اتصال هاتفي لبرنامج «آخر النهار» المذاع على فضائية «النهار»: «والدتي انفصلت عن سعيد صالح منذ عام 1999 وزوجة أبي للأسف تستغله وتطردني حينما أذهب هناك أنا وأغلب الفنانين تقريباً، كما أنها تمنعه من إجراء فحوصات طبية من 2011، ولذلك أطالب الدولة بعمل فحوصات عاجلة لأبي لأننا لا نستطيع الوصول إليه».
ابنة الفنان رفضت كذلك ما قالته زوجة أبيها بوسائل الإعلام وأسمته بالـ«فضيحة»، مؤكدة أن والدها لديه ما يكفي لشراء شقة أخرى، أو العيش في أحد شقق أولاده، وأضافت: «أبويا مش محتاج يشحت من حد وربنا سترها عليه».
للـتفاصيل…

لماذا هدد مرتضى منصور باسم يوسف من جديد

2:45 ص |
كشف المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس الشعب السابق، أنه المسئول عن إيقاف برنامج «البرنامج» للإعلامي الساخر باسم يوسف أثناء عرضه على قناة «سي بي سي»، وقال إنه سيكرر ما فعله مرة أخرى بدعوى أن البرنامج ينشر الإسفاف بين الشعب المصري
منصور خلال حواره مع برنامج «حزب الكنبة» على قناة «القاهرة والناس»، انتقد حضور السيدات لبرنامج باسم يوسف، قائلاً: يعني إيه الستات اللى بتروح تتفرج عليه وتسمع لفظا إباحيا، وهى تضحك فين الحياء، وفين جوزك ولا أبوكي، وإزاي يكون في راجل محترم يسمح بذهاب زوجته للبرنامج.
وأضاف: الولد والأراجوز باسم يوسف، أنا خلصت عليه، أنا اللي وقفت برنامجه مش محمد الأمين، روحت لوزير الاستثمار أسامة صالح، احتلينا أنا ومجموعة من المحامين المحترمين في البلد هيئة الاستثمار، وقولنا مش هنمشي، إلا لما باسم يوسف يوقف، مؤكداً أن أمريكا بتمول برنامج باسم.. وبقولك يا باسم أنا وقفت برنامجك وهوقفه تاني.
للـتفاصيل…

سيرين عبد النور تعود الى العشرين من عمرها بسبب خالد سليم

2:44 ص |
يبدو أن ضخامة جسد الفنان المصري خالد سليم جاءت في صالح النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور التي نشرت صورة جديدة برفقته على فيس بوك.
سيرين بدت في الصورة فتاة عشرينية بـ«لوك» كاجول أنيق، حيث منحتها عفويتها إطلالة طبيعية بجانب المطرب المصري مفتول عضلات.
يُذكر أن خالد سليم يشارك سيرين عبدالنور بطولة مسلسلها الجديد «سيرة حب» المقرر عرضه رمضان المقبل.
للـتفاصيل…

تعرف على السبب الذى جعل خادم نتياهو يقاضيه امام المحاكم

2:42 ص |
تقدم “مانى نفتالى”، كبير خدم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، بدعوى قضائية ضد نتنياهو وزوجته سارة يتهمهما بسوء معاملته.
وبحسب صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية، فإن محكمة العمل بالقدس قد نظرت في الدعوى المقدمة من “نفتالى”، وجاء فيها اتهامات لنتنياهو وزوجته بالتعجرف وسوء المعاملة، بالإضافة إلى إجباره على العمل لساعات طويلة دون مقابل، ومطالبة الخدم بأعمال غير آدمية وأشبه بالعبيد.
وأوضحت أن “نفتالى” قال في الدعوى إنه يطالب بمليون شيكل باقي مستحقات وساعات عمل إضافية طيلة 20 شهر عمل في منزل نتنياهو، مؤكدة قوله إنه في إحدى الأيام طلب منه العمل حتى الساعة الثالثة صباحا، دون الحصول على مكافأة أو الحصول على ساعات عمل إضافية.
للـتفاصيل…

جامعة جزائريه تهدى الطالبات مصاحف عليها صورة الهام شاهين

2:40 ص |
فوجئت طالبات جزائريات بتغليف مصاحف أهدتها إليهن إدارة إقامة جامعية بصور لفنانات شبه عاريات بينهن الفنانة إلهام شاهين وهيفاء وهبي وإليسا، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
وطبقا لصحيفة «الشروق الجزائرية» أقدمت الإدارة الجامعية التي تقع بمدينة تلمسان غرب الجزائر على تكريم طالباتها ومنحتهن مصاحف تحمل صور فنانات عربيات، دون الغلاف المألوف المزين بالزخرفة الإسلامية على المصاحف.
وقالت الصحيفة إن «أكثر من 200 طالبة تفاجأن لدى فتحهن لغلاف الهدايا ليلة أول أمس بمصاحف مغلفة بصور لفنانات».
ونقلت الصحيفة عن طالبة إنه “بعد التدقيق في الصفحة الأولى، اكتشفن أن الصفحة الكرتونية للمصحف الشريف تتضمن صورا لمغنيات لبنانيات وسوريات في وضعيات شبه عارية (هيفاء وهبى، إليسا، نانسى عجرم وميادة الحناوى وممثلات مصريات كإلهام شاهين)، وأخرى تتضمن صورا لحيوانات».
واعترضت الطالبات على هذه الفضيحة، وقمن بالاحتجاج أمام مبنى الإدارة مقر الإقامة، مرددات «لا إله إلا الله محمد رسول الله»، وأخرى تنادى بمعاقبة «مدنسى كتاب الله».
للـتفاصيل…

تعرف على ما قالته اخت زينه عن وحاولة احمد عز اجهاض اختها

2:25 ص |
قضية زينة و الفنان أحمد عز التي أثارت جدا في الأشهر القليلة الماضية و التي وصلت إلي ساحات القضاء للفصل في هذه القضية التي حظيت بشعبية كبيرة و اليوم قامت نسرين أخت الفنانة زينة بإدلاء شهاداتها في نيابة أول مدينة نصر علي حد قول صحيفة اليوم السابع حيث قالت ( توجهت مع أختي إلى شقة أحمد عز بمنطقة دجلة بالمعادي، وذلك لإقناعه بإشهار زواجهما، بعدما حدث الحمل لزينة، وحاول عز إقناعها بالإجهاض وإسقاط الطفلين، وبالفعل أحضر طبيبة في منزله وأتفق معها على إجراء العملية بإحدى المستشفيات وفي ذات اليوم، قدم عز لزينة عصيرا ولكني طلبت منها ألا تشربه خوفا من وجود أي مادة تجهض الطفلين، ونهرته، وحدثت مشادة كلامية بينهما ) و لا تزال القضية في المحاكم
للـتفاصيل…

صافيناز تحدث ضجه فى عيد ميلاد ابن بوسي

2:18 ص |
المطربه الشعبيه بوسى شلبى الشهيره ببوسى اه يا دنيا تحتفل بعيد ميلاد ابنها على الطريق الصحراوى فى جاردنيا القوات المسلحه على طريق مصر الاسماعليه وقد حضر الحفل العديد من النجوم وعلى راسهم ابو الليف والراقصه صافيناز وقد شهد الحفل حضور الراقصة صافيناز التى خطفت الأضواء فور وصولها، حيث رقصت على أنغام أغنية تامر حسنى وأغنية فيلم القشاش، وشاركتها كذلك بوسى الرقص على الاغنيه مع صافيناز فى جو ملئ بالفرح
الجدير بالذكر ان الحفل شهد غياب عدد من الفنانين الذين اكدوا حضور على الحفل وعلى راسهم
ايهاب توفيق ومصطفى كامل ومحمد فؤاد والسبكى ومحمود الليثى .
وقد خطفت الانظار كالعاده الراقصه صافيناز فى هذا الحفل
للـتفاصيل…

مذا قالت زينه فى اول تصريح لها بعد أزمتها مع أحمد عز

2:14 ص |
الفنانه زينه بعد ان اثارت جدلا واسعا الفتره الماضيه بسبب مشكلة نسب اولادها التؤام والتى تتهم احمد عز بانه ابا للاولاد الا ان احمد عز ينكر بشده
وبعد ان اختفت تماما من على الشاشات والبرامج التلفزيونيه ورفضت ان تظهرعبر الاعلام بسبب هذه المشكله الا انها ظهرت فى مكالمه هاتفيه للاعلاميه شيرهان ابو الحسن ببرنامجها الجديد تهنيها على البرنامج الجديد
جها الجديد، مضيفه أنها لأول مرة تقوم بدور الأم وزاد حبها لأمها مقابل هذا الإحساس.
ووجهت “زينة” خلال مداخلة هاتفية لفضائية “أون تى فى” برنامج ست الحسن الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن اليوم الخميس، رسالة إلى أمها قائلة: “كل سنة وأنتى طبية يا أمى”. والى خالتها التى فقدت ابنتها منذ حوالى عام والى اختها فاطمه
الجدير بالذكر ان المكالمه لم تتطرق من قريب او بعيد الى المشكله الخاصه بزينه واحمد عز
للـتفاصيل…

شاهد لشبه الكبير بين غادة عبد الرازق واختها والذى اثار حيرة الكثير من متابعيها

2:12 ص |
اثار الشبه الكبير بين غادة عبد الرازق و اختها ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر بسبب صورة انتشرت لهما و هما يتاولنا بعض من الحلويات الشرقية و الذي لفت انتابه الجميع شده هو الشبه الواضح بين غادة عبد الرازق و شقيقتها فقال البعض معلقا علي الصور فوله و اتقسمت نصيين و تسأل البعض عما اذا كانت توؤام غادة عبد الرازق و ليست شقيقتها الكبري , غادة عبد الرازق من اكثر الفنانات المصريات التي دائما ما يشاع الجدل حولهم ففي الاونه الاخيرة انتشرت في عدد كبير من المرات صورا لغادة عبد الرازق و هي تدخل الشيشة حتي مع حفيدتها و الان نترككم مع صورة غادة عبد الرازق و اختها
للـتفاصيل…

لماذا شمت عمرو مصطفى من باسم يوسف

2:10 ص |
بعد سخرية الإعلامي باسم يوسف من كلمات الفنان عمرو مصطفي في بداية الجزء الثالث من برنامج البرنامج و الذي يعرض علي قنوات إم بي سي و خاصة تعليقه و قول له يالا يا عمرووو و الجميع يعرف ماذا يقصد باسم يوسف بهذه الكلمة و سرعان ما إنتشرت الكلمة سرعة النار في الهشيم داخل الوسط المصري و إنزعاج عمرو مصطفي منها و لكن موضوع المقال المنسوخ من باسم يوسف جاءت له ليخرج ما في قلبه حيث قال ( أنا قولت هحط على البرنامج وفجأة كل المصريين حطوا على الحرامي وتم نهايته للأبد. يا خسارة المسرح خلص وكنت هبدأ طيب أعمل إيه دلوقتي. كده أول حلقة باظت لأنه اتكشف خلاص حد عنده حل . عموما فيه عملاء كتير البرنامج ينوي كشفهم الحمد لله اتفضح لوحده)
للـتفاصيل…

شاهد صور غايه فى الرومانسيه لماجد المصرى وهيفاء وهبى

2:08 ص |
استأنف الممثل ماجد المصري تصوير مشاهد مسلسله الجديد كلام على ورق أمام اللبنانية هيفاء وهبي في بيروت، ماجد أطلق أول صورة تجمعه بهيفاء من مشاهد المسلسل عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وبدى في الصورة أن علاقة رومانسية تجمعهما في أحداث المسلسل، إلا أنه لم يكشف أي تفاصيل جديدة عن دوره. مسلسل كلام على روق من بطولة هيفاء وهبي، ماجد المصري، أحمد زاهر، روجينا
للـتفاصيل…

رجل يتحول الى وحش بفعل حقن من الزيت والخمر

8:44 ص |
كمال الأجسام في البرازيل بالتأكيد سيجعلك تكتسب عضلات استثنائية، ولكنها أيضا تكون طريقا للموت، نتيجة للطريقة التي يتبعها البرازيليون في تكبير هذه العضلات، حيث ظاهرة حقن العضلات بمزيج من الزيت والكحول تجتاح البلاد، بسبب تأثيرها على بنية الشخص.
البرازيلي آرليندو دي سوزا، واحد من هؤلاء الذين يتبعون هذه الطريقة، حيث نمت لديه عضلة الرأسين ليبلغ قطرها 29 إنشا، مما جعل شكله يبدو مثل الوحش، ولكن في المقابل يواجه التهابات خطيرة، قد تؤدي على بتر ذراعيه، مثلما حدث مع أحد أصدقائه، بسبب هذه الحالة التي تجتاح البرازيل وتشكل نوعا من الموضة.
ويخاطر رياضيّو كمال الأجسام بحياتهم عن طريق حقن نفسهم بمزيجٍ من الزيت والكحول وذلك من أجل زيادة حجم عضلاتهم، تؤدي بهم إلى الموت، في ظل عزوف الأطبّاء عن علاج هذه الحالات لأنها من صنع المريض “فهو من فعل ذلك لنفسه”.
للـتفاصيل…

شاهد كيف تمارس هذه الام اليوجا مع ابنتها بشكل غريب

8:41 ص |
الجميع يحب ممارسة الرياضة مع بعض الأصدقاء، لكن لممارستها مع الأبناء خاصة جدًا، لا سيما إذا كانت هذه الرياضة تمتاز ببعض الصعوبة، وهو ما قامت به “لورا كازبيرزيك” مع طفليها أثناء ممارسة اليوجا معا، وقامت بالتقاط صورًا لهما أثناء اللعب.
ووفقا لما أورده موقع “boredpanda” فإن لورا التى اعتادت أن تمارس هذه الرياضة مع ابنتها “مينى” التى تبلغ من العمر 4 سنوات فقط، اعتادت أن تلتقط بعض الصور لهما وتنشرها على حسابها الخاص على إنستجرام.
حيث وصل عدد متابعيهما إلى أكثر من 725 ألف متابع، لكن بالرغم من ذلك فإن الأخ الأكبر لـ”مينى” خجول للغاية من الوقوف أمام الكاميرا، ليترك الأضواء بالكامل لأخته الصغرى “مينى” لتحظى بها وسط متابعيها.
وقد بدأت “لورا” ممارسة اليوجا عندما كانت فى السابعة عشر من عمرها، ثم قامت بتدريسها، بالإضافة إلى أنها قامت بعمل بعض ورش العمل فى نيوجيرسى لتعليم رياضة اليوجا، إلا أن اهتمامها بتدريس اليوجا بلغ ذروته بعد أن ولدت طفليها، اللذان وجدا أن اليوجا رياضة مثيرة للاهتمام.
للـتفاصيل…

افتتاح اول مقهى لتدخين الحشيش فى لندن

8:38 ص |
يخطط عضو فى حزب الخضر البريطانى، لافتتاح أول مقهى لتدخين الحشيش فى المملكة المتحدة.
ويرغب “ايان درايفر” فى افتتاح أول مقهى فى مدينة “كينت” مشابه لتلك المقاهى فى أمستردام الهولندية، حيث يسمح للأشخاص بتدخين الحشيش والماريجوانا بشكل قانونى دون الخوف من أى عواقب قانونية.. وقال درايفر - فى تصريحات لشبكة “بى بى سى” البريطانية - إن خططه تلقى دعما كبيرا من سكان المنطقة.
وأضاف قائلا “من المنطقى أن يكون هناك مكان يمكن الاسترخاء فيه لمدخنى القنب لأغراض ترفيهية أو طبية، حيث يمكنهم التدخين هناك والاستمتاع مثل الأشخاص الآخرين الذين يذهبون للحانات لتناول المشروبات”.. وتابع “نحن بصدد الحديث مع الشرطة وطلب منهم أن يكونوا متسامحين تجاه هذا المقهى”.
وعلى الجانب الآخر، ذكر مسئولو شرطة كينت “دورنا هو تطبيق القانون الذى ينص على أن القنب هو مخدر من الفئة “باء”، وحيازته جريمة عقوبتها السجن لمدة خمس سنوات كحد أقصى”.
وأضافت الشرطة “أن استخدام أى مكان لأى نشاط متصل بالمخدرات، التى من شأنها أن تشمل تدخين القنب، هو جريمة يعاقب عليها بالسجن لمدة تصل إلى 14 عاما مع غرامة غير محددة “.
للـتفاصيل…

قبيله هنديه تاكل الموتى وتصنع من جماجمهم كؤوس للشرب

8:37 ص |
هي قبيلة تمارس الطقوس الأكثر رعبا في العالم، حيث تقوم قبيلة «الأجوري» على ضفاف نهر «الجانج» بالهند باستخدام هياكل الموتى كأسرّة للنوم وتتخذ من جماجمهم أقداحا للشرب، كما يأكل أفراد القبيلة لحوم الجثث البشرية ويغطون أجسادهم برماد المحارق، اعتقادا منهم أنها تحميهم من الشيخوخة وتمنحهم قوى خارقة.
هذه القبيلة العجيبة هي طائفة منشقة عن الكابلاكا في القرن الرابع عشر كانت تعبد الآلهة الهندية وتمارس طقوسا مرعبة، حيث يعتقدون أن السلطة والقوة تأتي من العيش بين الأموات والجثث.
للـتفاصيل…

تعرف كيف احرج عادل امام ابنه رامى امام الاجميع

8:28 ص |
سبب الفنان المصري عادل إمام الحرج لابنه رامي مخرج مسلسله الجديد «صاحب السعادة»، عندما تعصّب عليه أثناء تصوير العمل.
غضب عادل جاء بسبب انقطاع التيار الكهربائي بشكل مستمر أثناء التصوير، مما يجعله يعيد المشاهد مرة ثانية، ورغم أن رامي لا ذنب له في ذلك إلا أن الزعيم رفع صوته غاضبًا عليه عندما انقطع التيار وهو منسجم بإحدى المشاهد.
وفي محاولة لاحتواء غضب الزعيم، اتفق رامي مع الجهة المنتجة على استئجار مولّدات كهربائية حتى لا يتكرّر هذا الموقف.
للـتفاصيل…

فستان صافيناز الشفاف يثير ازمه داخل ام بى سى مصر

8:25 ص |
اعترضت إدارة MBC مصر على الفستان الذي ارتدته الراقصة صافيناز قبل ظهورها مع الاعلامي شريف عامر من خلال برنامجه ” يحدث في مصر” في حلقة أمس.
إدارة القناة طالبت صافيناز باستبدال الفستان قبل الظهور على الهواء مباشرة لكونه فستان شفاف يكشف عن صدرها، لكن الراقصة استطاعت أن تنقذ الموقف بذكاء حيث ارتدت بدي تحت الفستان قبل ظهورها على الشاشة.
للـتفاصيل…

مادونا تثير الاشمئزاز بتقليد حركات مايلى سايروس الجريئه

8:18 ص |
فاجأت الفنانة الأمريكية مادونا محبيها بصورة قامت فيها بحركة أثارت اشمئزاز البعض، وهي نفس الحركة المنسوة للنجمة الأمريكية المثيرة للجدل مايلي سايروس.
مادونا– 55 عاماً- نشرت صورة ظهرت فيها داخل الحمام، وتقوم بـ«مسح» زجاج الباب بلسانها، حيث التقطت صورة لنفسها وشاركت بها متابعيها، الذين انتقد الكثيرون منهم فعل مادونا، وشبهوها بالفنانة المراهقة مايلي سايروس التي أثارت الجدل بأفعالها الشاذة خلال الفترة الماضية.

للـتفاصيل…

شاهد مايا دياب باقصر جيب وبلوزه شفافه فى عيد الام

8:13 ص |
حضرت النجمة اللبنانية مايا دياب احتفالية إحدى دور المجوهرات التي تمثل وجهاً إعلانياً لها، وذلك بمناسبة عيد الأم.
مايا نشرت صوراً من الاحتفالية، حيث تألقت بإطلالة مثيرة، مرتدية ميكرو جيب بالأبيض والأسود، وبلوزة سوداء شبكية شفافة، بينما أسدلت شعرها الأشقر على كتفيها، فظهرت بـ«لوك» جذاب أثار إعجاب متابعيها، الذين هنأوها أيضاً بمناسبة حلول عيد الأم.
للـتفاصيل…

سهير المرشدى تسيء الى المساجد والى المسلمين

8:10 ص |
 تصريح اعتبره الكثيرين اساءة للاسلام والمسلمين حيث عبرت الفنانة سهير المرشدي عن ذلك من خلال اتصالها باحد البرامج التلفزيونية وقالت في بداية الامر معربة عن سعادتها بعودة الاحتفال بعيد الفن بعد انقطاع لاكثر من 30 عاما وعودته على يد الرئيس المؤقت عدلي منصور الذي قام بتكريم حوالي 14 شخصا من الفنانيين والفنانات في عودة عيد الفن بنفسه ,
سهير المرشدي تمنت أيضا ان يعود الفن إلى سابق عهد وآوانه ثم ضربت مثالا بما يحدث في الكنيسة ودور الكنيسة في الارتقاء بالفن من خلال الاعمال المسرحية التي تشرف عليها الكنيسة بنفسها بالاضافة لبعض الافلام على حسب ما ذكرت المرشدي ـ واضافت ايضا انها حزينة بسبب زوال المسرح المدرسي والذي لم يصبح له اثر في الوقت الحالي ,,,, إلا ان ما اصاب الجميع بالذهول هو ما قالته في النهاية عن المساجد وما يحدث فيها وما تسببه من ارهاب ؟
للـتفاصيل…

شاهد ماذا فعل محمد زيدان مع ماردونا

8:05 ص |
" محمد زيدان " نجم من نجوم كره القدم المصريه ، ونجم منتخب مصر السابق ونجم ايضا انديه اوربيه منها النادي الالماني بروسيا دورتموند وماينز وفيردربريمن ، فتم نشر صوره له عبر موقعه الشخصي الخاص بالصور موقع انستجرام ، ونشر صوره له ومعه نجم نجوم الارجنتين المعتزل " دييجو أرماندو ماردونا " ولكن في صوره غريبه جداً حيث كان يلبسه حذاء كره القدم ، وبعدها انهالت عليه التعليقات التي تنتقضه بسبب هذه الصوره ، وقد علق علي الصوره وقال ” انتظرت طويلاً حتى يتحقق حلم الطفولة برؤية مارادونا، لقد منحني كل شيء عندما رأيته، فقد لعبت معه في مباراة وقام بصناعة هدفين بتمريراته الساحرة “
للـتفاصيل…

شاهد طلب شيرين من كاظم الساهر الذي اثار استياء الجماهير

8:03 ص |
شيرين عبد الوهاب عضو لجنة التحكيم في برنامج إكتشاف المواهب أحي صوت دائما ما تخرج تصريحات منها دون قصد منها أو بقصد الله أعلم و لكنها دائما ما تقول كلمات تجعلنا نخجل من طريقتها في الحديث أو طلباتها الغريبة التي تطلبها أو المواضيع التي تتحدث فيها و في حلقة الأمس قال لها الفنان كاظم الساهر ماذا تريدين كهدية لعيد الأم المقبل 21 مارس . فردت عليه دون أي خجل و قالت أنا عايزة ( بيبي ) يبدو أن مزاح الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في برنامج The Voice سيجلب لها العديد من المشكلات وخاصة في مغازلتها المستمرة للفنان العراقي كاظم الساهر و هو الأمر الذي أحرجنا جميعاً بكوننا مصريين و هي مصرية و نوجه إليها رسالة منها ( هدي اللعب )
للـتفاصيل…

هل تعلم من هو الفنان صاحب هذه الصوره القديمه

8:00 ص |
فنان مصري ولد بالإسكندرية، درس الحقوق ثم التحق بأكاديمية الفنون وحصل على بكالوريوس الإخراج السينمائي، ذاع صيته في السنوات الأخيرة خاصة بعد تقديم مسلسل "أهل كايرو"، وهو العمل الذي لفت أنظار المنتجين والمخرجين له لينطلق بعد ذلك في البطولات التليفزيونية والسينمائية.
نجمنا هو فنان من طراز خاص، فأدائه التمثيلي يختلف عن جميع أبناء جيله، له أسلوب خاص في تقديم السهل الممتنع، حصل على عدد من الجوائز السينمائية والتليفزيونية، كتب مجموعة من الأشعار الفصحى والعامية ومجموعات قصصية.
إنه النجم خالد الصاوي
للـتفاصيل…

تعرف على مكان الوشم الجديد الذي وضعت فيه مايلى سايروس وشمها

7:27 ص |
نشرت نجمة الغناء الشابة المثيرة للجدل "Miley Cyrus" علي حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام صور لها بعد وشم شفتها السفلي من الداخل بشكل "قطة حزينة".
و علقت صاحبة الـ21 سنة علي إحدي الصور: من منا لا يعاني من أي ألم.
الأسبوع الماضي ظهرت "Miley Cyrus" بملابسها الداخلية أثناء غنائها في إحدي حفلات جولتها الغنائية "Bangerz".
للـتفاصيل…

اصابة سعيد صالح وزوجته فى حريق بشقته بالمهندسين

7:25 ص |
تعرضت أمس شقة النجم الكوميدي الكبير سعيد صالح الموجودة بمنطقة المهندسين لحريق هائل.
و صرحت زوجة الفنان سعيد صالح لموقع جريدة "اليوم السابع" ان سبب الحريق هو سيجارة كان يشربها سعيد صالح أمس و لم يقم بإطفائها فأدي ذلك لإحتراق أثاث المنزل و أنتشار الحريق في أرجاء الشقة.
و اضافت انهم جميعاً بخير بعد أستيقاظها علي رائحة الدخان تملأ المكان لكنهم أستطاعوا أن يخرجوا من الشقة قبل أن يصابوا بأذي لكن الفنان سعيد صالح أصيب بحروق طفيفة جداً في يده.
للـتفاصيل…

انجلينا جولى تدعو العالم الى العمل على وقف الحرب بسوريا

7:23 ص |
دعت الفنانة العالمية وسفيرة الأمم المتحدة "Angelina Jolie" المجتمع الدولي إلى العمل بصورة أقوى من أجل وضع حد للحرب الأهلية في سوريا.
وقالت Angelina في بيان نشر مساء الجمعة في جنيف: "أدعوكم للتحرك بصورة مشتركة لتوفروا على الشعب السوري عامًا آخر من المعاناة التي لا يمكن احتمالها".
وتابعت جولي، المبعوث الخاص لمفوضية الأمم المتحدة السامية لشئون اللاجئين في بيانها: "أرجوكم أن تتخيلوا أن أطفالكم مضطرون لمواجهة الرعب القائم في سوريا".
وأضافت: فكروا في الأطفال الذين ليسوا فقط مجرد لاجئين بل إنهم يتامى أيضًا، فكروا في الأطفال الذين مزقت القنابل رؤوسهم الصغيرة، أو في مئات الآلاف الذين يتضورون جوعًا في اللحظة الراهنة".
وطالبت Angelina الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي بتفعيل القرار رقم 2139 القاضي بتسهيل دخول مساعدات الطوارئ إلى المناطق السورية المحاصرة كما طالبت المجتمع الدولي بالعمل على إعادة إجراء مفاوضات إحلال السلام في سوريا مرة أخرى.
يذكر أن بيانات مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين تشير إلى أن الصراع في سوريا الذي بدأ منذ ثلاثة أعوام أسفر عن تشريد تسعة ملايين سوري في الخارج والداخل أي ما يعادل أكثر من 40% من إجمالي سكان سوريا.
للـتفاصيل…

فيفى عبده تحصل على لقب الام المثاليه فى حفل نادى الطيران

7:20 ص |
قامت إدارة نادي الطيران، بتكريم الفنانة "فيفي عبده" أمس الأحد ضمن فعاليات احتفالية تكريم الأمهات المثاليات من عضوات النادي.
وحصلت فيفي عبده علي شهادة الأم المثالية خلال الحفلة، وقام بإحياء الحفل محمد قماح وسمسم شهاب.
للـتفاصيل…