ما الطلب الذى لم توافق عليه السلطانه هويام من حبيبها الذى هجرها

8:57 م |
السلطانة هيام ذكرت إحدى الصحف التركية أن رجل الأعمال التركي جان ألتاش حبيب النجمة التركية مريم أوزرلي ووالد طفلتها المستقبلية تقدم بطلب منها بعدما شعر بتأنيب الضمير والإلحاح الشديد من أهله والأصدقاء
بذنب كبير اتجاه طفلته القادمة التي رفض أن يلتزم بها وبوالدتها التي عرفت للجميع بالسلطانة هويام.
كان العرض الذي قدمه جان ألتاش للنجمة مريم أوزرلي بأن يتواجد بجانبها في فترة الولادة بعدما شعر أنه من الواجب عليه أن يتواجد بجانب كل من الطفلة ووالدتها،
إلا أن ردة فعل مريم أوزرلي فاجأت الجميع فهي رفضت تواجده في لحظة الولادة وأكدت أنها ليست بحاجة لوجوده فهي اعتبرته من ردة فعله السابقة أنه غير قادر على تحمل مثل هذه المسؤولية.
هل تعتقدون أنه سيقنع مريم اوزرلي بأن يتواجد كوالد الطفلة في ولادتها علماً أنه من المتوقع ولادتها في فبراير المقبل لعام 2014.
للـتفاصيل…

ميس حمدان تسخر من وجهها بدون مكياج

8:55 م |
في لمحة ساخرة، نشرت الممثلة ميس حمدان صورة جديدة لها، تظهر خلالها بدون مكياج.
الصورة نشرتها ميس عبر صفحتها الرسمية على Facebook، وجمعت ميس في الصورة بعض الصور لها في صورة واحدة، وكتبت أسفلها تعليق تسخر خلاله من نفسها.
وقالت ميس في تعليقها: "مستنية كومنت يقلي إيه ده هو شكلها عامل كده ليه من غير مكياج، يعني حضرتك متوقع تشوف أنجلينا جولي؟ إحنا العرب كده المكياج يعمل عمايله معانا، نقله لأ مثلا؟".
وأضافت ساخرة: "دنا كده حطة روج وعاملة إفيكت للصورة كمان".
كما دخلت ميس في حوارات جانبية مع أعضاء الصفحة الذين قاموا بالتعليق على الصورة، وقالت لإحداهم: "مش عجباكي متبصيش في خلقتي".
للـتفاصيل…

فيلم هيفاء للكبار فقط

8:54 م |
ابدى المنتج المصري محمد السبكي غضبه مما أسماها حملات التشويه المستمرة على فيلم "حلاوة روح" للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، الذي من المقرر عرضه بدور العرض المصرية قريباً.
وقال السبكي: توصلت إلى اتفاق مع أحمد عواض رئيس الرقابة على المصنفات الفنية على إدراج "حلاوة روح" على أنه فيلم للكبار فقط، وهذا التصنيف جاء بسبب أن الفيلم يحتوي على بعض المشاهد والألفاظ التي لا ينبغي للأطفال مشاهدتها أو سماعها، وليس معنى هذا أن فيه مشاهد جنسية، كما يردد البعض".
من جانبه، أكد جهاز الرقابة على المصنفات الفنية أن الرقباء اعترضوا على 25 مشهداً سينمائياً ضمن أحداث الفيلم اعتبروها خادشة للحياء وطالبوا بحذفها خاصة وأنها لم تكن موجودة بالنص الأصلى للفيلم الذى تمت الموافقة عليه رقابياً، على حد قولهم.
ومن أكثر المشاهد التي تم رفضها مشهد اغتصاب هيفاء في الفيلم، والمشاهد التي احتوت على سُباب وألفاظ خادشة للحياء على لسان الطفل أوشا الذي يشارك في الفيلم.
من جانبها عبّرت النجمة هيفاء وهبي عن سعادتها بالتعاون مع المخرج سامح عبد العزيز فى الفيلم، وقالت: "التعامل معه يمنح العمل روحاً وبريقاً، وهو ما جعلني أشعر بأنني أتعامل مع مخرج من هوليوود وليس من مصر، وهذه التجربة لن تكون الأخيرة بيننا، لأنني أبحث حالياً عن نص سينمائي جديد لتقديمه في الموسم السينمائي القادم وسيتولى أيضاً عبد العزيز إخراجه".
يذكر أن فيلم "حلاوة روح" بطولة باسم السمرة، ومحمد لطفي، وصلاح عبد الله، وسيناريو وحوار على الجندي، وإخراج سامح عبد العزيز.
للـتفاصيل…

تعرف على رد فعل احمد عز عن خبر زواجه من زينه والذى اثار حيرة الجميع

8:52 م |
بعد المفاجأة التي فجرتها زينة منذ أيام بعد عودتها من أمريكا بطفلين نسبتهما لأحمدعز، نفت مصادر أمنية احتجاز زينة في المطار بعد عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية وأنها غادرت إلى منزلها دون أية مشكلات.
كما أضافت أن الفنانة زينة تحمل أوراقاً تفيد نسب طفليها للفنان أحمد عز من القنصلية المصرية في كاليفورنيا.
المثير أن الفنان أحمد عز رفض الرد على الاستفسارات التي وجهها له الصحفيون أثناء وجوده في المطار عند عودته من أمريكا، وحرص على إنهاء إجراءات وصوله سريعًا رافضًا الإفصاح عن أية تفاصيل تتعلق بهذا الموضوع، ولا يزال أحمد عز حتى الآن رافضًا التعليق على زواجه من زينة وقد اختفى ورفض التحدث حتى مع أقاربه وأصدقائه المقربين الذين يحاولون الوصول إليه لمعرفة حقيقة زواجه من زينة.
وكان أحمد عز وزينة قد نفيا مؤخرًا وجود أي علاقة عاطفية بينهما لموقع "وشوشة"، ولكن بعد نفيهما هذا الخبر بأيام عادت زينة من الولايات المتحدة الأمريكية بطفلين تدّعي أنهما من أحمد عز.
للـتفاصيل…

تداول صورة لمنى زكى وهى طفله فى مواقع التواصل الاجتماعى

8:51 م |
تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" و"تويتر"، صورة خاصة للنجمة المصرية منى زكى وهى طفلة ، وسرعان ما انهالت عليها التعليقات، مؤكدين أنها مازلت تتمتع بالجمال والجاذبية والرقة بملامح وجهها منذ صغرها التى لم تتغير كثيرا عن ملامحها الآن.
يذكر أن منى زكى قدمت مؤخرا مسلسل "أسيا " وشاركها البطولة باسم سمرة وهانى عادل وصبا مبارك وسيد رجب ومها أبو عوف ومحمد عبد المعطى وسلوى محمد على ومن إخراج محمد بكير.
للـتفاصيل…

سما المصرى تسخر من البرادعى بالفاظ خارجه

8:49 م |
قامت الفنانة الاستعراضية سما المصرى بالسخرية من الدكتور محمد البرادعي، في أولي حلقات برنامجها علي قناتها الخاصة "فلول"، ولكن حاجز النقد تعدي قواعد الأدب لتستخدم ألفاظا خارجة في الحلقة.
علق مشاهدو اليوتيوب علي إعلان الحلقة، بانتقادات واسعة لسما وللقائمين علي البرنامج، مؤكدين أن هذا ليس فن، وأن هدفهم النجاح علي حساب القيم وانتقاد الأشخاص العامة بأسلوب لا يليق.
يذكر أن البرنامج فكرة وتقديم سما المصرى، أداء تمثيلى آدهم عفيفى، إعداد وليد رياض، إنتاج شركة سكاى للإنتاج الفنى، إخراج إيهاب عبد اللطيف، ويعرض البرنامج يوم الخميس الساعة التاسعة مساء ويعاد يوميا بنفس التوقيت.
للـتفاصيل…

سما المصرى تترشح للانتخابات البرلمانيه

8:47 م |
كشفت الفنانة الاستعراضية المصرية سما المصري، عن أنها قررت الترشح للانتخابات البرلمانية المرتقبة عن دائرة مسقط رأس الرئيس المصري المعزول محمد مرسي، في محافظة الشرقية، الدائرة ذاتها التي تنتمي لها. وقالت سما ان من بين مبرراتها لهذا الاختيار المثير للجدل، أنها تريد حماية أقاربها وأهل دائرتها من هجمات الاخوان عليهم بسبب انتقادها المستمر لهم سواء في كليباتها أو في قناة "فلول" التي قامت بافتتاحها أخيرا. وأكدت سما أنها لن تتراجع عن موقفها أيا كان المرشحون في الدائرة نفسها، وأضافت: "حتى لو خرج مرسي من السجن". ونفت سما أن يكون مصدر تمويل قناة "فلول" أشخاصا ينتمون لنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك، مؤكدة أنهم يخافون من شبهة تمويل قناة فضائية تحمل اسم فلول، خاصة أنهم يحاولون تحسين صورتهم أمام الناس.
للـتفاصيل…

شاهد هيفاء وهبى بفستان يتعدى كل الحدود

8:46 م |
تمضي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي وقتها في أميركا بين العمل الجاد والمرح. ففي خضم انغماسها في تحضيرات تصوير كليبها الجديد وتدربها على خطواته الراقصة مع حبيب جنيفير لوبيز، فهي تجد الوقت للخروج وللاستمتاع بأجواء أميركا الممتعة.
وبعد أن شاركت في حفل الـ Grammy في وقت سابق نشرت صورة مثيرة جداً لها بفستان أصفر قصير مكشوف عن الظهر أثار إعجاب محبيها وجدلهم في الوقت نفسه.
للـتفاصيل…

5 الاف دولار تنفقها كيم كاردشيان يوميا على مؤخرتها

8:44 م |
واحدة من أسباب شهرة نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان هي تمتعها بجسد مثير، وهي دائمة التباهي به، وعملت جاهدة على استعادة وزنها سريعا بعد الولادة، لكي تعود مرة أخرى رمزا للإثارة.
الأزياء والمجوهرات ومساحيق التجميل تأخذ حيزا كبيرا من نفقات النجمة الشهيرة، ولكن هل تعلم أنها تنفق مبلغا ضخما على مؤخرتها يوميا؟.
هذا ما كشفت عنه مجلة GRAZIA التي قالت إن كيم تدفع 3 آلاف جنيها إسترلينيا أي ما يعادل 5000 دولار يومياً، للستايليست كورنيليوس كلاي ليكون بمتناول يدها في أي وقت ويتأكد من أن الجينز مناسب لخلفية كيم.
وأضافت المجلة كيم تشتري الجينز تضيف التعديلات عليه وتلتقط لها الصور وهي ترتديه لساعات، حتى أن كيم تحصل على الجينز من مجموعتها Kardashian Kollection وتعدّلهم.
للـتفاصيل…

شاهد بالصور كاتى بيرى تحيى حفلا وهى ترتدى ستاره

9:07 م |
أطلت النجمة كاتي بيري على المسرح أمس لإحياء حفل The Night That Changed America ،في لوس أنجلوس . والتقطت الصور لكاتي برفقة حبيبها النجم جون ماير. ولفت الأنظار فستان كاتي السيئ المنقوش بالورود ،حيث ظهرت وكانها ترتدي ستارة . 
للـتفاصيل…

تعرفوا معنا على الدايت الاسبوعى للدكتور بهاء ناجى

9:04 م |
لمتابعى نظام الحمية الغذائية نقدم لك اليوم النظام الاسبوعى للدايت، للأوزان الاقل من 100 كيلو جرام، لأستشارى التغذية والسمنة د. بهاء ناجى. الأفطار: كوب شاى او نسكافيه بلبن خال الدسم + قطعة جبنة بيضة بالطماطم + معلقة عسل نحل او مربى دايت + رغيف سن الغذاء: اليوم الأول: وجبة مفتوحة اليوم الثانى: ربع فرخة مشوية منزوعة الجلد + ربع كيلو بطاطس فى الفرن + طبق سلطة اليوم الثالث: علبة تونة + طبق سلطة + ا رغيف سن اليوم الرابع : قطعة مكرونة فى الفرن دايت + سلطة اليوم الخامس : نصف كيلو سمك مشوى + سلطة اليوم السادس : نص كيلو جمبرى مشوى+ ا رغيف سن + طبق سلطة اليوم السابع: 8 معالق فول + 1 رغيف سن + طبق سلطة العشاء: بيضة مسلوقة + 1 توست + ثمرة فاكهة
للـتفاصيل…

تعرفى معنا على سر التمارين الرياضيه فى الحمل

9:01 م |
تعتقد كثير من النساء أن الراحة التامة أثناء الحمل شرط أساسي لإتمام فترة الحمل بنجاح قد يكون هذا الأعتقاد صحيح ولكن في الشهور الأولى التي تحتاج لتثبيت الحمل والحفاظ علي الجنين وقت تكوينه. ولكن ينصح بممارسة التمارين بمعرفة وموافقة الطبيب لربما يكون لديك موانع أو مخاطر تهدد الحمل ويفضل أيضا إذا لم يمانعك الطبيب أن تبدائي مع مدرب رياضي متخصص حتى لا تبذلي مجهود غير صحيح وتصبح النتائج سلبية. أما التمارين الرياضية فهي تكون في بداية الأسبوع الـ 15 من الحمل فهي مفيدة كثيرا لتنشيط الدورة الدموية وتساعد على الحماية والتخفيف من الدوالي. وهذه التمارين الرياضية تخفف من ألم الولادة، بالإضافة إلى أنها تجعل الرحم يعمل بشكل أفضل . وتساعد أيضا” أثناء عملية الولادة إلى زيادة التقلصات الرحمية مما يساعد على دفع رأس الجنين إلى أسفل وتقلص الرحم في آن واحد . ممارسة الرياضات التى تتطلب جلوساً من المرأة الحامل لأن الوقوق لفترة طويلة قد يسبب تجمع الدم فى الكاحل وبالتالى المزيد من التورم. يجب تناول وجبة خفيفة قبل بداية أي نشاط رياضي لتجنب نقص السكر إلي جانب أهمية شرب كميات وفيرة من الماء قبل و اثناء وبعد ممارسة الرياضة القرفصة مع فتح الحوض المعروفة “بالأسترتشات” تساعد المرأة على التخلص من الإمساك وتحسين وضع الجنين داخل الرحم وتساعد في تسهيل عملية الولادة. - 
للـتفاصيل…

شمس الكويتيه تغنى للسيسى

8:59 م |
في سرية تحضر المطربة الكويتية شمس حاليا لأغنية وطنية تهديها للشعب المصري، ومن المتوقع أن تحيي فيها الفريق عبد الفتاح السيسي. تتكتم شمس حاليا الكشف عن تفاصيل الأغنية، ولكنها أوشكت على الانتهاء من تصوير الكليب الخاص بها، مع المخرج جميل جميل المغازي، وسوف يظهر في الكليب مجموعة من الأطفال. -
للـتفاصيل…

شاهد كيف احرجت اصاله الشعب القطرى

8:58 م |
ضمن حفلها أمس ـ الإثنين ـ ضمن وقائع مهرجان سوق واقف بالعاصمة القطرية الدوحة، غنت أصالة نصري مجموعة كبيرة من أغنياتها، وقد كانت معظمها باللهجة الخليجية ومن بينها “سواها جلبي، وشوف عذر، وحضرة الموقف”، لكن برنامج الحفل لم يخلو أيضا من الأغنيات باللهجة المصرية، ومن بينها “كبرتك على سيدك”. اللافت أنها أصرت على أدءا أغنية “حبايب مصر” للراحلة عليا التونسية، ولم تكتف أصالة بغنائها مرة واحدة فقط، ولكنها غنتها مرتين واحدة في منتصف السهرة، ثم اختتمت بها الحفل أيضا، ووجهت التحية والشكر للشعب المصري، وهو أمر غير معتاد في مثل هذه الحفلات خصوصا وأن المطربين عادة يفضلوا الغناء للدولة المضيفة التي يقام على أرضها المهرجان، وهو أمر استغربه حضور الأمسية، خصوصا وأن الحكومة القطرية لديها توجهات معادية لمصر في الوقت الحالي. وشارك في إحياء الليلة المطرب عبادي الجوهر.
للـتفاصيل…

تعرف على شعور مورينهو من انضمام محمد صلاح للفريق

8:56 م |
أكد المدير الفنى البرتغالى لفريق تشيلسى جوزيه مورينيهو عبر حسابه الشخصى على تويتر أنه سعيد جدا على حسب وصفه بإنضمام كلا من نيمانيا ماتيتش ومحمد صلاح لصفوف فريق تشيلسى خلال فترة الإنتقالات الشتوية وأنه يتطلع لمشاركتهما مع الفريق فى أقرب وقت ممكن. مشيرا إلى أنه يعلم تماما أن كلا اللاعبين لايمكنه المشاركة في المباريات المتبقية من دورى أبطال أوروبا لأن كلا منهما إشترك مع فريقه القديم فى بطولة هذا العام وهو ما لايتيح لهما المشاركة لأكثر من نادى فى نفس العام حسب اللوائح المنظمة للبطولة .ولكن التعاقد معهما وضمهما لصفوف الفريق هو دعم قوى للمستقبل قبل حلول فترة الإنتقالات الصيفية. أضاف أيضا مورينيهو أنه سيسعى فى نهاية الموسم لضم ثلاثة لاعبين فقط فى مراكز المدافع الأيسر وقلب الدفاع بالإضافة إلى مهاجم.
للـتفاصيل…

للمره الاولى تعرف على تفاصيل الجزيره 2 لاحمد السقا

8:54 م |
كالعادة ننفرد بنشر الصور الاولي من كواليس تصوير فيلم ” الجزيرة ٢ ” الذي يقوم ببطولته النجم أحمد السقا وهند صبري وخالد صالح وأحمد مالك وميار الغيطي وكما أنفردنا بالصور ننفرد بقصه الفيلم التي تستكمل ما حدث في الجزء الاول من حبس منصور الحفني الذي يقوم بدوره السقا ليهرب في يوم جمعه الغضب مع اقتحام السجون ويبدأ العمل مع الجماعات الاسلاميه التي كان محبوس مع قادتها ويظهر دوره في كواليس أحداث العنف التي حدثت في مصر علي مدار فتره حكم الجماعه الإرهابية والتي يجسد خالد صالح دور رئيسها وينتهي الفيلم علي صراع شديد بين منصور الحفني والجماعات الإسلاميه تؤدي الي انهيار فيلا منصور عليه وعلي قاده الإسلامين ولا يفوت المخرج شريف عرفه الفرصة فيظهر يد السقا تخرج من تحت الأنقاض ليكتب علي الشاشه ” الي اللقاء في الجزيرة ٣” 
للـتفاصيل…

من الذى خطف قلب اليسا العراقى ام الفرنسى ... تعرف على التفاصيل

8:52 م |
سنوات ليست بقليلة قضتها إليسا محتفظة بعزوبيتها وبلقب “آنسة” .. مرة لفشلها في الحب، ومرة لعدم مصادفتها حب يستحق الزواج، ومرات كثيرة لخوفها على نجوميتها من الاستقرار الأسري الذي قد يأخذها لشهور للظل، ولكن منذ عام وأكثر وهي تجمعها الشائعات بحبيب سري قيل أنه عراقي الجنسية يقيم في دبي، وأن إليسا على وشك إعلان علاقتها به وتحويلها إلى خطبة رسمية يشهدها جمهورها قبل الإعلام، وتمر الشهور دون خروج ذلك الحبيب الغامض للضوء، ودون حسم إليسا أيضاً للقصة التي كانت بين حين وآخر تعبر عن آمالها بخصوصها، وتؤكد أن زواجها سيكن قريب. كل ذلك تغير منذ أيام ينما انتشرت صورة تجمعها بصديق فرنسي اسمه “أليكس” وثبت انه يجتمع بها في كل زيارة لها لباريس، ولكن الحميمية التي تظهر في تلك الصور فتحت باباً للتساؤلات عن حقيقه موقعه في حياتها، وعن شخصيته الحقيقية وهل هو الحبيب الحقيقي أم مجرد صديق ؟ وان كان ليس مجرد صديق تجمعه لحظات حميمية بإليسا، فهل سيكن هو الزوج المستقبلي
للـتفاصيل…

شاهد كارمن اورتيجا الارجنتينيه التى هزت عرش كيم كاردشيان

8:50 م |
منافسه جديدة ظهرت مؤخرا لتتحدى نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، هى العارضة الأرجنتينيه كارمن أورتيجا التى أعلنت عن تحدى واضح لكيم كاردشيان التى طالما حافظت على لقب أجمل قوام. اورتيجا ظهرت على شواطئ ميامى ببكينى ساخن للغاية فى نفس الوقت الذى تسعى فيه كاردشيان لاستعادة جمال جسمها بعد الولاده. 
للـتفاصيل…

فيفى عبده تلمح تلميحات جنسيه لمحمد صلاح

8:48 م |
وجهت فيفى عبده رسالة إلى النجم المصري المحترف حديثا في صفوف تشيلسي الإنجليزي أحد اكبر أندية أوروبا والدوري الإنجليزي في سابقة لم تحدث في تاريخ الكرة المصرية أو العربية وبصفقة مدوية جعلت منه أغلى لاعب في تاريخ مصر والعرب. وكانت محتوى هذه الرسالة غريبا ويحتمل أكثر من معنى فبعد أن وجهت له التهنئة من خلال برنامجها على قناة mbc مصر ” أحلى مسا ” طالبته أولا أن يبتعد عن “حريم” انجلترا قائلة: “أوعى حريم انجلترا يامحمد” والطبيعي بالنسبة لفيفي أن تخرج هذه الجملة بفاصل من الغمز مع حركتين بالكتاف والرقبة، ثم طلبت فيفي وسلمى التي تشاركها تقديم البرنامج من صلاح أن يبتعد عن جون تيري وهو طلب غريب نظرا لأن الكل يعلم فضيحة تيري السابقة مع واين بريدج زميله في المنتخب حيث ضبط تيري مع صديقة بريدج ورفض الأخير مصافحته أمام الكاميرات والإعلام
للـتفاصيل…

ما المأزق الذى اخرج فيفى عبده عن شعورها والذى سببه احمد عدويه

11:49 م |
وضعت الفنانة فيفي عبده نفسها في موقف صعب، إذ أحرجتها الإعلامية سلمى الدالي، التي تشاركها تقديم برنامج "أحلى مسا" على قناة "أم بي سي مصر"، مع هشام عباس، خلال استضافتها المطرب الشعبي أحمد عدوية الذي تلفظ بإحدى الكلمات الإنجليزية، أثناء توجيهه كلاماً لفيفي؛ فما كان من سلمى إلا أن قالت لعدوية: "لو كلام إنجليزي قولوا لي أنا"، فردت فيفي بعصبية موجّهة كلامها إلى سلمى قائلة :"ليه بئا هو انتي مش مصرية ولا إيه ليه كده؟".
موقف أخر تعرضت له فيفي، حين تحدث عدوية عن أغنيته الشهيرة "قرقشنجي"، وأوضح أنها من ألحان الملحن الشهير محمد عصفور، فقالت فيفي: "الله يرحمه"، ليرد عدوية بالقول: "ربّنا يديله طيلة العمر". فتداركت فيفي الموقف قائلة: "أنا اقصد الله يرحم حسن أبو السعود، رغم أن هذا الأخير لم يكن له أيّ دخل بالموضوع".
للـتفاصيل…

شاهد ابنة ميرفت امين التى تنافس والدتها فى الجمال

11:46 م |
في مصر هناك مثل شعبي يقول (أقلب القدرة عل فمها تطلع البنت لأمها)، أي فيما معناه أن الفتاة تشبه والدتها في كثير من الأحيان، ولأنها ابنة الفنانة المصرية الجميلة ميرفت أمين، والفنان حسين فهمي، فكان من الطبيعي أن تنعم بوجه جميل مثل والديها. منة حسين فهمي، ابنة ميرفت أمين وحسين فهمي، تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً لها تظهر مدى جمالها، وتوضح أيضاً مدى الشبه الكبير بين منة ووالدتها، حيث تبدو وكأنها ميرفت أمين الصغيرة. إليكم بعض من صورها لتكتشفوا الشبه الكبير ..
للـتفاصيل…

تعرف على ما سبب فستان غاده عادل الغريب لمعجبيها

11:42 م |
على سبيل المزاح، قام الفيسبوكيون بالاعتذار للفنانة غادة عادل بعدما سخروا من فستانها الذي ظهرت به في حفل مجلة دير جيست، والذي كان من قماش جلد أشبه ما يكون بـ "أكياس الزبالة" ـ حسب تعبيرهم. ونالت غادة لقب أسوأ طلة في الحفل بعدما وجد الفيسبوكيون أن اختيارها لهذا القماش لفستانها كان غير موفق بالمرة، ولكن الغريب والذي لم يعرفه الفيسبوكيون في حينه أن هذه الخامة من القماش هي موضة عام 2014 في أناقة المرأة!! وتم تداول صور لذات الخامة على صفحات الفيسبوك منها ما هو باللون الأسود وآخر ملون، ولكن هذه المرة على هيئة حقائب يد للمرأة وليس فستاناً، مما جعل الفيسبوكيون يقولون إن غادة كانت مرتدية فستاناً على موضة 2014 ولكنهم لم يكونوا يعلمون أن الخامة الأشبه بأكياس القمامة موضة، ليكتبوا تعليقات مضحكة مثل "احنا آسفين يا غادة". وعلى الرغم أن هذه الخامة موضة، إلا أن معظم تعليقات الفيسبوكيين رفضوا ارتداءها مؤكدين أنها تفتقد للأناقة.
للـتفاصيل…

تعرف على حيلة زوجة شاروخان للحفاظ عليه

11:40 م |
أصيب العالم بصدمة عندما تلقي خبر ولادة طفل جوري وشاروخان «البديل»، حيث جاء أبرام خان إلي العالم في 27 مايو 2013، كما أصبح مثار انتقادات كثيرة عن مدي حاجة نجم بحجم خان لطفل ثالث. ولكن ما يربك الجمهور المتحمس والمحب لشاروخ، هو ما الدافع كلا من شاه روخ البالغ من العمر 47 عاما وجوري خان البالغة من العمر 42 عاما إلي الحاجة إلى وجود طفل الثالث؟! يزعم تقرير أوردته صحيفة «Dailybhaskar» نقلا عن مواقع ترفيهية، بشأن تلك التكهنات التي تنتشر حول الطفل، أن جوري خان تسير علي خُطا العارضة والمغنية البريطانية فيكتوريا بيكهام من حيث ارتداء الثياب والنظارات الشمسية تماما بشكل مماثل لما ترتديه فتاة «spice girls». يضيف التقرير، أن جوري قد اعتمدت خدعة عضو« spice girls»، من أجل إصلاح زواجها. يؤكد التقرير أن فيكتوريا بحسب الشائعات، أرادت أن يكون لها طفل من أجل الحفاظ على زوجها ديفيد بيكهام، وذلك من أجل انهماكه أكثر وإنهاكه في الشؤون العائلية، وهو بذاته ما حاولت جوري خان القيام به من خلال وجود «أبرام». يكشف التقرير أيضا عن علاقة شاروخان الذي لا يزال – بحسب زعمه - في حالة من الحب مع النجمة بريانكا شوبرا ، وأنه دائما ما يحاول ستره عن أعين العالم.
للـتفاصيل…

شيرين تستقبل فاروق الفيشاوى بالاحضان تعرف على السبب

11:38 م |
حرصت الفنانة المصرية شيرين على حضور حفل زفاف ابنة رجل الأعمال عماد نصحي، داخل إحدى الفنادق الكبرى.
شيرين ظهرت في الزفاف بلوك غريب، حيث صبغت شعرها بالأحمر، كما أنها لفتت الانتباه عندما احتضنت الفنان فاروق الفيشاوي وقبلته معبرة عن اشتياقها إليه.
الحفل شهد حضور العديد من نجوم الفن والمشاهير، منهم النجم محمود عبد العزيز وابنه محمد، ومحمود حميدة وشيرين وفاروق الفيشاوي وأحمد آدم وأحمد رزق وزوجته، وصابرين وزوجها وفيفي عبده وابنتها عزة مجاهد.
للـتفاصيل…

نور الشريف يفقد اعصابه اثناء تكريمه فى الاقصر

11:36 م |
فقد الفنان نور الشريف أعصابه خلال ندوة تكريمه ضمن فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأوربية، وذلك بعدما تعالت الأصوات داخل القاعة أثناء حديثه عن أعماله الفنية.
وظل نور الشريف يطالب الجميع بالتزام الهدوء إلي أن فوجئ بمشادة بين الحضور نتيجة حضورهم متاخر عن الندوة فعلي الفور انزعج الفنان نور الشريف وانفعل للغاية قائلا: “اطلعوا اتخانقوا بره”.
ومن ثم تدخل الناقد خالد محمود الذي كان يدير الندوة وقام بتهدئة نور الشريف الذي تخطى الموقف واستكمل الحديث عن مشواره الفني .
للـتفاصيل…

شاهد ابنة هند صبرى الكبرى والتى نشرت صورها لاول مره

11:34 م |
فاجأت الفنانة التونسية هند صبري متابعيها على تويتر، ونشرت صورة جديدة لابنتها الكبرى عاليا.
وفي الوقت الذي حرصت فيه هند على عدم إظهار وجهها، بدت ابنة هند أكبر قليلاً، وهذا ما أرادت الفنانة توضحية في تعليقها، حيث كتبت: «حبيبتي، تكبرين بسرعة جداً».
هند التي انجبت ابنة أخرى تُدعى «ليلى» منذ شهور قليلة، مشغولة حالياً بتصوير الجزء الثاني من فيلم «الجزيرة2» أمام الفنان المصري أحمد السقا.
للـتفاصيل…

روجينا تنافس فيفى عبده فى الرقص

11:32 م |
احتفلت الفنانة روجينا، بحفل زفاف شقيقتها “برديس” على أحمد الملاح، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور عدد كبير من النجوم الذي تجمع علاقة صداقة بروجينا وزوجها أشرف زكى . وكان في مقدمة الحضور فيفي عبده التي شاركت الراقصة شمس الرقص ، كما حضر كل من ماجدة زكى، وأحمد آدم، وماجد المصري، وإيهاب توفيق، ومجدى كامل وزوجته مها أحمد، وأحمد زاهر وزوجته،وأمل رزق، وشذى، وغادة رجب، وأبو الليف، وهدى، ومحمود الليثى.
للـتفاصيل…

بريتنى سبيرز تتابع الرقص بملابس ممزقه

11:29 م |
بريتني سبيرز تثبت جدارتها بعالم الغناء و الاستعراض من جديد حيث أن النجمة العالمية، ومطربة البوب الأمريكية، بريتنى سبيرز أكملت غناءها على مسرح مدينة لاس فيجاس، رغم تمزق جرار ملابسها التي تشبه “المايوه”.
وأظهرت لقطات بثها جمهور الحفل، على يوتيوب، أن محاولة أحد العارضين، غلق فستان بريتني سبيرز، باءت بالفشل، وتعرى ظهرها بالكامل أمام الجمهور، بينما حافظت مطربة البوب بريتني على أدائها حتى انتهاء الأغنية.
للـتفاصيل…

القبض على زينه بقسم النزهه الجديده

11:27 م |
لا حديث داخل الوسط الفني حاليا إلا عن خبر زواج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة، بعدما أكدت عدد من التقارير في الصحف المصرية واللبنانية على خبر القبض على الممثلة زينة داخل مطار القاهرة وهي قادمة من أمريكا ومعها طفلين هما عز الدين وزين الدين، وبعد التحقيق معها لعدم توافر وثائق ميلاد تثبت هوية التوأم أكدت انهما أبناء زوجها الفنان أحمد عز وأن لديها من الأوراق والمستندات مايثبت ذلك. بدورنا حاولنا الاتصال بزينة مرارا وتكرارا دون جدوى لإغلاقها لكل هواتفها، بينما ردد البعض أن زينة تتواجد حاليا بقسم النزهة للتحقيق معها في هذه الواقعة ونحن بدورنا ننفي كل هذه الأخبار غير الصحيحة حيث تأكدنا من مصادرنا الخاصة أن زينة كانت خارج مصر وتشرف بنفسها علي مشروع خاص و قررت بالفعل العودة ولو افترضنا انها تصطحب اطفال معها لن تخرج بهما من أمريكا دون اثبات لهويتهما ولن يتم من الأساس تحويلها لأي قسم دون اذن من النيابة بذلك.. وهذا ما حدث مع زينة في المطار حيث مرت مع طفليها بكل هدوء واحترام ومازلنا نحاول الوصول لها لأخذ المعلومات الحقيقية علي لسانها. للأسف هناك بعض الأشخاص الذين يروجون لشائعات كثيرة حول علاقة زينة مع عز ولهذا نؤكد اننا لن نتورط في نشرها دون الرجوع لأصحابها شخصيا .
للـتفاصيل…

حسن الرداد يستدرج الفتيات

7:36 ص |
قام أحد المنتجين وهو صاحب إحدى شركات الإنتاج ومالك لإحدى القنوات الفضائية أيضاً، يقوم حاليا بعمل كاستينج لبعض الفتيات لفيلم جديد، على أساس أنّ الفنان حسن الرداد هو بطل العمل مع كل من الفنانين رانيا يوسف وصلاح عبد الله وعمرو يوسف، وهو ما يعد استغلالا لأسماء هؤلاء النجوم من دون علمهم. من جانبه فقد نفى المكتب الإعلامي للفنان حسن الرداد أن يكون قد تعاقد على فيلم جديد، وأوضح انه عرض عليه منذ فترة فيلمان لكنه اعتذر عنهما.
للـتفاصيل…

لماذا يرفض على الحجار السيسى وشفيق للرئاسه

7:33 ص |
قال الفنان علي الحجار، إنه «يفضل أن يظل الفريق عبدالفتاح السيسي في منصبه كوزير للدفاع؛ لأنه في هذا المكان سيخدم الشعب المصري أكثر وسيكون الدرع التي تحميهم».
ورفض الحجار، في تصريحات لصحيفة «الراي» الكويتية، ترشيح الفريق أحمد شفيق للرئاسة، معتبرا ذلك «عودة لنظام مبارك»، مشيرا إلى أنه حتى الآن لم يجد الشخص الذي يصلح لرئاسة مصر، وتمنى في الوقت ذاته أن يكون النظام الرئاسي في مصر نظاما مختلطا، كما هو الحال في ألمانيا».
وأكد أنه سيشارك في التصويت على الدستور، لافتا إلى أنه يواصل الآن قراءة نصوصه بالتفاصيل، حتى يتعرف على التعديلات التي أجريت، معتبرا المشاركة في الاستفتاء واجبا وطنيا.
وقال: «هذا الدستور محترم جدا وسأقول له نعم ولا يمكن مقارنته بدستور الإخوان الذي سلقوه وأرادوا من الشعب المصري أن يتقبله رغما عن إرادته، وقد لفت نظري عدة بنود مثل اختصاصات وصلاحيات وزير الدفاع والمدة التي يظل بها في الحكم، ونفس الحال بالنسبة لصلاحيات رئيس الجمهورية، ومن المواد التي لفتت نظري أيضا المواد الخاصة بالتعليم والصحة ودخل الفرد وارتباطه بالدخل القومي».
وأضاف أن «الذين يهاجمون الدستور ويختلفون على بعض مواده لابد أن يعلموا أنه دستور قابل للتغيير، وليس قرآنا منزلا، ومن دونه لن يكون هناك انتخابات برلمانية أو رئاسية أو استقرار، ورغم ذلك يرى أن الدستور الجديد من أفضل الدساتير التي مرت على تاريخ مصر».
للـتفاصيل…

قبله ساخنه ما بين اليسا وايلى صعب

7:30 ص |
نشرت الفنانة إليسا صورة لها تقبل المصمم العالمي اللبناني إيلي صعب وتبارك له بنجاحاته الباهرة.
لكن الغريب أن الصورة التي قامت بنشرها الفنانة إليسا عبر صفحتها الخاصة على الإنستغرام تبدو إليسا و إيلي كأنهما يتبادلان القبل الفموية !!
يبدو ان إليسا لم تنبته الى وجهة الكاميرا التي قامت بالتقاط تلك القبلة و التي بدت و كأنها فموية.
يجب على إليسا مراجعة الصور التي تقوم بتنزيليها لاستبعاد تلك الشبهات.
للـتفاصيل…

هيفاء وهبى تتذكر باريس ببعض الصور

7:27 ص |
تذكرت الفنانة هيفا وهبي رحلتها إلى باريس حيث نشرت بعض الصور الجديدة من الرحلة.
هيفا وكعادتها بدت بالصور متألقة، أنيقة ومميزة بكاميرا المصور دافيد عبدالله.
يذكر أن هيفا ستجتمع مع الفنان عاصي الحلاني والظاهرة الفنية باسم فغالي ليلة رأس السنة في forum de Beirut.
للـتفاصيل…

شاهد بالصور عاصى الحلانى فى المستشفى

7:56 م |
خضع فارس الغناء العربي عاصي الحلاني صباح اليوم لعملية جراحية بسيطة لازالة تكلّس في وركه.
وقد طمأنت ادارة مكتب “الحلاني” جمهوره بأن العملية قد تمّت بنجاح وهو الآن بخير وغداً الاربعاء سوف يغادر المستشفى عائداً الى منزله.
وبعد انتشار الخبر تلقى الفارس سيلاً من التغريدات على صفحتيه على موقعي تويتر وفايسبوك من محبيه متمنين له السلامة والعودة الى منزله بخير.
للـتفاصيل…

ترسم بثدييها فتحصد الكثير من الاموال

7:54 م |
قامت فنانة ذو أصل أمريكي تلقب ب مارسي هوك برسم لوحات فنية مستخدمة ثدييها في اتجاهات مختلفة على اللوحات بعد وضع مارسي ثدييها داخل خليط من الألوان للقيام بتلك الرسمة وبيعها للعديد من المشاهير , كالممثل الكوميدي راسل براند، ومؤسس مجلة ” Play Boy” هو هفنن.
وتعتمد الرسامة مارسي هوك على عدة طرق لرسم لوحاتها الفنية ، وهي طباعة ثدييها بشكل كامل على اللوحات، واستخدام حلمتيها فقط كريشة للرسم، واستخدام مارسي جزء من ثدييها ، وأسلوب ضغط النهدين على اللوحات.
وأنتجت الفنانة مارسي هوك آلاف اللوحات منذ أن بدأت الرسم ب ثدييها عام 2006، وتعتبر لوحات الفنانة مارسي باهظة الثمن ولا يمكن شرائها بسهولة…..
للـتفاصيل…

ظهور نور الشريف الاخير يثير قلق معجبيه

7:52 م |
نشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنان المصري نور الشريف وهو يبدو شديد النحافة خاصة بعد رجوع الفنان نور من جلسة علاجية بلندن دون أن يكشف عما يعانيه ، لكن بعض المقربين من الممثل نور الشريف أكدوا أنه كان يعاني من تليف بالرئة.
فأثار الفنان المصري نور الشريف التساؤل حول حقيقة مرضه بعدما ظهر في حفل تكريمه بنادي « ليونز » شديد النحافة ، لدرجة أقلقت جمهور نور الشريف عليه حيث أن معالم المرض بدت على وجه الفنان المصري نور مما جعل البعض يفكر إن كان الأمر مجرد ماء على الرئة أم أن هناك تداعيات أخرى لمرضه تخفيها عائلة الفنان نور الشريف.
للـتفاصيل…

مايا دياب ارهابيه بقرار من الولايات المتحده

7:49 م |
تداولت بعض الصحف خبر صدور قرار يمنع الفنانة اللبنانية مايا دياب من دخول أراضي الولايات المتحدة الأمريكية, لكن مايا لم تكتفي بقراءة الخبر فقامت مايا برد على هذا القرار عبر حوار اجرته مع مجلة سنوب قائلة : ” لم أتعرض لهذا الموقف وحدي , والعديد من الفنانين يواجهون نفس المشكلة ” .
و أضافت مايا دياب : ” لم أشارك يوماً بأعمال إرهابية , كل ما أقدمه يكون في إطار التسلية و الفرح ” .
يذكر أن مايا دياب تظهر حاليا في برنامج يدعى ” مشبه عليك “ يعرض على قناة أبو ظبي.
للـتفاصيل…

اليسا بفستان نصفه شفاف ونصفه مستور

7:47 م |
نشرت الفنانة إليسا عبر صفحتها الخاصة على الفيس بوك صورة لها بفستان نصفه شفاف و النصف الآخر مستور مما أثار إعجاب متابعي الفنانة إليسا و الإدلاء بتعليقات جميلة ومشددة بأناقتها و جمالها. يذكر أن النجمة اللبنانية إليسا تحل هي و النجم وائل كفوري ضيفين على الحلقة الختامية من برنامج «ستار أكاديمي»، في موسمه التاسع الخميس القادم، ويقدم كل من إليسا و وائل باقة من أجمل أغنياتهما مع الثلاثة متسابقين المتنافسين على لقب الموسم التاسع، كما سيشاركان في تتويج الفائز باللقب.
للـتفاصيل…

رد فعل غريب لمنى زكى اثناء تسلم حلمى جائزة افضل ممثل

7:43 م |
منى ذكى واحمد حلمى من اشهر الفنانين واقربهم إلى قلوب المشاهدين حيث يتميزو بخفة الظل وادوار هادفه وقريبه للمجتع المصرى والعربي ودائما ما يفاجئنا كل منهما بادوار جديده ومختلفه تماما عن الادوار التى قام بتجسيدها فى اعمال فنيه اخرى وتكون لهم الاسبقيه فى العديد من الاعمالمنى ذكى تلتقط صور لاحمد حلمى
وايضا كما عودنا دائما على كل ما هو جديد فقد رصدت عدسات الكميرات رد فعل غريب لمنى ذكى اثناء تسلم احمد حلمى " زوجها " جائزة افضل ممثل كوميدي لعام 2013 وذلك وفقا لمجلة "ديرجيست" حيث قامة بمذاحمة المصورين لالتقاة صور بهاتفها الخاص لزوجها الصوره التى اثارت اعجاب كل من شاهداه ونترككم مع الصور
للـتفاصيل…

هل شاهدتم من قبل زوجة الفنان ادوارد شاهد معنا صورا صادمه

7:41 م |
منذ حوالى عشرة أيام بالتحديد يوم 13 يناير اجتمع بعض نجوم الفن والغناء وعلى رأسهم مطربين فرقة واما وهم الفنان نادر حمدى والفنان أحمد فهمى والفنان أحمد الشامى للإحتفال بعيد ميلاد صديقهم فى فرقة واما الفنان محمد نور وكانت معه زوجته الثانية هبة التى تزوجها مؤخرا بعد الانفصال عن زوجته الأولى وأيضا حفل عيد الميلاد الفنان هشام عباس والفنان محمد قماح وجاء أيضا الحفل الفنان الكوميدى إدوارد وكانت معه زوجته التى قليلا ما تظهر معه فى المناسبات الخاصة والحفلات لأن ادوارد من الفنانين الذين يحبون ابعاد حياتهم الخاصة عن الحياة العملية والوسط الفنى والإعلام .. إليكم الصور التى ظهر بها الفنان إدوارد وزوجته فى حفل عيد ميلاد الفنان محمد نور
للـتفاصيل…

شاهد منه فضالى بفستان كارثى يجلب مليون مشاهده

7:38 م |
كما هو موضه هذا العصر يحاول الكثير من الفنانون التغيير من مظهرهم باستمرار وعمل نيولوك سواء فى الشعر او الشكل وحتى بطريقه اللبس وارتداء ازياء مختلفه وجديده بحيث تكون ملفته وتجذب الجماهير ولكن هل تمادت الممثله منه فضالى فى هذا الزى كثير !!! سنعرض على حضراتكم من خلال هذا الموضوع الصور التى قامت الفنانه منه فضالى بنشرها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك والتى نالت استحسان البعض ولكن وجدها الكثيرون من الجماهير ملفته بدرجه عاليه وهذا لم يعتادوه مع الفنانه المعروفه منه فضالى ونتمنى ان نعرف ارائكم .الصور عباره عن صورها فى فستان جديد عليها ضيق بحيث يبرز تفاصيل جسدها باكمله ويبين انها قد فقدت الكثير من الوزن فى الاونه الاخيره وهو فستان باللون الازرق الليلى وعليه دبابيس ذهبيه من الاكتاف واليكم الصور .

للـتفاصيل…

شاهد والد احلام والذى تشبهه الى درجه كبيره

7:36 م |
فاجات المطربة الإماراتية أحلام جمهورها ومحبيها على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى تويتر بنشر صورة لوالدها المطرب الراحل علي بن هزيم الشمسي كما تم نشر الصورة ايضا حساب الإنسجرام الخاص «لرجال من أرض الإمارات»، وعلقت قائلة « الله يرحمك يابويه». جدير بالذكر ان والد المطربة احلام مطرب شعبي إماراتي وقد وافته المنية كما قيل وهو ذاهب لرحلة حج . واحلام اسمها كاملا حلام علي الشامسي. وتلقب بمطربة الخليج الاولى وهى من مواليد 13 فبراير 1969 تبلغ الان من العمر (العمر 44 سنة) وقد لدت الفنانة احلام من أب إماراتي وأم بحرينية
للـتفاصيل…

بالصور الفنان خالد سليم مع زوجته الرائعه الجمال

7:34 م |
الفنان خالد سليم من مواليد 6 نوفمبر عام 1975 لا نستطيع أن نطلق عليه لقب مطرب فقط لأنه يجيد عزف البيانو وألة العود وتم تكريم الفنان خالد سليم عام 2000 كأحسن صوت صاعد وبدأ مشواره الفنى فى هذا العام وأطلق أول ألبوم له بعنوان عالم تانى ومن أشهر ألبوماته أيضا ألبوك ولا ليلة ولا يوم عام 2003 وألبوم غايب عنى عام 2007 وشارك أيضا الفنان خالد سليم بالتمثيل فى 3 أفلام هم فيلم سنة أولى نصب مع الفنان أحمد عز والفنانة نور والفنانة داليا البحيرى وفيلم كان يوم حبك وفيلم عمليات خاصة وبعيدا عن حياته العملية والفنية نشر الفنان خالد سليم صور على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وهذه الصور تجمعه بزوجته ونالت هذه الصور اعجاب جمهوره ومحبيه
للـتفاصيل…

شاهد بالصورابن الفنان احمد فهمى

7:30 م |
احمد فهمى الفنان المصرى الذى كثر عليه الجدل فى الفتره الاخيره بعد قضيه البنك التى اثارت الكثير من الكلام والجدل خول هذا الموضوع بعد ما حدث لبس عن طريق احد موظفى البنك مما سبب زياده فى رصيد الفنان احمد فهمى بشكل مبالغ فيه مما جلعه يتعرض للمسائله القانونيه وقام مؤخرا الفنان احمد فهمى بنشر صوره لابنه عمر بعد ما كبر وسنعرضها عليكم الان وسوف نعرض عليكم ايضا صوره زوجة الفنان احمد فهمى لكي تقررو عمر شبه مين ولا تنسونا بتعليقاتكم وارائكم
للـتفاصيل…

شاهد معنا اول صور لتمارا بنت عماد متعب ويارا نعوم

7:27 م |
تداول بعض النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وخاصة جمهور النادى الأهلى ومحبى اللاعب الكبير عماد متعب زوج ملكة جمال مصر الجميلة يارا نعوم صورة لابنتهم تمارا التى تظهر لأول مرة بعدما كبرت قليلا وأصبحت ملامحها واضحة ونالت صورة تمارا اعجاب جمهور النادى الاهلى ومحبى عماد متعب وجمهور يارا نعوم بسبب الشبه الشديد بين تماما ووالدتها يارا ودائما اللاعب عماد متعب ينشر صور له ولزوجته وابنته كى يثبت لجمهوره أنه غير نادم على الزواج منها بسبب الشائعات التى تدور حولهم وبعض من محبيه كالعادة الذين يلوموه على الزواج من يارا ولكن عماد متعب كالعادة لا ينتبه لتلك الشائعات والكلام الذى لا يؤثر على علاقته بزوجته يارا وهذه هى صورة تمارا ابنة عماد متعب ويارا نعوم
للـتفاصيل…

ريهام عبد الغفور بفستان فاضخ مع زياده فى الوزن

7:25 م |
تعتبر الفنانه ريهام عبد الغفور من اكتر الفنانات التى تظهر على شاشات التلفزيون او السينما تميزا باناقتها ورقتها التى اعتاد الجماهير عليها وتعتبر الفنانه ريهام عبد الغفور من الشخصيات التى تلعب ادوار وسطيه لا تتجه لاتجاهات مبتذله او فاضه او تخدش حياء المشاهد باى لفظ او مظهر اثناءء التمثيلوظهرت الفنانه ريهام عبد الغفور اثناء تكريمها فى حفل مجلة ديرجيست بفستان رغم شياكتة الا انه لاقى الكثير من الانتقادات لقصره البالغ لانه رعم زيادة الوزن الظاهر جدا فى الصورة ترتدى فستانا بالغ القصر
للـتفاصيل…

شاهد صافيناز فى لوك جديد وساحر

7:23 م |
الراقصة الاستعراضية صافيناز كل يوم تنشر صور لها جديدة تثير الجدل حولها وتزيد من شهرتها خصوصا فى الفترة الأخيرة غير أنها حققت شهرة كبيرة فى فترة قصيرة جدا على الساحة الفنية بسبب الفقرة الاستعراضية القصيرة التى قدمتها فى فيلم القشاش الذى عرض فى عيد الأضحى 2013 والذى حقق نجاحا كبيرا بسبب ظهورها فى إعلان الفيلم فقط ومنذ هذا الإعلان الذى حقق ما يقرب من 2 مليون ونص مشاهدة خلال أسبوع وهى شهرتها كبيرة فى عالم الفن وفى مجالها وهو الاستعراض ومنذ ساعات انتشرت على صفحات موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صورة للفنانة صافيناز ظهرت بها بنيولوك جديد وغيرت من شكلها تماما وكالعادة أثارت هذه الصورة اعجاب جمهورها ومتابعيها
للـتفاصيل…

مايلى سايروس تحول نفسها الى فتاه قبيحه وتقلد ليدى جاجا

7:20 م |
للفت الانتباه مجددًا، ظهرت النجمة الأمريكية مايلي سايروس بلوك غريب عنها، حيث تخلت عن جمالها، وظهرت في لوك الفتاة القبيحة
مايلي نشرت صور لها على موقع التواصل الاجتماعي «أنستجرام»، ووضعت أسنان تبدو مخيفة، وارتدت إيشارب أصفر على رقبتها، وعرت صدرها بطريقة فاضحة، لتبدو قريبة الشبه بالنجمة ليدي جاجا.
الصورة حازت على تعليقات ساخرة من جمهور مايلي، الذي وصفها بالقبيحة، ونصحها بالابتعاد عن إثارة الجمهور.
للـتفاصيل…