فستان زوجة رامى عياش الشفاف يثير ضجه كبيره

4:09 م |
حضرت مصممة الأزياء داليدا زوجة النجم اللبناني رامي عياش حفل افتتاح متجر خاص إحدى أكبر ماركات الماكياج في العالم.
داليدا خطفت الأضواء بإطلالة جريئة، حيث ارتدت فستان شفاف أزرق شفاف كشف معظم جسدها، وأظهر رشاقة قوامها بشكل لافت، وفي الوقت الذي أعرب بعضاً من متابعيها عن إعجابهم بإطلالة زوجة البوب ستار اللبناني، انتقد البعض الآخر لوك داليدا، ووصفوها بالجريئة جداً.. وأنت ما رأيك في فستان داليدا الأخير؟.

للـتفاصيل…

ميريام فارس فى لوك اكثر تحررا من ذى قبل

4:05 م |
خضعت النجمة اللبنانية ميريام فارس لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور شربل بو منصور الذي شارك متابعيه بصور من الجلسة.
ميريام أطلقت العنان لأنوثتها في الجلسة، حيث بدت بإطلالة امرأة قوية أكثر تحرراً، وارتدت فستان قصير عاري الكتفين كشف كامل ساقيها، وأسدلت شعرها الأشقر على كتفيها بطريقة منحتها لوك أكثر جاذبية.
من ناحية أخرى، تعكف ميريام فارس على تسجيل أغاني أحدث ألبوماتها حالياً، والمقرر أن تطلقه خلال الفترة المقبلة.
للـتفاصيل…

منى زكى تتعافى وتخرج من المستشفى

4:02 م |
طمأن الفنان المصري أحمد حلمي كل محبيه على صحة زوجته الفنانة منى زكي، وأكد أنها خرجت من المستشفى.
أحمد كتب على حسابه الشخصي على «تويتر»: «شكرًا علي مشاعركم الجميلة الحمد لله مني خرجت من المستشفي وتشخيص الحالة تسمم والتحليل أكد أن مافيش نزيف في الأمعاء، الحمد لله وأشكركم».
الفنان المصري قال إن مرض منى جاء بشكل مفاجئ، وأنها لم تتناول أي مأكولات سوى «سلطة»، مشيرًا إلى أنه مكث معها بالمستشفى وشعر أنه سيموت من القلق والخوف عليها.
للـتفاصيل…

قبله مثيره لمصور هيفاء بعد جلسة تصوير

3:59 م |
استكملت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي نشر باقي صور جلسة التصوير التي خضعت لها بعدسة المصور اللبناني شربل بو منصور، وكانت قد كشفت عن أول صورة لها بالجلسة يوم عيد الحب الماضي.
هيفاء بدت في باقي الصور بأوضاع أكثر إثارة، خاصة مع شعرها الأحمر الجديد الذي منحها الكثير من الجاذبية، فبدت في الصور بإطلالات حبست أنفاس متابعيها، الأمر الذي دفعها لشكر مصورها بمنحه قبلة مثيرة.
شربل نشر صورة لهيفاء وهي تقبله، حيث انهال متابعوه على الصورة بالتعليقات التي تمنوا فيها الاقتراب فقط من النجمة اللبنانية!.
للـتفاصيل…

تعرف على مؤهلات الفنانين الهنود

3:55 م |
هل سبق لك أن تساءلت عن مؤهلات التعليم لنجومك المفضلين في بوليوود؟ فكم مثلا الدرجة التي حصلت عليها ايشواريا راي في امتحان الثانوية؟.. أو ما هو مؤهل جون ابراهام؟
في الواقع فنانو بوليوود ليسوا مجرد نجوم تسطع في سماء السينما، لكنهم في الأساس مجتهدون وكانوا موهوبين على قدم المساواة في أيام الدراسة وأثناء الدراسة العليا بكليتهم.
نرصد لك المؤهلات التعليمية أكثر نجوم بوليوود شهرة.
فيديا بالان
الممثلة، التي بدأت حياتها المهنية مع هوم بانش، حيث استطاعت أن تحصل علي درجة الليسانس في علم الاجتماع. وقد درست في مدرسة سانت أنتوني العالية للبنات.
سهى علي خان
كانت خان مصرفية قبل الدخول إلي بوليوود. حيث درست في المدرسة البريطانية في نيودلهي وكلية باليول بجامعة اوكسفورد. وقالت إنها حصلت على درجة الماجستير في العلاقات الدولية من مدرسة لندن للاقتصاد والعلوم السياسية.
جون ابراهام
بطل بوليوود ذو العضلات، حصل جون ابراهام على شهادة ماجستير في إدارة الأعمال من معهد مومباي الاستئماني للتربية.
بريتي زينتا
حصلت نجمة الفيلم الرومانسي الكبير فير - زارا على شهادة الدراسات العليا في علم النفس الجنائي.
فاردين خان
يحمل فاردين شهادة إدارة الأعمال من جامعة ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية.
كارينا كابور
علي الرغم من ترك كاريسما كابور أختها لتعليمها أثناء مسيرتها في بوليوود، ولكن كارينا كابور درست القانون لمدة عام في كلية الحقوق الحكومية، مومباي. وقالت إنها أيضا سجلت لدورة لمدة ثلاثة أشهر في الحواسيب الصغيرة بجامعة هارفارد.
شاه روخ خان
حصل معشوق قلوب النساء عبر العالم شاروخان على شهادة الهندسة المعمارية من معهد فيدنديهي راهيجا للدراسات المعمارية والبيئية.
ايشواريا راي
هي الممثلة الأكثر جمالا في الهند، وكانت ايشواريا راي ممتازة في مدرستها. حيث حصلت علي 90٪ في شهادة الثانوية العامة.
سجلت كذلك المغنية للحصول على درجة في الهندسة المعمارية، ولكن ظروف اشتراكها في مسابقة ملكة جمال العالم التي فازت بها دفعتها لعدم الحصول علي الدرجة.
للـتفاصيل…

جنات: ربنا يسامحك يا تامر

3:41 م |
وجهت المطربة المغربية جنات ضيقها واستيائها من تصريحات المطرب تامر حسني عنها في برنامجه "رحلة صعود".
قالت جنات: "من يساعد شخص ما لا ينتظر منه مقابل ولا يعلن ذلك، وتامر حسني لم يساعدني ويبحث لي عن منتج كما خصص فقرة من برنامجه منذ فترة ليعلن ذلك للجمهور، وطريقة حديث تامر عني لم تعجبني، فشعرت أنه يتحدث ليضايقني، وليس للتعبير عن سعادته بي".
وتابعت: "حتى هذا اليوم، أنا لم أبحث عن شركة إنتاج لتتولى إنتاج أعمالي كما زعم تامر، فكل المنتجين الذين تعاملت معهم هم من بحثوا عني وألحوا على ذلك".
وأضافت جنات: "تامر بالفعل جاء لي البيت في بدايتي ولكن ليس لأني كنت أمر بفترة اكتئاب وأنوي الرحيل عن البلد كما قال، كنت وقتها في فترة مليئة بالسعادة والنجاح بعد إصدار أغنيتي (افهمني حبيبي)، وكنت ضيفة إحدى محطات الراديو وأجرى معي مداخلة هاتفية وزارني في البيت بعد انتهاء الحلقة ليستمع لباقي الأغاني التي اخترتها".
واختتمت المطربة الشابة قائلة وهي ضاحكة: "ربنا يسامحك يا تامر"، وفقا للحوار الذي أجرته مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامجه "بوضوح".
للـتفاصيل…

تعرف على راى اصاله فى قضية احمد عز وزينه

3:35 م |
لم تتمكن المطربة السورية أصالة من كتمان رأيها في قضية نسب ابني الممثلة زينة للممثل أحمد عز التي شغلت الرأي العام منذ شهر تقريبا.
علقت أصالة عبر حسابها بموقع Twitter على الموضوع بعد سؤال متابعيها إذا كانوا يريدون السماع له أم لا:
مثلاً قصة زينه وأحمد عز موضوع مادخلني فيه بس هوه صار رأي عام وأنا كتيرمقهوره على البيبيهات
المهم هالقصه كتير غريبه وفيها تفاصيل مو مفهومه وعندي رأي لازم قوله وهوه موجه للبنات والولاد من اللي بيعتبروني منهم وبيسمعوا كلمتي قول؟ أي بنت لازم تعرف إنها ملكه على عرش المبادئ ومهما ضعفت قدام اللي بتحبه لاتقبل إنه يهين كيانها بزواج سري أو شببهه وعليها أن يكون لها رقيب ذاتي وعليها أن تكرر على نفسها كلمة لا للضعف ولا للغلط فالحب كالشمس هو نور والحب إعلان علينا أن نفتخر به وإن خبئناه خوفاً أو لأي سبب كان يتعفن وبالنسبه للشباب كلمتين ورد غطاهم (اتقوا الله بالبنات) وكونوا على العهد
للـتفاصيل…

فيفى عبده تتغزل فى ميدو على الهواء

3:22 م |
على طريقتها الخاصة، دافعت الفنانة فيفي عبده عن أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، تجاه الانتقادات التي توجه له.
وحرصت الفنانة والراقصة أن تتحدث عن الملابس التي يرتديها ميدو خلال مباريات فريقه، والتي يواجه بسببها بعض الانتقادات.
وأضافت خلال إحدى حلقات برنامجها "أحلى مسا" الذي يبث عبر قناة "MBC مصر": "ماذا تريدون أن يرتدي خلال مباريات فريقه؟ ميدو محترف منذ العديد من السنوات في أوروبا، ويريد أن ينقل الفخامة التي تسيطر عليهم هناك".
وتابعت: "من الطبيعي أن يظهر بهذا المظهر (الشيك)، خاصة مع وجوده في هذا المنصب الهام".
فيفي عبده تحرص كل فترة أن تتحدث عن أحد لاعبي الكرة، حيث سبق وأن قدمت بعض النصائح للاعب محمد صلاح بعد انتقاله لفريق "تشيلسي" الإنجليزي.
للـتفاصيل…

كاتى بيرى متهمه بازدراء الدين الاسلامى

3:19 م |
وقع الآلف من الغاضبين على فيديو كليب المطربة كاتي بيري الجديد " Dark Horse" على عريضة تطالب موقع "YouTube" بحجب الكليب، بسبب ظهور لفظ الجلالة "الله" مما اعتبروه ازدراء للأديان ودعوة للإلحاد.
وظهرت كاتي بيري في فيديو كليب "Dark Horse" بدور ملكة فرعونية تجلس على عرشها ويقدم لها الكثير من الأمراء والملوك الهدايا لاسترضائها، إلا أن الهدايا على ما يبدو لم تعجبها لدرجة أنها سحرتهم جميعا إلى تراب بمن فيم الشخص الذي كان يرتدي قلادة مكتوب عليها لفظ الجلالة "الله" بالعربية.
ووصل عدد الموقعين على العريضة ي أول يوم من نشرها ما يقرب من 34 ألف شخص معظمهم من بريطانيا، خاصة وأن العريضة تم نشرها بواسطة مستخدم بريطاني يدعى شازاد إقبال.
للـتفاصيل…

تعرف على غرامة التحرش بصافيناز

3:13 م |
من المعروف أن الراقصة أرمينية الأصل صافينار تحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة، من بعد ظهورها في فيلم عيد الأضحى 2013 "القشاش"، لكن هل يمكن أن يصل حد الإعجاب بها إلى التحرش الجنسي؟
فقد ذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة "الدستور"، نقلا عن مصادر من داخل أحدث أفلام صافينار "سالم أبو أخته"، بأنها اشترطت على المنتج أحمد السبكي أن يوفر لها مسرحا مؤمنا، خلال تقديمها لوصلة رقص ضمن أحد مشاهد الفيلم.
ولم يوافق "السبكي" على طلب صافينار فحسب بتوفيره بعض البودي جاردات، بل أكد لها بأنه سيدفع مبلغ 50 ألف جنيه إذا قام أحد بالتحرش بها خلال تصويرها لوصلة الرقص.
وتعتبر صافينار هي أول نجمة في الوسط الفني تفرض غرامة تحرش، حيث اقتصر الأمر في الماضي على تأمين المواقع بحراس شخصيين.
للـتفاصيل…

مطرب شهير يحاول الصلح بين عز وزينه على الصحراوى

3:05 م |
نشر موقع "فيتو" تفاصيل لقاء جمع بين زينة وأحمد عز بعد ترتيبات من "مطرب مشهور" بفيلا في الصحراوي بعد منتصف الليل منذ أيام.
وأثناء اللقاء، عرض عز على زينة التسوية المالية مقابل إنهاء الأزمة والقضية التي تطالبه فيها بإثبات نسب ابنيها له، ولكن زينة رفضت عرضه مؤكدة له أن الشرف لا يباع بالمال، والحل الوحيد بالنسبة لها هو الاعتراف بأيوة ابنيها "عز الدين" و"زين الدين".
وأشار الموقع أن رأي زينة لم يلق استحسان عز وكاد أن يشتبك بها لولا تدخل المطرب الشهير واثنين من أصدقاء النجمة اصطحبتهما معها أثناء اللقاء.
قضية نسب أحمد عز وزينة تفجرت، بعد أن عادت الممثلة الشابة من الولايات المتحدة الأمريكية في أواخر شهر يناير الماضي، وبصحبتها توأم هما "عز الدين" و"زين الدين"، وأكدت في شرطة الجوازات في مطار القاهرة بأنهما أبناء أحمد عز.
وخرج عز مؤخرا للإعلام ليصرح بأنه واثق من ظهور الحق، مشددا في الوقت نفسه على أنه لا يرغب في الحديث عن الأمر لأن رجولته تمنعه من الخوض في الأعراض، تاركا الأمر كله في يد القضاء، وذلك خلال حلقة السبت 15 فبراير الجاري من برنامج "بوضوح" على قناة "الحياة"
زينة ظهرت لوسائل الإعلام لأول مرة منذ اندلاع الأزمة في مساء الأربعاء 19 فبراير بعزاء الراحل فريد المرشدي حفيد النجم الراحل فريد شوقي.
للـتفاصيل…

شاهد زوجة خالد يوسف السعوديه والتى طلقها مؤخرا

3:02 م |
تسرب لوسائل الإعلام خبر طلاق المخرج خالد يوسف من زوجته السعودية الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي.
وقع الانفصال بين يوسف وشاليمار منذ أربعة أشهر تقريبا، ولم يعلن أي منهما الخبر بشكل رسمي، حسب موقع "وشوشة".
وبعد ساعات نفت "وشوشة" صحة الخبر الذي نشروه، وتبقى عدد كبير من المواقع العربية وخاصة السعودي منها تؤكد صحة المعلومة.
خالد يوسف وشاليمار تزوجا في 2011، وأنجبت منه فتاة حملت نفس اسمها، وظلت حياتهما الزوجية بعيدة عن أعين الإعلام تماما، ولم يظهرا في المناسبات العامة سويا.
وأرجعت عدد من الصحف وقوع الطلاق بناء على رغبة من الزوجة وأهلها، وذلك بعد أن وصلت جهود التصالح بينهما إلى طريق مسدود.
للـتفاصيل…

مستخدمى تويتر يحذرون وان هو من التعامل مع السبكى

2:59 م |
ربما أصبح اسم الكوري ونهو تشونج هو الأكثر تداولا خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ظهر مع الإعلامي باسم يوسف في حلقة الجمعة 21 فبراير من برنامج "البرنامج".
وعلى الرغم من أن مقدم العروض الكوميدية يتواجد على الشاشات العربية منذ 2007، إلا أن اسمه أصبح متداولا بكثرة بين المتابعين، الذين أبدوا إعجابهم بما قدمه، خاصة مع تحدثه العربية بطلاقة.
ما سبق جعل المنتج محمد السبكي يحاول استثمار نجاح الكوري الشاب، وعرض عليه إنتاج فيلما جديدا له، ليوافق الأخير على الفور.
ولكن ذلك قوبل بعاصفة من الاعتراض والسخرية من بعض مستخدمين موقع التواصل الاجتماعي Twitter، نعرض بعضها فيما يلي:
للـتفاصيل…

مايا دياب تصف نفسها بالوقاحه لارتدائها هذا الفستان

2:55 م |
وجهت الفنانة اللبنانية مايا دياب اعتذارها لكل المستائين من فستانها الشفاف الذي ارتدته منذ عدة أشهر.
قالت مايا دياب: "الفستان لم يكن فاضح رغم احتوائه على أجزاء من القماش الشفاف، ولكن بسبب عدسات الكاميرات والإضاءة كشف عن الكثير، وأعتبره وقحا، ولذلك أتقدم باعتذار لكل من استاء بسبب فستاني".
وتابعت: "المكتب الإعلامي الخاص بي نشر الصور عبر حسابي بموقع Instagram وبعد الهجوم عليها باشرت على حذفها".
ارتدت مايا الفستان الشفاف أثناء إعلانها كوجه إعلاني لـLe Voyageur.
جاءت تصريحات مايا خلال لقائها ببرنامج "المتهم" الذي يُذاع عبر قناة LBC، وتجاهلت طوال الحلقة ذكر اسم باسم فغالي الذي سخر منها منذ فترة بشكل أثار ضيقها وهددته باللجوء للقضاء.
كما أكدت مايا سعادتها بالمقارنة بينها وبين بيونسي بسبب كليبها الجديد "يا نيالي" الذي شابه كليب 1+1 للنجمة العالمية، وأكدت أنه ليس مسروقا بل مقتبس.
للـتفاصيل…

شاهد محمد رمضان ويده ملطخه بالدماء وتعرف على هوايته الجديده

2:52 م |
احتفل الفنان محمد رمضان بدداية تصوير مسلسله الجديد "ابن حلال"، الذي سيعرض في رمضان المقبل.
وأحضر رمضان "عجلين"، قام بذبحهما في الاحتفال بتصوير المسلسل الذي يشارك فيه أيضا وفاء عامر وريهام سعيد وهالة فاخر.
للـتفاصيل…

مهرجان للعراه فى اليابان لجلب البركه

3:21 م |
على غرار عادل إمام فى فيلم أمير الظلام وتنظيم “مولد سيدى العريان”، نظمت اليابان مهرجان “ماتسسيرى هاداكا” أو ما يعرف بمهرجان العراة، والذى يهدف المشاركون به إلى الحصول على عصى الحظ، التى تجلب البركة لمدة عام كامل لمن يحصل عليها.
ووفقا لجريدة الديلى ميل، فإن المهرجان الذى نظم بمدينة أوكاياما باليابان، تقوم فكرته على إلقاء الكاهن لزوج من العصى المقدسة المحظوظة، التى لا يتجاوز قطرها 4 سم ولا يتعدى طولها 20 سم للمشاركين فى المهرجان.
العصى المقدسة التى ألقاها كاهن المعبد، والتى يبلغ قطرها 4 سم وطولها 20 سم، يُعتقد أنها تجلب الحظ السعيد لمدة عام كامل لمن يستطيع الإمساك بها، ليتهافت عليها أكثر من 9000 رجل اتخذوا أماكنهم فى معبد “سأدجى”، الذى يقام فيه المهرجان.
ووفقاً لتقاليد المهرجان فإن المشاركين يلبسون ملابس يابانية بيضاء تستر الجزء السفلى ولا تتجاوز الركبة بمساعدة أقرانهم فى المهرجان، لينزلوا بعدها إلى ينابيع المياه الباردة لتنقية أجسامهم بالمياه، ثم يقومون بعد ذلك بالاشتباك بقوة مع بعضهم البعض فى محولة منهم للحصول على زوج العصى جالبة الحظ.
للـتفاصيل…

احمد سبايدر يحرض مؤيدى السيسى ضد باسم يوسف

3:06 م |
أبدى الناشط أحمد سبايدر استيائه مما وصفه بتخاذل مؤيدي المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، عن منع عرض برنامج «البرنامج»، الذي يقدمه الإعلامي الساخر باسم يوسف.
سبايدر وجه رسالة لمؤيدي السيسي -على حسابه الخاص على موقع «الفيس بوك»-: «إحنا شعب مش شاطر غير فى الكلام.. خلوا الأراجوز كده يقعد يسب فى قائد الجيش المصرى ويتريق عليه.. قدامكم وانتوا بتتفرجوا».
وأضاف: « حطوا نفسكم مكان اصغر عسكرى فى الجيش المصرى وهو شايف إن أكبر قائد فى المؤسسة العسكريه بيتهزق قدامه كده.. بجد مفيش فايدة فيكم قولتلكم ننزل نوقف بنفسنا البرنامج قولتوا نديله حرية خلى الحرية تنفعكم بقى».
للـتفاصيل…

احمد ابو هشيمه ينفى عودته لهيفاء ويكشف عن مطربته المفضله

3:01 م |
أكد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة على أنه لا توجد أية مشاكل بينه وبين طليقته الفنانة هيفاء وهبي، مشيرا إلى أنهما انفصلا بهدوء وبشكل محترم.
أبو هشيمة قال إن هناك علاقة طيبة تجمعه بهيفاء، إلا أنها في ذات الوقت ليست صديقته، حيث قال: «لا يوجد أي مشاكل بيني وبين هيفاء، لكن لا يوجد علاقة صداقة بالمعنى المتعارف عليه، وعلاقتنا طيبة، ولا يمكن وصفها بأكثر من ذلك، لكنها صديقة أسرتي وهم على اتصال دائم»، مشيرا إلى أنه لا توجد نية لعودتهما مرة ثانية، حيث أنه أغلق هذا الموضوع نهائيا.
ومن ناحية أخرى قال أبو هشيمة إن الفنانة نانسي عجرم هي مطربته المفضلة، حيث قال – في حواره بجريدة «لها»-: «أعشق صوت نانسي عجرم، وأراها حققت نجاحاً وشهرة كبيرين في وقت قصير، وأتمنى لها مزيداً من النجاح والتألق في الفترة المقبلة لأنها تستحق ذلك».
للـتفاصيل…

شاهد خالد سليم يستعرض عضلاته على انستجرام

2:55 م |
يواظب الفنان المصري خالد سليم على نشر صوره وهو يمارس الرياضة.
سليم نشر مؤخرًا على موقع «أنستجرام» صورة له وهو عاري الصدر ليظهر من خلالها عضلاته وجسمه القوي.
ومن ناحية أخرى يستعد خالد سليم لتصوير مسلسل «سيرة حب» الذي يجمعه بكل من سيرين عبد النور ومكسيم خليل.
للـتفاصيل…

شاهد شيرين عبد الوهاب بالشورت

2:53 م |
ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب في طلة بيضاء حازت على إعجاب جمهورها من خلال صفحتها على «فيس بوك».
هذه الصورة استعانت بها شيرين كإحدى الصور الدعائية لألبومها الجديد «أنا كتير»، ونشرتها على صفحتها، وظهرت فيها وهي ترتدي شورت أبيض قصير.
ورغم أن شيرين ارتدت شورت إلا أن الصورة حازت على إعجاب جمهورها، وخاصة أنها ظهرت أكثر طفولية.
للـتفاصيل…

شاهد بالصور الهنديه سانى ليون اكثر جرأه فى فيلمها الجديد

2:47 م |
في غضون أسبوع من إطلاقه عبر الإنترنت، تمكنت النجمة ساني ليون في الكليب المصور “البيبي دول” من فيلمها راجيني MMS 2 من إحداث ضجة كبيرة.
الأغنية حققت 2 مليون زيارة على الانترنت، ولكن هي في طريقها أيضا إلى أن تصبح الأولي سابقة في ذلك الكثير من أغاني مواطنيها المشهورين أمثال جون ابراهام وتوشار في ‘ليلى’
الرئيس التنفيذي لشركة بالاجي موشن بيكتشرز تانوج جارج يقول ،”كانت بداية مثالية”،. وهو ما يعطي دفعة هائلة تشتد الحاجة إليها في الفيلم.

للـتفاصيل…

شاهد هدية سلمى رشيد من اصغر معجبيها

2:44 م |
دائماً ما تتلقى النجمة الغربية سلمى رشيد هدايا من محبيها معجبيها حول العالم العربي، نظراً لما حققته من شعبية كبيرة بعد مشاركتها في برنامج Arab Idol2 بالرغم من عدم حصولها على اللقب.
رانيا أحد أصغر معجبات سلمى زارت النجمة في منزلها، وقدمت لها هدية عبارة عن برواز يحمل عبارة «الغالية سلمى رشيد»، وق شاركت سلمى متابعيها على تويتر بصورة للهدية، وكتبت معلقة عليها: «شوفو هاد العسولة *رانيا*من فانزي الحبوووب جات عندي للبيت اليوم مع إيمان من مراكش ماشاء الله عليها♥».
سلمى نشرت أيضاً صورة لمجموعة من الهدايا التي قدمتها لها معجبة تُدعى إيمان، وشكرتها النجمة المغربية في تعليق على الصورة كتبت فيها: «وشكر خاص إلى إيمان من مراكش على هاد الهدايا الرائعة والمعبرة ،الله يخليكم ليا يا أحلى فانز♥».
للـتفاصيل…

تامر حسنى يحتفل بعيد ميلاد احدى معجباته

2:41 م |
أحيا الفنان المصري تامر حسني حفلًا جماهيريًا حاشدًا في ولاية «ديترويت» الأمريكية.
تامر قدم من خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة وسط تفاعل غير مسبوق من الحضور الذي ردد معه كلمات الأغاني.
وأثناء الحفل اقتربت واحدة من معجبات تامر من المسرح وهي تحمل تورته، وعرف الفنان أنها تحتفل بعيد ميلادها، فقام بالغناء لها وسط تصفيق الجمهور.
للـتفاصيل…

اليسا تعترف بقيامها بالسرقه

2:38 م |
تواصل النجمة اللبنانية إليسا رحلتها في ميلانو، واستمرت في نشر صور تجمعها بأصدقائها معربة عن تمضية وقت ممتع معهم.
من أبرز الصور التي نشرتها إليسا صورة ترتدي فيها نظارة زرقاء كبيرة، والتي تعود لصديقها المصور اللبناني وديع النجار، وكتبت معلقة عليها: «سرقت اللوك الخاص به».
يُذكر أن إليسا سافرت على ميلانو تلبية لدعوة المصمم العالمي «فيليب بلين» لحضور عرض الأزياء الخاص به كضيفة شرف، وقضاء أجازة قصيرة برفقة أصدقائها.
للـتفاصيل…

عودة هالك هوجان لل WWE

2:30 م |
في مفاجأة من العيار الثقيل، يعود أسطورة المصارعة الحرة هالك هوجان إلى "اتحاد المصارعة الترفيهي" WWE، بعد غياب طويل.
وسيظهر "هوجان" في حلقة الإثنين 24 فبراير الجاري من حلقة Raw الأسبوعية، كما أنه سيشارك في تقديم الدورة الـ 30 لمهرجان "راسلمانيا"، والمقام في من إبريل المقبل.
وبحسب شبكة CNN، فإن هالك هوجان ليس من المتوقع أن يشارك في مباريات من داخل حلبة المصارعة، وإنما سيتكفي بإضفاء أجواء من الإثارة على جمهور WWE.
وكان آخر ظهور لهالك هوجان في برنامج Raw منذ غياب 7 سنوات، أثناء مشاركته في العيد الـ 15 للبرنامج، والذي أقامته WWE في سنة 2007.
للـتفاصيل…

ماذا طلب ميدو من لاعبى الزمالك

2:27 م |
أكد أحمد حسام "ميدو" المدير الفنى للزمالك، أن وائل جمعة لاعب الأهلى، من أعظم من لعبوا كرة القدم فى مصر، مشيرا إلى أن اعتزال جمعة خسارة كبيرة للكرة المصرية.
وأوضح "ميدو" خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "أجمل صباح"، للإعلامى أحمد شوبير، على إذاعة الشباب والرياضة، اليوم الأحد، أنه نصح لاعبى الزمالك بوضع الصخرة أمام أعينهم، والاقتداء به لأنه يؤدى بأفضل ما لديه فى الملعب، دون النظر لبطولاته السابقة.
وأشار "ميدو"، إلى أن العلاقة الشخصية والإنسانية التى تجمعه بجمعة، أقوى مما يُقال، وأهم من أى شئ، مشددًا على ثقته بنجاح الصخرة فى أى مجال يخوضه.
للـتفاصيل…

تعرف على اخر الاخبار بالنسبه لعقوبة كريستيانو رونالدو

2:24 م |
في الوقت الذي يزهو فيه كارلو انشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني بمستوي الفتي الذهبي للريال كريستيانو رونالدو الفتى، عبر عن قلقه مع استمرار منع رونالدو من المشاركة مع ناديه بسبب عقوبة الإيقاف. ولكن هذه المخاوف تبددت بعد أن أعلنت لجنة العقوبات في الاتحاد الاسباني لكرة القدم قرارها بتخفيض عقوبة اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو لتصل الي مباراتين فقط بدلا من ثلاثة مباريات . من ناحيته أبدى المدرب الإيطالي قناعته بقدرة نجمه البرتغالي على اللحاق بمباراة إلتشي بالجولة الـ25 من الليجا، وقال: «من غير المعقول أن يعاقب بثلاث مباريات بسبب ما فعله أمام بلباو، هذا أمر غير منطقي، سيكون ضمن القائمة».
للـتفاصيل…

شيكابالا وش السعد على سبورتنج لشبونه

2:21 م |
نشرت صحيفة (أبولا) البرتغالية تقريرا يوضح أن أرباح الفريق كانت إيجابية بعد تخفيف الرواتب عن طريق إعارة نجم الفريق زكريا لبيض إلى نادى فيتسيه أرنهايم لمدة موسم ونصف وتوفر ما يقارب من 4.5 مليون يورو.
ودخلت خزينة النادى أيضا ما يقارب من 7.2 مليون يورو بعد بيع جيفيرين إلى نادى بلد الوليد الأسبانى.
إجمالى مدخرات الفريق بلغت 12.8 مليون يورو وإنفاقات بلغت 1.5 مليون يورو، بعد شراء هيلدون مقابل (1.2 مليون يورو )، وشيكابالا مقابل (190 ألف يورو )، ودراميه مقابل (25 ألف يورو )، وإينوه مقابل (35 ألف يورو ) بالإضافة إلى مصاريف إعارة ماتياس بيريز.
يذكر، أن سبورتينج لشبونة سيحل ضيفًا على فريق ريو آفى، الذى يضم المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا اليوم، حيث يغيب شيكابالا عن المباراة بسبب الإصابة.
للـتفاصيل…

مرتضى منصور يكشف من هو والد طفلى زينه الحقيقى

2:12 م |
أكدت تقارير اخبارية أن الفنانة زينة لا تشعر بالاطمئنان بعد تولي المحامي الشهير مرتضى منصور الدفاع عن خصمها الفنان أحمد عز في قضية اثبات نسب توأمها له، لذا قررت اللجوء للقضاء الأمريكى باعتبار توأمها زين الدين وعز الدين يحملان الجنسية الأمريكية ويتمتعان بحقوق المواطنين الأمريكيين.
وأشارت التقارير أن زينة تفكر في اجبار عز على الخضوع لاختبار الـ DNA من خلال حكم من القضاء الأمريكي ينفذه الانتربول الدولى على عز،كذلك ستطالب بتعويض مالى قدره 20 مليون دولار، فى حالة إثبات التحاليل صحة نسب الطفلين لعز، وذلك كتعويض من جانبه عن الأضرار المادية والمعنوية التي سببها لها ولطفليها.
وردا على هذه التقارير، أكد المحامي مرتضى منصور أن القضاء الأمريكي لن يتخذ أي اجراء ضد عز لأن زينة لا تملك أوراقا رسمية تثبت ادعائها، مشيرا أن كل الاوراق التي تملكها زينة مزورة بداية من شهادات الميلاد وعقد الزواج، وهو ما قاله في بلاغه للنائب العام.
وقال: "ليس من حق القضاء الأمريكى الحكم على عز طالما لا توجد أوراق حقيقية وسليمة، وطالما أن عز ليس زوجها، ولو كان زوجها لا بد أن يخضع لاختبار الـ DNA ، لكنه ليس زوجها على الإطلاق، ومعروف من هو أبو الطفلين، ولذلك فعز لا علاقة له بالموضوع، حتى يخضع لأي تحاليل".
للـتفاصيل…

شاهد بوستر البوم شاكيرا الجديد بالمايوه

2:07 م |
نشرت الفنانة العالمية شاكيرا بوستر لألبومها الجديد على صفحتها الخاصة على الفايسبوك، وأكدت شاكيرا أن الالبوم سيكون موجودا في الأسواق بعد 39 يوما. يذكر أن الفنانة العالمية انتهت مؤخرا من تسجيل أغنيات الألبوم والذي تغني فيه باللغة الإنجليزية مرة أخرى بعد أن غنت بها للمرة الأخيرة منذ 3 أعوام.
ومؤخرا أطلقت شاكيرا دويتو لأغنية تجمعها بالمطربة ريهانا بعنوان” Can’t Remember To Forget You” وحققت نجاحا كبيرا .
للـتفاصيل…

عماد اديب ينتظر مولوده الاول بعد اسبوع واحد من زواجه

2:02 م |
كشفت أنباء عن أن الفنانة مروة حسين زوجة الإعلامي عماد الدين أديب، حامل في الشهر الثالث، وعزز من مصداقية الخبر قطع الإعلامي المصري أجازته بعد يوم واحد من إتمام الزفاف ليقدم برنامجه "بهدووء".
وكان الإعلامي المصري والفنانة تزوجا في اليوم الذي صادف الاحتفال بعيد الحب، وذلك بفندق الفورسيزون، وتضمن الحفل عدة فقرات، حيث قام أديب بالرقص مع مروة، وقاما بتقطيع "تورتة" الزفاف سويا.
وقالت مصادر مقربة من الإعلامي والفنانة أنهما أكدا أن الزواج بينهما قد تم منذ شهور بالفعل وأن حفل الزفاف فقط هو ما تم تأجيله إلى يوم 14 فبراير بسبب الأحداث التي تمر بها مصر.
للـتفاصيل…

هيفاء وهبى تستفز جمهورها وتنشر صوره لمؤخرتها

1:58 م |
هيفاء وهبى طلت النجمة اللبنانية على جمهورها من خلال فيديو قامت بنشره على موقع “أنستغرام” تقمصت فيه إطلالة “حورية” وكتبت معلقة على الفيديو “حورية سوداء”، حيث ارتدت فستاناً أسود طويل له ذيل، وأسدلت شعرها الأحمر على كتفيها، ووقفت تستعرض جسدها بطريقة استفزت بعض متابعيها الذين تساءلوا عن مناسبة الفيديو، إلا أنهم لم يجدوا رداً من الفنانة.
أما الصدمة، فكانت صور جديدة نشرتها هيفاء لإطلالتها قبل الخروج، حيث كانت ترتدي جيب أسود جلدي له “سوستة ذهبية”، ولكن الغريب أنّ الفنانة اللبنانية تعمدت نشر صورة لمؤخرتها فقط، بشكل أثار استياء متابعيها، ومن أبرز تعليقاته: “أما صدك ماتستحين .. قبر”، “هيفاء حبيبي انتبهي احد يغدر فيك من ورى ويرفع السحاب”.
للـتفاصيل…

ميكرو جيب هيفاء الساخن يتحدى برد لبنان

1:53 م |
تواصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد «كلام على ورق» في لبنان.
هيفاء نشرت صوراً جديدة تجمعها بمخرج العمل محمد سامي خلال توجههما لإحدى مواقع التصوير في بيروت، معربة عن حماسها بالعمل.
وعلى الرغم من برودة الجو في بيروت، إلا أن هيفاء تحدت الأجواء، وظهرت مرتدية «ميكرو جيب» ساخنة تحمل طبعة جلد ثعبان، وانتعلت حذاء طويل، وهي الإطلالة التي أثار إعجاب متابعيها.
للـتفاصيل…

شاهد احمد حلمى بعدما اطلق لحيته مع ابنته الجميله

1:51 م |
يبدو ان الفنان احمد حلمي تخلى عن فكرة ابعاد ابنته لي لي عن الكاميرات والاعلام حفاظا على حياتها الشخصية حيث قام حلمي بنشر صورة جديدة له مع ابنته عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وقد نالت الصورة على ألاف الاعجابات من جمهور ومحبي الفنان احمد حلمي ، الملفت في الصورة ظهر في تعليق الجمهور الذي جاءت تعليقاته في ثلاثة اتجاهات الاولى كانت على لحية الفنانة احمد حلمي الكثيقة جدا وهل السبب وراءها عمل فني جديد أم انه نيولوك جديد سيظهر به حلمي الفترة المقبلة خصوصا وانه من محبي اللحية الخفيف إلا انها هذه المرة كانت طويلة جدا ، الشق الثاني من تعليقات الجمهور قالوا ان لي لي اصبحت شبيهة جدا بحلمي ولا تشبه امها في حين ان الشق الثالث والاخير من الجمهور رأى ان لي لي تشبه الفنانة منى زكي امها بشكل اكبر
للـتفاصيل…

شاهد وائل نور بعدما تقدم فى العمر وبعد غياب طويل

1:49 م |
وائل نور هو احد الفنانيين الذين ابدعوا واضحكوا الشعب المصري كثيرا وقدموا الكثير من الاعمال الفنية المميزة ومن اشهرها مسلسل " البخيل وانا " ومسلسل " المال والبنون " والكثير والكثير من الاعمال الفنية على مختلف انواعها والتي يصل عددها غلى اكثر من 120 عملا فنيا والتي كان اخرها مسرحية " كوتش " في عام 2012 إلا أنه اختفى بعد ذلك وظهر في صورة جديدة في الاسكندرية مع المحافظ والفنانة هالة صدقي في يوم دعم السياحة وقد بدى متغيرا كثيرا وظهرت عليه علامات تقدم العمر بشكل كبير فهو يبلغ من العمر الآن 61 عاما وقد تغيرت ملامحه واصبح وفقا لرأي جمهوره يشبه الفنان محمد نجم ولكن ينقصه ان يطوّل شعره بعض الشئ
للـتفاصيل…

شاهد معنا زوجة الفنان مصطفى شعبان الجميله والتى لم تكن تظهر فى الاعلام

1:47 م |
اليوم معنا صوره جديده لزوجه الفنان " مصطفي شعبان " التي كان يخفيها دائماً عن عيون الكاميرات بسبب جمالها الطبيعي والتي لم يتعرف عليها احد إلا القليق ، والفنان مصطفي شعبان فنان مصري مشهور اشتهرت مؤخرا وخصوصا في مسلسل الزوجه الرابعه الذي عرض في رمضان الماضي في عام 2012 ، وكان يجمع عدد كبير من الفنانين والفنانت ، ومنهم زوجاته في المسلسل هم " لقاء الخميسي ، علا غانم ، هبه مجدي ، درة ، زوجته الخامسه هي الفنانه ايتن عامر ، وغيرها من المسسلات وآخر اعماله هو مسلسل مزاج الخير ، مع الفنان الكبير حسن حسني والفنان محمود الجندي ، فشاهد صوره زوجه مصطفي شعبان من هنا التي نالت علي عدد كبير من الإعجابات
للـتفاصيل…

شاهد اخر مفاجات قضيه احمد عز وزينه

1:45 م |
قضية الموسم هي قضية الفنانة زينة و نسب أبناءها إلي الفنان أحمد عز و للأسف لا يعلم أحد أين هي الحقيقة هل الفنانة زينة تقول الحقيقة أم الفنان أحمد عز يقول الحقيقة و هكذا و لازالت المجلات الخاصة و العامة و حتي أشهر الصحف التي تصدر في مصر و الوطن العربي لم يعد لهم بال إلا نشر أخبار عن هذه القضية فمثلا أخر الأخبار تقول أن الفنانة زينة لا تملك أي أوراق علي زواجها من الفنان أحمد عز و لكنهما تزوجا شفيهاً أمام أهلهم و أمام أصحابهم ووافقت علي طلبه ذلك لأنها تحترمه و تثق فيه و مازالت القضية سارية دون معرفة ما والد الطفلين و لكن دعوني أقول لكم أن الموضع منذ البداية خاطئ لأنهم لو تحلوا بالأخلاق لما بدأت هذه الأزمة . اللهم أسترنا في زمن كثرت فيه الفتن
للـتفاصيل…

شاهد لوك ايتن عامر الذى افزع جمهورها

1:43 م |
ظهرت به الفنانة ايتن عامر فى اعلان زبادى دانون قامت بتصويره مؤخرا ولكن هذا النيولوك لم يعجب جمهورها تماما وحصلت على اكثر التعليقات السيئة فمنهم من علق قائلا : دى عفريته ,ومنهم من قال انها الاول كانت افضل بكتير من الآن ..ولكن سنترك لكم التعليق ايضا هل هذا النيولوك سئ ام جميل ؟؟ ولكن شاهدوا الصور الأول ..فنانة ايتن عامر تستعد للسباق الرمضانى القادم حيث انها العام الماضى لم يلق مسلسل الزوجة الثانية نجاحات كبيرة فمن المتوقع ان تشارك هذا العام بأكثر من مسلسل تليفزيونى ولكنها لم تصرح بذلك واكتفت فقط باعلان زبادى دانون
للـتفاصيل…

ماذا تفعل انجلينا جولى مع باسم يوسف

3:50 م |
قام خالد منصور، أحد أعضاء فريق برنامج «البرنامج»، والذي يقدمه الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف، بنشر صورة لفريق البرنامج وهم يكتبون «سكريبت» الحلقة الجديدة، والتي من المقرر عرضها يوم الجمعة القادمة على قناة «MBC مصر». حيث ظهر باسم في الصورة مع فريق برنامجه، وبجوارهم بوستر للفنانة العالمية أنجلينا جولي، وعلق عليها خالد بقوله: «كتابة السكريبت في صحبة أنجلينا».
للـتفاصيل…

من هو الرجل الذى كان سببا فى ذهاب اليسا الى ايطاليا

3:36 م |
تتواجد حاليا المطربة البنانية اليسا فى ايطاليا لحضور اسبوع الموضة الذي يقام سنويا بمدينة ميلانو. وحرصت اليسا على حضور عرض أزياء صديقها المصمم Philip plein . ونشرت اليسا عبر حسابها بموقع انستجرام صوره تجمعها مع المصمم الايطالى وذلك من امام دار الازياء الخاصه به وقبل ساعات من حضور العرض الخاص به .
للـتفاصيل…

لن تصدق ما قالته زينه اليوم امام النيابه عن زواجها من احمد عز

3:31 م |
يتابع يوميا اخبار قضية الفنان احمد عز والفنانة زينة وذلك منذ عودة زينة من الولايات المتحدة الامريكية ومعها طفلين توام وقالت انها انجبتهم من الفنان احمد عز وانه كان هناك زواج بينهما الا ان الفنان احمد عز نفى ماقالته زينة وقام بتكليف المستشار مرتضى منصور ليتولى الدفاع عته فى المحضر الذى قدمته الفنانة زينة تطالب باثبات نسب طفليها التوام الى الفنان احمد عز وقد استدعت النيابة الفنانة زينة يوم السبت الماضى الا انها لم تذهب بحجة ان محاميها غير موجود واجلت النيابة اخذ اقوالها الى يوم السبت وبالفعل ذهبت زينة اليوم الى النيابة وادلت باقوالها وفجرت مفاجاة من العيار الثقيل لم يتوقعها احد حيث اكدت ان زواجها من احمد عز كان شفهيانه قد تم أمام مجموعة من الأقارب والأصدقاء، بعدما تطورت علاقتهما من الصداقة إلى الحب، واكدت ايضا فى اقوالها ان عز هو من طلب منها الزواج بدون أوراق حتى يقوم بترتيب أموره وتسمح له الظروف بتوثيق الزواج. وأضافت زينة إنها وافقت على طلب عز لأنها تحترمه وتثق في حديثه‘ على حد قولها.
للـتفاصيل…

صوره مستفزه لاحمد عز وهو خارج من المحكمه بثير استياء الكثير من معجبيه

3:24 م |
القضيه التى اثارت جدلاً كبيراً بين أحمد عز وزينه وكان استجواب زينه امس الجمعه وادلت باقوالها امام النيابه واكدت ان الطفلان عز الدين وزين الدين اولاد احمد عز وانهما تزواجا عرفياً ولكن احمد عز سرق ورقه الزواج وعندما قالت له انها انجبت طفلان قال لها انا برئ منك ومن الطفلين وروت تلك الاحداث امام النيابه ومن ناحيه اخري فقد حضر احمد عز اليوم لاخذ اقواله وبالفعل ذهب احمد عز مع محاميه وكانت الصدمه عندما خرج احمد عز من المحكمه وهو يبتسم ولايبالي اي شئ في منظر اثار استياء كل من شاهد هذه الصور واثار استفزازهم كأن احمد عز يصور فيلم وليس خارجاً من المحكمه في قضيه هزت الشارع المصري والان شاهد معنا الصور واحكم بنفسك
للـتفاصيل…

شاهد صورة مصطفى قمر مع زوجته الجميله وحب عمره

3:12 م |
مصطفي قمر من مواليد 26 أكتوبر 1966 تخرج في كلية الحقوق بدأ حياته الفنية يغني في مدرجات كلية الحقوق جامعة الإسكندرية و إلتقي بالموسيقار حميد الشاعري في إحدي الحفلات و قال له حميد أن ينزل إلي القاهرة و هناك بدأ نجمة يلمع في مجال الأغاني الرومانسية و كانت أولي أغانية ولا يا ابو خد جميل و من أشهر أغانية في الأفلام أغنية "زينة" من البوم لقاء النجوم الإصدار الأول 1988- أغنية "ولا يا أبو خد جميل" من البوم لقاء النجوم الإصدار الثاني 1989- أغنية "يا غزالى" مع حميد الشاعري 2000 - أغنية "صوتك مش كفاية" مع شيرين وجدى 2006- أغنية "بابا نويل" مع نيلى وحسن كامى 1993 و لأول مرة صورة زوجة الفنان مصطفي قمر ربنا يخليهم لبعض
للـتفاصيل…

شاهد بالصور المليارديره زوجة اللاعب احمد المحمدى

3:09 م |
اليوم معنا صوره جديد تم نشرها مؤخرا علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ونالت علي اعجاب الكثير وهي زوجه الآعب أحمد المحمدي المليارديره وهي تدعي هبه العوضي واختها هنا العوضي ، فظهرت زوجه احمد المحمدي بصوره جميله في أجواء روامنسيه ، والمعروف عن أحمد المحمدي هو من مواليد 9 سبتمبر 1987 (العمر 26 سنة) ، ولعب في عده انديه بالخارج وتألق مؤخرا في فريق سندر لاند وقبل ان يتألق في هذا النادي نشأ في نادي إنبي ومن هنا بدات حياته الكرويه ، اما عن حياته الكرويه المصريه فتألق مع منتخب مصر وأخذ معه أكثر من بطوله وآخرها بطولة كأس الأمم الأفريقية 2010 فشاهد صوره زوجته هبه العوضي واختها هبه من هنا
للـتفاصيل…

شاهد معنا فستان ريهام سعيد الذى اثار غضب جمهورها

3:06 م |
صورة جديدة ألتقطت للاعلامية ريهام سعيد مع صديقاتها وهى تظهر بفستان عارى الصدر مما اثار غضب جمهورها اللذين تعودوا عليها بفساتين محترمة حتى فى المهرجانات والاحتفالات ومنذ فترة قصيرة كان قد نشر صور سيئة جدا للاعلامية ريهام سعيد بملابس غريبة جدا حتى انها حصلت على لقب ملكة الاطلالات السيئة حيث انها ارتدت فستان اسود قصير على بنطلون اسود وايضا ارتدت بلوزة نبيتى على جيب قصير لونه موف وشنطة خضراء فأصبحت اضحوكة لملوك الموضة والآن تظهر بفستان يغضب جمهورها ومن الواضح ان هذه الصورة التقطت لها من بلد اجنبية ...
للـتفاصيل…

ليوناردو دى كابريو يعترف ببشاعة صوته

9:29 ص |
أقر الممثل الأميركي الشهير، ليوناردو دي كابريو، في تصريحات لمجلة "فارايتي" أنه لا يصلح في أداء الأدوار الغنائية، مشيرا إلى أنه صوته "بشع".
وجاء هذا الاعتراف في سياق قول نجم هوليوود إنه يعجز عن تجسيد بعض الشخصيات، رغم الأدوار المتنوعة التي قام بها على مدار مشواره الفني.
وذكر دي كابريو أنه قام من قبل باختبار أداء لدور في الفيلم الغنائي "الطاحونة الحمراء" للمخرج الأسترالي باز لورمان.
إلا أنه أوضح: "لم يسر الأمر بصورة طيبة، فعندما بدأت في الغناء بنبرة مرتفعة قال لي لورمان: لا أدري ما إذا كان ينبغي الاستمرار في هذا الحوار".
وفي النهاية، حصل على الدور المغني والممثل الاسكتلندي إيوان مكريغور.
يذكر أن آخر الأعمال السينمائية لدي كابريو كانت فيلم "ذئب وول ستريت".
للـتفاصيل…

سفاح نرويجى يهدد بالاضراب عن الطعام تعرف على السبب العجيب

9:27 ص |

هدد أندرس بريفيك الذي عرف بـ"سفاح النرويج" بالإضراب عن الطعام مالم يتم تحديث جهاز الألعاب في سجنه ومنحه الحرية في اختيار مزيد من الألعاب "المخصصة للكبار فقط".
بريفيك "اليميني المتطرف" المتهم بالوقوف وراء مقتل العشرات في يوليو 2011 باستخدام سلاحه الرشاش، بعث إلى إدارة السجن رسالة (اطلعت عليها فرانس برس) تحتوي على 12 طلبا أحدها يصر على تحديث جهاز الألعاب لديه من "بلاي ستيشن 2" إلى "بلاي ستيشن 3".
مضيفا أنه يطالب بالوصول "إلى مجموعة أكبر من الألعاب المخصصة للكبار" التي يختارها بنفسه، بالإضافة إلى أريكة بدلا من "الكرسي المؤلم".
وقد وصف بريفيك الحالة في السجنين الذين يقضي فيهما عقوبة السجن لمدة 21 عاما بـ"التعذيب".
كما طلب أيضا بأمور تتعلق بتحسين ظروف فترة المشي اليومية وحقه في الاتصال بحرية أكثر مع العالم الخارجي قائلا "إن ذلك منصوص عليه في تشريعات الاتحاد الأوروبي".
وبريفيك متهم بقتل 77 شخصا في يوليو 2011، 8 منهم في هجوم بقنبلة على مقر الحكومة في أوسلو، ونحو 70 شخصا قتلوا بإطلاق نار مباشر في مخيم للشباب في جزيرة أوتويا.
للـتفاصيل…

حمله صينيه فى مدينة الجنس

9:24 ص |

أمرت السلطات الصينية بمحاربة ومكافحة الإتجار بالجنس والجرائم المتعلقة بالقمار والمخدرات في مدينة باتت تشتهر فيها هذه الجرائم، وسط انتقادات للسلطات القائمة في المدينة بأنها تغض الطرف عن هذه الجرائم.
وحثت وزارة الأمن العام الصينية الاثنين أجهزة الشرطة في الصين عموماً على مكافحة الجرائم المتعلقة بـ"الدعارة والقمار والمخدرات"، وحملت قيادات مدينة "دونغوان"، في مقاطعة غوانغدونغ جنوبي البلاد، المسؤولية عن انتشار تجارة الجنس بصورة واسعة.
ودعت الوزارة جميع عناصر الشرطة في عموم البلاد "أخذ العبرة من مدينة دونغوان، وتكثيف حملتهم ضد الدعارة والقمار والمخدرات لتعزيز الحس الشعبي بالأمن والرضا" وفقاً لما نقلته وكالة الأنباء الصينية "شينخوا".
كما دعت الوزارة إلى مطاردة القائمين على الدعارة ومن يقف خلفهم، واتخاذ إجراءات صارمة بحقهم، بصرف النظر عن مناصبهم، مطالبة بالتحقيق معهم إلى أن ينتهي الأمر "من دون أي تسامح أو تهاون على الإطلاق".
وكانت وسائل الإعلام الصينية تناولت ظاهرة الدعارة واسعة في دونغوان الأسبوع الماضي، وشنت الشرطة على إثرها في الأيام الماضية حملة واسعة النطاق لمحاربة تجارة الجنس.
واقترحت وزارة الأمن العام على سلطات مقاطعة غوانغدونغ العثور على المسؤولين، بمن فيهم الموظفين القياديين في قسم شرطة مدينة دونغوان وعناصر الشرطة الآخرين.
وأعلنت لجنة مقاطعة غوانغدونغ للحزب الشيوعي الصيني الجمعة عن إقالة نائب عمدة مدينة دونغوان، يان شياو كانغ، ورئيس مكتب الأمن العام في المدينة من منصبه لإهماله في أداء الواجب.
وكانت القناة التلفزيونية الحكومية "سي سي تي في" تناولت قضية الإتجار بالجنس في دونغوان الأسبوع الماضي، وعلى إثر هذا التقرير قالت الوزارة إنها تعطي القضية أهمية كبيرة للمسألة وأنها طلبت تدخلاً سريعاً فيها، كما طالبت باتخاذ إجراءات حازمة لمعاقبة منظمي ومشغلي تجارة الجنس، مشيرة إلى إنها أرسلت فريقاً إلى مقاطعة غوانغدونغ للإشراف والمتابعة.
للـتفاصيل…