دينا : صافيناز لديها مؤهلات جيده

4:16 ص |
على الرغم من صعودها كالصاروخ، خلال فترة وجيزة، يبدو أن الراقصة دينا لم تشعر بتهديد صافيناز لعرشها في الرقص الشرقي حتى الآن.
حيث أثنت دينا على صافيناز، وقالت إن مؤهلاتها جيدة، لكنها لا يمكن أن تمثّل لها أي قلق أو تهديد.
وتابعت: "هذا الأمر لا يقلقني، فكلٌ منا له شكل وإستايل مختلف، فتجد على سبيل المثال سامية جمال تختلف عن تحية كاريوكا وفيفي عبده ونجوى فؤاد".
واستطردت: "لا أحد استطاع أن يقلق أو يؤثّر على الآخر، فكل منّا له لون بعيد تمامًا عن الآخر".
جدير بالذكر أن انطلاقة صافيناز الكبرى جاءت بعد مشاركتها في الفيلم العربي "القشاش"، الذي رأى النور منذ نحو الشهرين، وهي روسية ذات أصول أرمينية، بدأت مشوارها الفني من خلال قناة الرقص الشرقي "دلع".
للـتفاصيل…

ميريام فارس ترتدى خاتم كبير جدا وغريب جدا

4:14 ص |
نشرت المغنية اللبنانية ميريام فارس بعض الصور أظهرت من خلالها خاتمها المميز والضخم الذى ارتدته خلال احيائها احتفالية مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية بالعيد الوطنى الـ 42 لدولة الإمارات "وطني يجري في عروقي".
من ناحية أخرى، استغلت ميريام وجودها في أبو ظبي لتبدأ تسوقها لعيد الميلاد المجيد الذي يحتفل به في 25 من الشهر المقبل.
للـتفاصيل…

براءة سلمى صباحى من تهمة النصب الالكترونى

4:11 ص |
قضت محكمة جنح مستأنف العجوزة برئاسة المستشار مصطفى أنور، اليوم الخميس، بقبول الاستئناف المقدّم من الإعلامية سلمى صباحي، وإلغاء الحكم الصادر بحبسها 6 أشهر في قضية النصب الإلكتروني، من الثلاث قضايا المقامة ضدها لاتهامها بالنصب على عدة أشخاص من خلال شركة جلوبال لتوظيف الأموال عبر شبكات الإنترنت مقابل فائدة مادية.
وكان محمود عادل أحمد، وأحمد محمد أبو اليسر، وأحمد سيف الإسلام، ومحمد أنور حسن، دعوى قضائية ضد سلمى واتهامها بالاستيلاء على مبلغ 20 ألف دولار منهم، بغرض توظيف تلك الأموال مقابل فائدة أسبوعية، إلا أنها قامت بالاستيلاء على المبالغ المالية ولم تعط المجني عليهم شيئا، وفقا لقولهم في الدعوى.
وسلمى لم تتهم في قضية واحدة فقط بل في 3 قضايا، تتهمها بالنصب، تم الحكم في واحدة منها، وقضت المحكمة بحبسها 3 سنوات، كما قضت المحكمة بحبسها 6 أشهر في القضية الثانية، وما زالت هناك قضية أخرى تُنظر بالمحكمة.
للـتفاصيل…

علا الفارس تهدد بحلاقة شعرها على الزيرو

4:08 ص |
قالت الإعلامية الاردنية علا الفارس اليوم الاثنين، إنها ستحلق شعرها “على الزيرو” وتظهر على الهواء، إذا فاز المنتخب الاردني على نظيره الأوروجواني 6 – 0 في مباراة الإياب، فيما يعني تأهله لمونديال 2014. وقالت الفارس عبر حسابها على “تويتر”، “لو فاز الاردن على الأوروجواي بنتيجة ٦-٠ رح احلق شعري على الزيرو واطلع اقدم البرنامج”. وأضافت مخاطبة متابعيها “ادعوا يفوز يلا عشان تشوفوا اني قدها ولا مش قدها”. ويعني فوز منتخب النشامى بستة أهداف نظيفة في الأوروجواي بمباراة الإياب، التأهل لكأس العالم 2014 في البرازيل.
شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية الاعلامية علا الفارس : سأحلق شعري “على الزيرو” وأظهر على الهواء إذا تأهل المنتخب الاردني
للـتفاصيل…

احمد حلمى يغار من ناصر القصبى

4:06 ص |
دوما ما تثير روح التناغم بين أحمد حلمي وناصر القصبي ببرنامج Arabs Got Talent فضول الجمهور لمعرفة ما خطتهم للحلقة المقبلة، ولكن في حلقة السبت 16 نوفمبر ظهرا وكأن رأيهم عكس الآخر.
فصرح حلمي أن لا حقيقة لوجود أي خلاف بينهما وأنهما دوما يتفقان قبل الحلقة على الموضوع الذي سيتناولانه خلال الحلقة وأسلوب التعامل بينهما إما الاتفاق أو الاختلاف، وكل ما يظهر على المسرح متفق عليه.
ورد حلمي على سؤال عن حقيقة غيرته من القصبي بـ”نعم، فبذلته أجمل من بذلتي”.
كما رفض الممثل الشهير الإفصاح عن المفاجأة التي أخبرها للمتسابقة الصغيرة نور عثمان في أذنها فور انتهاء الحلقة، مكتفيا بالإشارة إلى أنه اشترك في عمل يتطلب منه وجود طفلة بها موهبة نور فالبتأكيد ستشاركه، خاصة وأنه شبه موهبتها بموهبة فيروز المصرية، حسب موقع مجلة “لها”.
برنامج Arabs Got Talent يُعرض في الثامنة مساء السبت على قنوات MBC، ويشارك مع حلمي والقصبي كل من نجوى كرم وعلي جابر.
للـتفاصيل…

علاقة الوليد بن طلال بطلاق سيلين ديون

4:03 ص |
قطعت المغنية الكندية الأشهر سيلين ديون الشك باليقين حول مستقبل علاقتها الزوجية، بعد أن أشارت مصادر إلى صلتها بالأمير السعودي الوليد بن طلال، إذ تؤكد هذه المصادر أن ديون أمضت وقتا في منزله في لاس فيغاس وشوهدت وهي تخرج منه مؤخرا.
جاءت هذه الأنباء لتعزز أنباء سابقة كانت قد تحدثت عن توتر يشوب علاقة ديون بزوجها ومدير أعمالها رينيه انيجيل، وعن قصة حب تجمع بين المغنية الكندية والأمير السعودي الذي يعتبر من أثرى أثرياء العالم. في الشأن ذاته كانت عدسات مصوري الباباراتزي قد رصدت سيلين ديون ظهرت فيها بدون خاتم الزواج في اصبعها.
يذكر أن ديون كانت قد كشفت عن سر استمرار علاقتها الزوجية الناجحة من خلال تصريح قبل 5 أشهر قالت فيه إن هذا السر يكمن في التواصل، مشيرة إلى أن السنوات الـ 7 الأخيرة شهدت اضطرابا في علاقتها مع زوجها. تعرفت سيلين ديون برنيه انيجيل، وهو رجل أعمال كندي من أصل سوري، في عام 1980 وكانت في الـ 12 من عمرها بينما هو في الـ 38.
بدأت العلاقة العاطفية بينهما في عام 1987 وتزوجا في نهاية 1994. رزق الزوجان بـ3 أطفال هم رينيه تشارلز في 2001 والتوأم نيلسون وإيدي في 2010.
للـتفاصيل…

امرأه تركيه تلد اثناء شنقها

4:01 ص |
في واقعة تعد الأولى من نوعها، شهد أهالي منطقة إقليم “كحاريسي” التركي معجزة فريدة من نوعها.
مولوداً بكامل صحته اثناء الولادة
فصباح موسليباسا (28 سنة) إحدى نزيلات السجن المحكوم عليها بالإعدام شنقا وضعت مولوداً ذكراً في كامل صحته أثناء تنفيذ الإعدام بها، وأمام صيحات ودهشة الحضور، هرع طبيب السجن نحوها لاستطلاع سر هذا الجسم الغريب الذي سقط منهـــــا بمجرد خروج روحها إلى بارئها.
ولادة مبكرة
وأخرج الطبيب الطفل الذي جاء مبكراً عن موعد ولادته بشهرين، حيث كانت الأم حاملاً بشهرها السابع لكن لم يكن أحد يعلم بأمر حملها، لأنها كانت ممتلئة الجسم ولم تشتك من أعراض الحمل طوال فترة سجنها وهو ما زاد من حيرة الموجودين.
قتلت زوجها وطفليها
وكانت صباح قد أدينت بقتل زوجها وطفليه بالسم فحكم عليها بالإعدام شنقا وظلت في انتظار الحكم ثلاثة أشهر كاملة.
وفي موعد تنفيذ الإعدام وبعد وضع الحبل حول رقبتها وبمجرد أن انفتحت الخشبة ليسقط جسدها متدلياً فوجئ الحاضرون أنها لم تمت بعد، حيث استمرت قدماها في الحركة بشكل غريب للحظات قصيرة جدا.
سقط منها شيء غريب
وما أن هدأت حتى سقط منها شيء غريب وفي البداية ظن الطبيب أنّ المولود ميت، لأنه كان فاقداً للوعي ولكن بعد أن حاول إنعاشه بعملية تنفس سريعة التقط الطفل أنفاسه وأخذ يصرخ.
فسبحانه “يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي”.
للـتفاصيل…

ميساء مغربى تكشف تعرضها للعنف اثناء زواجها

3:59 ص |
كشفت النجمة ميساء مغربى خلال حوارها مع الفنان أمير كرارة فى برنامجه "الخزنة" الذى يتم عرضه على قناة دبى، أنها تحرص دائماً على وجود مسافة بينها وبين الناس لأنها تعرف جيداً أنهم سيأذونها قائلة إنها تفضل أن يطلق عليها الناس أنها مغرورة بدلاً من أن يُخربوا عليها حياتها بالتدخل.
وكشفت ميساء أن زوجها السابق تعدى عليها بالضرب كثيراً وكان يُعنفها، وكانت تبادله الضرب ووصلت العلاقة بينهما إلى طريق مسدود أدى إلى قيامها بإقامة دعوى طلاق بعد فترة تردد خوفاً من تقاليد المجتمع الشرقى الذي يرى أن المرأة عليها أن تعطى زوجها أكثر من فرصة وتصبر عليه ولكنها فى النهاية حصلت على حكم الطلاق، مشددة على أن عملها كممثلة كان سبباً فى خلافاتها مع زوجها رغم أنه تزوجها وهى تعمل ممثلة ووعدها بدعمها فى عملها، ولكنه تغير بعد الزواج، مرجحة أن سبب ذلك طبيعة الرجل الشرقى الذى يصعب عليه احتضان امرأة ناجحة ودائماً ما يرغب في إثبات إنه الأفضل.
للـتفاصيل…

كاثرين زيتا جونز فى مستشفى للامراض العقليه

3:56 ص |
دخلت الممثلة البريطانية الشهيرة كاثرين زيتا جونز إلى مستشفى التأهيل المتخصص من أجل الحصول على العلاج بعد أن وضع لها الأطباء تشخيص "الاضطراب الوجداني الثنائي القطب"، حسبما ذكرت صحيفة "لوس انجلوس تايمز".
وقال مدير أعمال نجمة هوليوود إنها قررت طلب المساعدة من الاطباء النفسيين طوعاً. وقد اعترفت كاثرين سابقاً أنها تحتاج إلى دخول المستشفى من وقت لآخر من أجل الحفاظ على صحتها العقلية عند المستوى الأمثل.
ومن الجدير بالذكر أن الممثلة حصلت على تشخيص مماثل منذ بضع سنوات عندما أصيب زوجها مايكل دوغلاس بمرض سرطان الحنجرة.
 
للـتفاصيل…

صورة وائل جسار مع ابنته

3:35 ص |
حب الفنان اللبناني وائل جسار لعائلته يفوق الخيال فليس هنالك أهم من زوجته وأولاده
وكذلك الجمهور المعجب بالنجم وائل جسار هم من محبي ومتابعين أخباره وصوره
للـتفاصيل…

دريد لحام يسبب الحزن لاصاله

3:14 ص |
يبدو أن أصالة لم تستطع أن تكبتْ مشاعرها أكثر من ذلك، بعد تصريح الممثل القدير دريد لحام متسائلاً: “من هي أصالة، لا أعرفها”.. واستطراده قائلاً: “آه المغنية.. صوتها جميل، أخطأت لأنها تريد أن يكون كلّ السوريين مثلها وموقفها يرجعنا إلى مقولة من ليس معي فهو ضدي. من الأفضل أن أعرف أصالة كمغنية وليس أكثر”.
أصالة كانت لمّحت البارحة في بعض التغريدات عن حزنٍ يختلجها، وظنَّ كثيرون أنها قصدت لحام، لكنها اليوم سمَّت الأمور بأسمائها من خلال تغريدةٍ عبر حسابها الخاص على Twitter كتبت فيها: “كون الأستاذ دريد لحام لا يعرفني، يؤلمني.. وإن كان ينفي معرفته بي خوفاً على نفسه من موقفي الإنساني، وأضع تحت الإنساني مليار خط، فأنا أعذر انتماءه”. ثم تابعت في تغريدةٍ ثانية تقول: “دريد لحام تاريخ عظيم وهو أكبر بكثير من أن نحاسبه، ومن حقه أن يرى الوطن بعينه الخاصة، وله حق، وعلينا احترامه”
للـتفاصيل…

دوللى شاهين تثير الجدل ببدلة رقص وتاتو يحمل اسمها

3:11 ص |
تتعرض الفنانة اللبنانية دوللي شاهين لحملة هجوم قوية للغاية بعد نشر صور لها وهي تغني ببدلة رقص في إحدى حفلاتها.
وأكد منتقدو الصور أن دوللي تتعمد خلق جدل حولها خلال الفترة الماضية، حيث نشرت لنفسها صوراً وهي ترتدي المايوه، ثم هذه الصور التي قصدت فيها أن تظهر ظهرها العاري والذي رسمت عليه وشماً باسمها.
وكانت دوللي قد صرحت منذ أيام أنها تحاول التقليل من الإغراء والإثارة من أجل ابنتها، وقالت: “بصراحة بعد وجود ابنتي “نور” في حياتي أحاول التخفيف من الأعمال التي تتطلب الإغراء والإثارة من أجل مشاعر ابنتي. ولكن في نهاية الأمر أنا فنانة وليس لديّ ما يسمى بالخطوط الحمراء لأي عمل فني، وأعتقد أنني لن أتردد في قبول دور يحتوي على بعض المشاهد الجريئة إذا كانت تخدم العمل الفني وتضيف إليه، لكنني أرفض الإثارة غير المبررة”.
للـتفاصيل…

سر استغلال محمد السبكى لهيفاء وهبى

3:09 ص |
على الرغم من عدم تحديد الموعد النهائي لطرح فيلم “حلاوة روح” وعدم انتهاء المخرج محمد عبد العزيز من تصوير المشاهد الأخيرة للفيلم الذي تقوم ببطولته هيفاء وهبي وباسم سمرة بالاشتراك مع مجموعة من الفنانين، إلا أن المنتج محمد السبكي استغل هيفاء وهبي في طرح حملة دعائية مبكرة للفيلم بدور العرض السينمائية في مصر.
تضمنت الحملة الدعائية برومو قصيراً من 30 ثانية تجسد فيه هيفاء وهبي دور فتاة شعبية، ويعتبر هذا الفيلم هو التجربة الثانية لهيفاء بعد فيلم “دكان شحاته”، علمًا بأن السبكي لم يحدد موعد طرحه حتى الآن حتى لا يتم تأجيله من نصف العام إلى الصيف المقبل بسبب المخاوف التي تدور حول الاحتفال بذكرى ثورة 25 يناير.
للـتفاصيل…

صورة كارنيه عمرو دياب فى الابتدائيه

3:05 ص |
تداول عدد من نشطاء “فيس بوك” صورة نادرة لكارنيه الفنان عمرو دياب، خلال التحاقه بمدرسة ليسيه الحرية بالمرحلة الابتدائية.
ومدون على الكارنيه عنوان الهضبة بمدينة بورسعيد، ومكان مولده، ووظيفة والده والذي كان يعمل موظفا بشركة القناة للإنشاءات البحرية.
يذكر أن عمرو دياب من مواليد 1 أكتوبر 1961، والتحق خلال مرحلة دراسته الابتدائية بإحدى مدارس بورسعيد، واستكمل تعليمه بالقاهرة.
للـتفاصيل…

سميه الخشاب انا لا اسعى وراء المال ومصر تتعرض لافلاس فكرى

3:01 ص |
أكدت سمية الخشاب أنّها لا تسعى إلى جمع المال بل تفكّر كثيراً قبل اتخاذ أي قرار يتعلق بمسارها الفني لأنّها تهتم بالمضمون الهادف. وخلال استضافتها في برنامج “قُصر الكلام” الذي تُقدمه وفاء الكيلاني على شاشة “MBC مصر”، أشارت الفنانة المصرية إلى أنّها دقيقة جداً في اختيار أدوارها ولم تتعجّل لتشارك في عمل فني ناجح كمسلسلي “كيد النساء” و”وادي الملوك”، مؤكدة أنّ مصر تتعرض لإفلاس فكري كبير، مما يجعلها لا تقبل أي عمل بسهولة.
وقالت إنّ الظروف التي تشهدها المحروسة أجّلت العديد من الأعمال الفنية بسبب المضايقات التي تعرّضت لها المسلسلات في الفترة الأخيرة. وقالت إنّ هناك العديد من النجوم في عالم الفن المصري، لكنّ إلهام شاهين من أكثر الفنانات تميزاً من وجهة نظرها. ووصفت الخشاب فيفي عبده بالفنانة الجميلة جداً.
وأكّدت أنّ المخرج خالد يوسف أجبرها على تأدية مشاهد تخدش حياء الجمهور في فيلمي “حين ميسرة” و”الريس طلعت عمر حرب”، مضيفة أنّه خسر كثيراً بسبب عدم مشاركتها في أعماله الأخيرة. وتابعت أنّه لا يوجد فضل من جانبه عليها، بل يوجد هناك تكامل في الأدوار يحقق النجاح لجميع الأطراف. وأوضحت أنّها لا تمانع المشاركة في أعمال تتصف بالإثارة إذا كانت في سياق العمل الدرامي أو السينمائي.
ووصفت نفسها بأنها إنسانة “كسلانة بطبعها”، والكسل تسبّب في خسارتها العديد من الأعمال الدرامية والغنائية، بالإضافة إلى إصابتها بمرض ساعد على زيادة وزنها. كما أكّدت أنها ترى نفسها مغنية ناجحة، ووصفت ألبومها بالناجح واعتبرت نفسها مطربة ناجحة.ووصفت غادة عبد الرازق بأنها زميلة فقط، نافية وجود صداقة بينهما فيما وصفت ايناس الدغيدي بأنّها مخرجة تهتم بأمور المرأة، ولم تعرض عليها أفلاماً. واختتمت حديثها بتقديم اعتذار للمخرج الراحل يحيي سعادة قائلة “اعتذر إني زعلتك”
للـتفاصيل…

يارا تكشف عن مواصفات فتى احلامها

2:58 ص |
كشفت الفنانة اللبنانية يارا عن مواصفات فارس أحلامها، وقالت : ”يجب أن يكون خفيف الظل ومثقف ويحبني وأحبه، ويكون شخصية محترمة، ومثل أي فتاة أتمنى طبعاً أن يكون الحب موجوداً في حياتي، وأتزوج وأنجب وأكّون عائلة”.
وأضافت يارا في تصريح لنغم العرب: “أنا لست مغرورة ولكن ربما لأنني خجولة يعتقد الناس أن هذا غرور، لكن أنا أبعد ما يكون عن الغرور”، وأشارت إلى أن : ”الشهرة أعطتني حب الناس، ولكنها جعلتني أشعر دائماً بأنني مرصودة ممن حولي، وأن كل تصرفاتي أصبحت محسوبة عليّ”.
من جهة أخرى، تحدثت يارا عن علاقاتها بزملائها في الوسط الفني وقالت :”راشد الماجد أخي وصديقي وسندي في الخليج ، وعلاقتي به تسودها المودة والاحترام ، فهو فنان كبير ومتواضع ، ولا أخفي سراً أنني بسبب راشد أصبحت نجمة بالخليج، وأحييت العديد من حفلات الزفاف هناك على أنغام أغنية “صدفة” التي نصحني بتقديمها”.
وعما إذا كانت سعيدة بمقارنة البعض بينها وبين الفنانة إليسا ، قالت يارا : “إليسا فنانة جميلة وكبيرة ونشيطة وتتمتع بموهبة عالية وأحترمها وأحترم الفن الذي تقدمه كثيراً وهي ابنة قريتي ومقارنتي بها شيء يسعدني ولكن بعيداً عن الاتهام بتقليدها لأن ذلك يضايقني ويغضبني”.
يذكر أن يارا تعمل في الوقت الحالي على ألبومها الجديد وديو غنائي مع الفنان وائل كفوري تأجّل تسجيله عدة مرّات بسبب انشغال الطرفين بأعمالهما وحفلاتهما.
للـتفاصيل…

راغب علامه يشن هجوما كبيرا على حكام لبنان

2:55 ص |
بعد فوز دبي بتنظيم معرض أكسبو 2020، اطلق الفنان اللبناني راغب علامةسلسلة من التعليقات بدأها بالمباركة لدبي، من ثم شن هجوماً كبيراً على حكام لبنان. علامة كتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي التالي: هنيئاً لهذا الرجل الكبير حاكم دبي لحصول دبي على اكسبو 2020 هذا الحاكم بيسوى مليون حاكم هنيئاً لشعب الإمارات. الف مبروك يا حكّام لبنان العباقرة شوفوا حاكم دبي شو عميعمل لبلده وشوفوا انتو كيف دمّرتوا البلد ومستقبل الشعب. والله والله لازم تخجلوا من نفسكم! والله.
للـتفاصيل…

والد سوزان تميم يفجر مفاجاه جديده

2:52 ص |
فجر عبد الستار تميم والد الفنانة اللبنانية الراحلة سوزان تميم مفاجأة من العيار الثقبل، عندما اكد أنه تقاضى اموالا من رجل الأعمال المصري هشام طلعت مصطفى المتهم الرئيسى بالتحريض على قتل ابنته.
وقال:” إن قبضت الأموال، فهل فعلت ما هو ضد الشرع والقانون!؟ “الله أعطاني الحق بأن أقبض، وإذا قبضت شو إلهن معي؟ هل تحرّمون عليَّ ما حلَّله الله لي؟ الله خيَّرني بين أن أعفو أو لا أعفو”.
وتابع: “أنا إن قبضت كما قيل 70 مليون دولار و100 مليون دولار، كلها أرقام.. شرعاً، أنا لم أفعل شيئاً خطأ”.
وكانت المحكمة قد قضت على هشام بالسجن 15 عاماً بعد استئناف حكم إعدامه بتهمة التحريض على قتل سوزان .
للـتفاصيل…

روسيه تخفى جثة زوجها لمدة ثلاث سنوات املة ان يحيا من جديد

2:40 ص |
اخفت روسية وفاة زوجها واحتفظت بجثته في المنزل على مدى ثلاث سنوات طالبة من اطفالها ان يقدموا له الغذاء وان يتحدثوا اليه يوميا املا في ان يحيا من جديد على ما ذكرت لجنة تحقيق روسية محلية.
وقال المحققون في منطقة ياروسلافل (300 كيلومتر شمال شرق موسكو) حيث تقيم هذه العائلة “على مدى ثلاث سنوات بين 14 آب/اغسطس 2009 والثاني من تموز/يولوي 2012 بقي الجثمان ممدا في سرير في احدى غرف الشقة”.
واضاف المصدر ذاته في بيان “خلال تلك الفترة استمرت الارملة في العيش في الشقة مع اطفالها الصغار طالبة منهم كل يوم الذهاب الى الغرفة و+التحدث+ الى والدهم و +تغذيته+ بحساء كانت تحضره”.
اما الام فما كانت تتوجه ابدا الى الغرفة خشية من ان يعيق ذلك قيام زوجها من الموت وهو مبشر سبق عضو في حركة انجيلية توفي في منزله جراء مرض عضال.
وتابع المصدر ذاته يقول “الاطفال الذين كانوا قلقين على والدتهم لكنهم يدركون ان والدهم توفي كانوا يقولون لها انه تحدث اليهم وانه يأكل”.
وكانوا يستخدمون مزيلات راحة لتغطية رائحة تحلل الجثة.
وعندما قررت العائلة الانتقال الى مدينة اخرى في منطقة ياروسلافل قرر اثنان من الاطفال وهما فتاتان في الرابعة عشرة والتاسعة من العمر التخلص من الجثة من خلالها لفها بالبلاستيك ورميها في حرج.
واضافت لجنة التحقيق “عند نقل جثة انفصل الرأس واليد اليمنى” فرماها الاطفال في سلة مهملات.
وفي تموز/يوليو فتح تحقيق عند اكتشاف الجثة الا انه اغلق عندما تبين للمحققين ان الامر لا يتعلق بجريمة قتل.
واخضع الاطفال لتحليل نفساني استنتج انهم في وضع ذهني مستقر. اما الامم فتبين “انها في وضعها النفسي الحالي لا تطرح تهديدا لنفسها او محيطها”.


للـتفاصيل…

الممثله ساندى تظهر عاريه فى فيلم امريكى

2:38 ص |
اكدت الفنانة التونسية ساندى أن جهة إنتاجية قد عرضت عليها المشاركة ، فى فيلم أمريكى - على أن تظهر فى أحد مشاهد الفيلم عارية تماماً ولكن هل قبل ساندى الدور؟
الفنانة تقول إنها تحلم مثل اى فنانة أن تشارك فى فيلم عالمى
لأن المشاركة ستفتح لها المجال كبير للانتشار الواسع و السريع
ولكنها رفضت العرض ، لأن العرى التام ، لا يتوافق مع المجتمع الشرقى الذى تعتز الفنانة بالانتماء إليه
وأضافت ساندى إنها غير منزعجة من لقب مثل : ممثلة الإغراء
وقالت: بالعكس يسعدنى ، لأنه يدل على - أن الناس تحبني وتحب أدوارى ومظهرى ،، لكننى أريد أن أؤكد .. أننى لا أرى نفسي فتاة تجيد تقديم افلام الإغراء
وتؤكد الفنانة التونسية أنها غير نادمة علي الإطلاق ،، عن أى دور قد شاركت فيه
وأنها راضية كل الرضا عن أدوارها " السينمائية والتليفزيونية " التي قد قدمتها خلال السنوات الماضية
وعن الملابس "المثيرة" التى اعتادت الظهور بها وتقول: أنا أرتدى تلك الملابس عن اقتناع كامل ،، كونها تتناسب مع تلك الأدوار التي أقدمها
وبالتالى أشعر بالرضا عن مظهرى ولا أرى عيباً في ذلك الأمر
ورداً على شائعة ارتباطها ، بالفنان تامر حسنى
قالت: هذه الشائعة انطلقت بعد أن قمت بالذهاب معه لمشاهدة فيلمه
ولكنني فعلت هذا بحكم صداقتنا ,, وهي لم تزعجنى لأننى قد اعتدت الشائعات
وأصبحت النجمة المتزوجة "من جميع الفنانين" ،، فكل يوم أسمع عن زواجى
سواء من ممثل أو مطرب
للـتفاصيل…

صوره قديمه جدا لماجده وايهاب نافع فى الكوشه

10:10 م |
دخلت قلبه عن طريق الشاشة الفضية قبل أن يلتقيا وجهًا لوجه، وحينما حدث اللقاء أعجب الطيار الشاب إيهاب نافع بالفنانة الرقيقة ماجدة الصباحي، وبادلته هي إعجابًا بإعجاب منذ اللحظة الأولى.
ولم يمر الكثير من الوقت حتى أعلنت ماجدة بالوسط الفني خطبتها للطيار الوسيم، وبعد 20 يومًا بالتحديد تم الزفاف بحضور الأهل وأصدقاء العروسين.
وجلس العروسان في صورة نادرة بـ«الكوشة» بعدما وقعا ميثاق الزوجية المتين، ولكن تلك العلاقة الرومانسية والزيجة الأسطورية انتهت على أنغام «التانجو» خلال حفل راقص ببيروت؛ حيث اتفقا على الطلاق.
وبقيت العلاقة بينهما قائمة على الود والاحترام ورعاية ابنتهما غادة نافع.
للـتفاصيل…

صوره نادره لمنى زكى وهى طفله

10:07 م |
انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة للفنانة المصرية منى زكي وهي في سن الطفولة.
عمر منى في الصورة لم يتجاوز الخمس سنوات، حيث كانت رقيقة الملامح، وكانت هناك امرأة تقف بجوارها خمن النشطاء أن تكون والدتها أو ربما مدرستها.
الصورة لاقت استحسان جمهور منى، الذي أثنى على جمالها، وأكد أن الفنانة المصرية لم تختلف كثيرًا عندما كبرت.
للـتفاصيل…

بالفيديو طبيب يطرد ديفيد كاميرون من حجرة احد المرضى فى زياره رسميه

10:05 م |
عقب شهر واحد من توليه رئاسة الوزراء، قام أحد الأطباء بمستشفى «سانت جاي» في لندن بطرد ديفيد كاميرون، رئيس الوزراء البريطاني، من إحدى الحجرات خلال زيارة رسمية للمستشفى.
كاميرون ونائبه قاما بخرق قواعد النظافة في المستشفى، مما أغضب الطبيب، ديفيد نان، وتسبب في طلبه قطع الزيارة بصورة مفاجئة، قائلًا: «عذرًا، أنا كبير جراحي قسم العظام، ما الذي أتى بهولاء الأشخاص إلى هنا؟» ثم أشار بيده إلى الجميع، أي أنه يقصد بهؤلاء رئيس الوزراء ونائبه ومساعديه وفريق التصوير.
وقد قام رئيس الوزراء بالاستجابة للطلب وأخبر طاقمه بوجوب الخروج فورًا، وقد قال المصور للطبيب أثناء خروجه أنهم سيعودون ولكن الدكتور نان رفض وقال هذا لن يحدث هنا!
يُذكر أن كاميرون كان قد أقرّ في هذا اليوم إجراء تعديلات في نظام التأمين الصحي الحكومي الشامل بعد مطالبة الخبراء بذلك، وكان هذا اللقاء على خلفية موافقته.

للـتفاصيل…

اغتصاب طالب بالاعدادى امام مدرس الفصل

9:56 م |
في واقعة مؤسفة تعد استثناء عن القاعدة العامة في المدارس المصرية تقدم سعيد حسن ببلاغ للنيابة الإدارية برقم (٣٨٤٨) ضد مديرى مدرسة أحمس الإعدادية للبنين التابعة لإدارة غرب التعليمية، اشتكى فيه من تعرض نجله أدهم بالصف الأول الإعدادي للاغتصاب الجنسي من الطلبة بمعاونة مدرس الفصل.
وأشار الوالد في الشكوى إلى أن الطلبة أجبروا نجله على خلع ملابسه أمام المدرس المسئول عن الفصل، وارتكبوا افعالا غير لائقة بالآداب العامة الأمر الذي ادى إلى إصابة الطالب بالاكتئاب وامتناعه عن الذهاب للدراسة.
وجارى الآن التحقيق في الواقعة ومن المقرر إخضاع الطالب للكشف عليه.
للـتفاصيل…

فيديو.... شيخ سعودى ادخلوا عليه امرأه شاهد رد فعله

9:51 م |
جميع الناس فى الوطن العربى بل والعالم الاسلامى يعلم ان مس المرأة الاجنبية حرام ولا يجوز شرعاً وقد نهنا نبينا صلى الله عليه وسلم ان نسلم على نساء ليسوا من محارمنا ولا يجوز ايضاً ان يختلط الرجال بالنساء وخصوصاً فى الاماكن المغلقة وهذه هى عادات المجتمع الاسلامى الان بعد ان انبهر بما يفعله الغرب من حريات كما يدعون وتخلى المجتمع الاسلامى الان عن مبادئه
وقيمه الاخلاقية فتجد البنات الان فى الجامعات يقومون بمصاحبة الصبية من الشباب بدعوى التحضر الامن رحمه الله وعصمه من تلك الفتن وبمناسبه الكلام عن مس المرأة الاجنبية للرجل نشاهد اليوم فيديو مضحك جداً عن بعض شباب ارادوا ان يفعلو بصيدقهم الملتزم الملتحى مقلب نتعرف الان عن المقلب المضحك وكيف تصرف الشيخ حين ادخلو عليه امرأة والهدف من هذا المشهد ليس السخريه ولكننا يجب ان نتعلم جميعا ان لمس المرآه الاجنبيه عن الرجل حرام حرام ولذلك كان رد فعل هذا الشيخ كما يلي انه موقف مضحك ولكنه موقف يعبر عن مدى خطوره لمس الرجل للمرآه التى لاتحل له

للـتفاصيل…

ماهو سر هذه الصوره المنتشره بكثره على الفيس بوك

9:46 م |
تداول نشطاء الفيس بوك هذه الصوره التي تجمع بين الفنان عادل امام وجمال مبارك
حيث علق بعض الاعضاء وقالوا علي الصوره
منهم ساخرا : وقال انها مسرحيه جديده ممنوعه من العرض
ومنهم من قال ان العلاقه بين الزعيم وجمال كان تشوبها بعض الخلافات
ومنهم من قال انها صوره عاديه التقطها احد المصوريين اثناء مؤتمر للاعلاميين والفنانين
للـتفاصيل…

مفاجأة يفجرها طبيب مايكل جاكسون بعد الافراج عنه

9:44 م |
افرج مؤخرا عن الطبيب الخاص لمايكل جاكسون بعد أن قضى عامين في السجن لإدانته بالقتل غير العمد لملك البوب السابق في 2009.
وأكد متحدث باسم مكتب مدير شرطة المدينة أن الدكتور كونراد موراي تسلل من باب خلفي بأحد سجون لوس أنجليس لتفادي حشد من الصحافيين كان يأمل في رؤيته لحظة الإفراج عنه.
يذكر أن موراي (60 عاما) أدين بالقتل غير العمد اللا إرادي في 2011.
وتبين لهيئة محلفين أنه تسبب في وفاة جاكسون عن طريق إعطائه مخدر البربوفول كدواء منوم دون اتخاذ احتياطات الآمان المناسبة.
وعاقبت المحكمة موراي بالسجن لمدة أربع سنوات لضلوعه في موت جاكسون، لكن، مثلما هو شائع في كاليفورنيا، جرى خفض مدة السجن بصورة كبيرة بسبب حسن السلوك.
وقال محامي طبيب القلب السابق إن الترخيص له بممارسة مهنة الطب تم تعليقه لكنه يأمل في استئناف عمله.


للـتفاصيل…

ريهام حجاج قريبة زينه نكشف تفاصيل جديده

9:39 م |
ي واحدة من الحوداث البشعة التي صدمت الشارع المصري في الايام القليلة الماضية لقت طفلة بريئة عمرها 5 سنوات مصرعها علي ايدي اثنين من الوحوش البشرية في بورسعيد حيث قام جار لها في نفس العماره و بواب العماره بخطف الطفلة من علي سلم العمارة و الصعود بها الي السطح و محاولة اغتصابها و هي طفله لم تتجواز الخمس سنوات و بعد ان صرخت و حاولت الاستنجاد قاموا بالقاءها من الدور الثامن في منور العمارة لتصعد روح الطفلة البريئة الي المولي عز و جل بدون اي ذنب
الحادثة احدث ضجة كبيرة و سخط كبير في الشارع المصري الذي طالب باعدام الاثنين و القصاص للطفلة البريئة التي لا ذنب لها منهما الاثنين
و كشفت الفنانه ريهام حجاج تفاصيل الايام الاخيرة في حياة زينة حيث انها قريبة والدة زينة و كشفت عن اخر جلسة جمعتها بالطفلة و اخر ما قلته له و اخر امنياتها
قالت ريهام انها تجمعها علاقة صداقة قوية بوالدة زينة فهما كالاخوات , كما قالت ان اذا حدث ما حدث مع طفلة اخري فبالتأكيد كنت ستأثر بدرجة كبيرة و لكنها ليست بهذة الدرجة و هذة الصدمة لان زينة كانت مثل بنتي و انها لم تفعل شيئا او لم تطلب شيئا تموت من اجله فالفترة الماضية كانت قد شهدت عدد كبير من الوفيات لكنهم جميعاً يطالبون بمطالب سياسية أو غيرها الا ان زينة لم يكن لها اي مطلب و لكنها ماتت غدر
للـتفاصيل…

بالصور ملك ابنة كريم عبد العزيز

9:23 م |
صور الفنان كريم عبدالعزيز فى طفولته نرصد اليكم الان ابنته الصغيرة واللتى قام بتسميتها ملك واللتى قام بالتصوير معها حيث انتشرت تلك الصور على كثير من الصفحات الالكترونية لموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك حيث اشتهر جدا الفنان كريم عبدالعزيز فى الفن المصرى من خلال الافلام العديدة اللتى قدمها وحصلت على نجاح باهر وكان من بين الافلام اللتى قام بالتمثيل بها الفيلم العربى ولاد العم والباشسا تلميذ وخارج عن القانون وفى محطة مصر وايضا الفيلم العربى ابو على بالاضافة الى افلام اخرى حازت على نجاح كبير ايضا حيث اصبح من الفنانيين المشهورين واصبحت كاميرات الاعلام المصرية تلاحقه فى كل مكان لذلك نرصد اليكم تلك الصورة لابنته ملك اللتى انتشرت على كثير من مواقعالانترنت خاصة مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيسبوك اللتى يعتبر اهم المواقع الالكترونية على شبكة الانترنت حيث اصبح للاعلام الالكترونى حاليا هدف مثالى رائع جدا فى نقل الاحداث لحظة بلحظة بل فى دقائق قليلة جدا منذ حودث اى حدث ما يتم نشره على الانتلرنت على الفور بسبب توافر الكثير من الادوات اللازمة لتداول المعلمومة وذلك مثل تواجد الكاميرات فى الكثير من الهواتف المحمولة اللتى نحملها معنا فى كل مكان حيث باستطاعتنا التقاط اى صورة او مقطع نشاهدة وبعد ذلك نقوم بتنزيله على شبكة الفيسبوك او جوجل بلس او تويتر او موقع الفيديوهات الاجتماعى الاول اليوتيوب ومن خلال تلك الادوات يتم تصوير احداث كثيرة من خلالها مثل تصوير ابناء الفنانيين او الفنانيين انفسهم والكثير من الشخصيات العامة والهامة ونشرها والان
للـتفاصيل…

صور مثيره للصاروخ ميلا ابنة نانسى عجرم

9:14 م |
نانسي عجرم فنانة و مطربة مشهورة يعشقها البعض لعذوبة صوتها و يعشقها البعض الأخر لجمالها الفاتن ولدت الفنانة الفاتنة في بيروت في 16 مايو 1983 و بدأت مشوارها الفني قريباً و لها العديد و العديد من الألبومات الرائعة مثل 2013 عملة فيها عقلة 2012 سوبر نانسي 2010 نانسي 7 2008 بتفكر في إيه 2007 شخبط شخابيط 2006 يا طبطب 2004 آه ونص 2003 يا سلام 2001 شيل عيونك عني 1998 محتاجلك بالإضافة إلي العديد من الكليبات الفنية و العديد من الأغاني الفردية و العديد من الأغاني الجماعية و تكلم البعض علي أن نانسي قد عاشت طفولة مدللة و كبرت الطفلة المدللة و تزوجت الدكتور فادي الهاشم دكتور الأسنان في عام 2008 و نتج من ثمار هذا الزواج نجمتنا الصغيرة و الجرئية ميلا فادي الهاشم أو ميلا نانسي عجرم لشهرة والدتها أكثر من والدها و التي تشبة والدتها جدا و كأنها مصغر لنانسي عجرم ووصفها البعض بأنها ستكون الصاروخ القادم ميلا نانسي عجرم
للـتفاصيل…

مايوهات الفنانات اقرب طريق للشهره

9:11 م |
من يعتاد الشهرة لا يستطيع ان يتخلي عنها بسهولة فهناك بعض الفنانات اللاتي ابتعدت عنهم الأضواء مثال الفنانة الشابة مني هلا ولكي ترجع الى دائرة الضوء فالأمر سهلا يكفيها فقط صورة " بمايوه " على مواقع التواصل الاجتماعي .
مني هلا لم تظهر منذ فترة بعيدة ولم تشترك في أي أعمال فنية مؤخرا فقامت بنشر صورة لها " بالمايوه" لتذكير الجمهور بها .
مني ليست الوحيدة التي لجأت للمايوه لكي تظهر من جديد تحت الأضواء فسبقتها الفنانة علا رامي التي ابتعدت عنها هي الأخرى الأضواء فقامت بنشر صورا خاصة لها بالمايوه مع أصدقائها وعائلتها أثناء عطلتها .
الغريب أن صور المايوه بالفعل تجدي نفعا فتعود الفنانات للأضواء بمجرد أن تنهال التعليقات على صورهن العارية تحي ولو كانت التعليقات سيلا من السباب
للـتفاصيل…

هل تتفوق سلمى على فرح فى زى الطبيبه

9:08 م |
سجلت نجمتي Arab Idol2 المغربية سلمى رشيد، والسورية فرح يوسف لقاءاً إعلامياً جمعهما بالدكتور مجد ناجي طبيب الأسنان لصالح إحدى المجلات.
سلمى وفرح تخلتا عن ملابس النجومية، وارتدتا «بالطو» الطبيب الأبيض، حيث دخل محبو النجمتين في منافسة شديدة على اختيار الأجمل منهما في زي «الطبيبة»، وتغزل كل فريق في نجمته المفضلة.. فإلى أي فريق تنتمي ومنّ منهما الأجمل في رأيك؟.
للـتفاصيل…

هانى سلامه يستجم مع اسرته فى امريكا

9:05 م |
سافر الفنان المصري هاني سلامة إلى ولاية نيوجيرسي الأمريكية في رحلة استجمام طويلة مع زوجته وابنتيه.
هاني قال: «هذه هي المرة الأولى منذ ما يقرب من أربع سنوات التي أحصل فيها على فترة استجمام، لأن الوقت لم يسعفني طوال الفترة السابقة، كما أن الظروف التي مرت بها البلاد خلال العامين الماضيين كانت سبباً أيضاً لعدم المغادرة».
الفنان المصري أشار إلى أن الإرهاق الذي تعرض له أثناء تصوير مسلسل «الداعية» دفعه للتفكير في الحصول على أجازة لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع، يأتي بعدها لاستئناف نشاطه الفني.
للـتفاصيل…

براد بيت وانجلينا جولى يستأجران قصرا ب23 الف استرلينى فى الاسبوع

9:01 م |
يبحث النجوم دائما على الرفاهية، فهي مطلبهم أينما وجدت، ولكن على الرغم من امتلاك كلا من النجمين براد بيت وأنجلينا جولي بالفعل لمنزل تكلف عدة ملايين من الجنيهات في ماليبو وعلى شاطئ الريفييرا الفرنسية إلا أنهما لا زالا يتطلعان للمزيد.
نجما هوليود عثرا على أحد القصور الفخمة في ضاحية فاخرا بمنطقة «بلفيو» في العاصمة الاسترالية سيدني، جولي أرادت من استئجار ذلك القصر الفخم الذي تصل تكلفة السكن في أسبوع واحد الي ما يقرب من 24 ألف استرليني، لأنها تريد أن تنفق بقية السنة بصحبة أطفالها الستة.
وكيل العقارات جولي روجرز، الذي قام بتأجير العقار للزوجين، نقلت عنه صحيفة «ديلي ميرور» قوله: “إنها بلا شك واحدة من أرقى العقارات في سيدني” منزل العائلة الجديد الذي تبلغ مساحته 4،029 متر مربع من الأرض.
للـتفاصيل…

لاميتا فرنجيه فراشه فى حدائق ابو ظبى

8:59 م |
حرصت النجمة اللبنانية لاميتا فرنجية على حضور واحدة من أكثر البطولات تشويقاً في أبوظبي «coutts polo»، والتي تجمع ما بين الأزياء والحياة العصرية وبين لعبة البولو المثيرة التي تتنافس فيها فرقاً عالمية في واحدة من أجمل الحدائق بقصر أبوظبي
لاميتا نشرت صوراً لها مع مجموعة من أصدقائها خلال حضورهم عرض إحدى فرق البطولة، حيث تألقت في إطلالة أنيقة ارتدت فيها فستان طويل مزين بالورود، فجاء مناسباً لأجواء الطبيعة التي تقام فيها البطولة.
للـتفاصيل…

مصطفى شعبان يكشف سر علاقته بقمر

8:11 ص |
ردًا على اتهامه بأنه والد حمل الفنانة قمر، أكد الفنان المصري مصطفى شعبان أنه ليس له علاقة بالفنانة اللبنانية وأنه لا يعرفها من الأساس.
مصطفى قال: «مثل هذه الإشاعات لم تؤثر على مسيرتي الفنية، خصوصا أنني معرض لمثل هذه الأمور مرارًا وتكرارًا، قمر لم تجرؤ على تحريك دعوى قضائية ضدي، خصوصاً أنها لم تحمل أي دليل على هذا الادعاء والاتهام الغريب ضدي، بالإضافة إلى أن إصرارها لنشر مثل هذه الأكاذيب، سيجعلني ألجأ للقضاء واتهامها بالتشهير بسمعتي».
الفنان المصري أضاف: «هذه الواقعة ليست الأولى بالنسبة للمطربة اللبنانية قمر، فلديها سابقة في قضيتها الشهيرة مع رجل الأعمال وصاحب قنوات ميلودي جمال مروان العام 2011، حيث كانت رفعت دعوى ضده تتهمه فيها بأنه تزوجها عرفيا، ثم قام بسرقة ورقة الزواج العرفي، بعد علمه بحملها، بالإضافة إلى دعوى إثبات نسَب كي تجبر جمال على إجراء تحاليل الـ «دي إن إيه»، لكنها تغيبت عن الجلسة النهائية، ومن ثم تم شطب الدعوى».
للـتفاصيل…

ضيوف يثيرون فزع غادة عبد الرازق

8:09 ص |
تعرضت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق لموقف طريف أثناء وجودها في منزلها الجديد، الذي نشرت صوره مؤخرًا.
غادة شرحت الموقف عبر موقع «تويتر»، وقالت إن هناك بعض الضيوف لا تعرفهم، قاموا بزيارتها بدعوى أنهم يريدون توقيع تعاقد معها على عمل فني.
الفنانة المصرية أضافت أنها للحظات توهمت أن هؤلاء الأشخاص هم سارقين وأن أحدهم سيهاجمها في أي لحظة، فوقفت وأخذت منهم الأوراق فسلموا عليها وخرجوا في الحال عندها أصيبت بحالة من الضحك وسقطت على الأرض، بعد أن عرفت أن أوهامها غير صحيحة.
للـتفاصيل…

نجوى كرم تنفى عزمها على الزواج من على جابر

8:06 ص |
أعربت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن احترامها وتقديرها لمواطنها الإعلامي علي جابر، نافية كل ما تردد خلال الفترة الأخيرة عن ارتباطها عاطفياً به واستعدادها للزواج منه.
نجوى شددت على أنها لم تتمنى العميد زوجاً قائلة: ««بحياة عمري» لم أتمنّ شيئاً ليس لي، فهو متزوّج ولديه عائلة، وليس كل شخصٍ أتعرّف عليه ويعجبني يجب عليّ الزواج منه، وعلي جابر أولاده على أبواب الزواج»، وأضافت: «ليس هناك بيننا علاقة عيون تلتقط الغرام، ليس بيننا إعجاب متبادل».
شمس الأغنية اللبنانية لم تنكر رغبتها بالزواج، وكشفت عن خروجها من علاقة عاطفية فاشلة مؤخراً، وقالت: ««عبالي أتزوّج»، أفكّر بالزواج وأتمنى اللقاء بإلإنسان المناسب، وكان يوجد شخص يعجبني، لكن الإعجاب لم يؤدِ إلى الزواج لأن ليست هوايتي الزواج والطلاق، والآن لديّ الكثير من العمل الذي قد يلهيني عن مشروع الزواج، لهذا لا أهتم، وإذا كان نصيبي بالحياة العزوبية، فلن أتزوّج».
الاعتزال قرار ليس ببعيد عن نجوى كرم التي وصفته بالقرار السهل، لافتة إلى أنها ستتخذه في حالة واحدة كشفتها قائلة: «عندما أقرّر الاعتزال لن أحضّر نفسي مسبقاً للقرار سآخذه وأنفّذه بسرعة، وهذا سيحصل عندما أشعر أن شبّاك تذاكر الحفلات لديّ قد خفّ الإقبال عليه».
للـتفاصيل…

طفل يفيق من الموت ويتناول كوب ماء ثم يعود مره اخرى

8:04 ص |
ذكرت جريدة «الديلى ميل» البريطانية أن عائلة برازيلية أصابتها حالة من الذهول بعدما نهض طفلهم المتوفى «كيلفن سانتوس» من نعشه ليطلب من والده كوبًا من الماء، ثم يرقد مرة أخرى غائبًا عن الحياة إثر فشل عملية في جهازه التنفسي.
عائلة الطفل البرازيلي الذي لم يتجاوز العامين من عمره، انتابتهم حالة من الحزن والبكاء عندما تسلموا جثمانه ميتاً من المستشفى حيث تجمعوا لإقامة العزاء حول نعشه المفتوح لتوديع الطفل طوال الليلة السابقة لدفنه، ولكنه فاجأهم بالاستيقاظ من الموت قبل ساعة واحدة من موعد الجنازة الرسمية، ليطلب من والده كوبًا من الماء ثم يغفو مرة أخرى.
بينما الأطباء أكدوا أن الطفل دخل المستشفى في حالة حرجة، وتوفي إثر فشل في جهازه التنفسي، إلا أن الأب توجه لتقديم بلاغ لقسم الشرطة متهمًا المستشفى بالإهمال وعدم فحص الطفل جيداً حيث أنه من غير الطبيعي أن يستيقظ الأموات لشرب المياه ثم العودة للموت مرة أخرى، ولكنه لم يجد أمامه إلا أن يحمل طفله عائدًا من المستشفى غير مستوعب لما يحدث حوله، وتأجيل جنازة طفله انتظارًا لمعجزة أخرى.
للـتفاصيل…

طفل يقتل والده وهو نائم

8:02 ص |
في واقعة مؤسفة تتداخل فيها الحقيقة مع الخيال، أقدم طفل بمنطقة الشماسي بمدينة تعز على قتل والده وهو نائم على سريره بإطلاق رصاصتين استقرتا في صدره ولقي حتفه على الفور، حسبما قالت صحيفة الثورة.
تظهر الأحداث أن الطفل الحدث استخدم مسدس والده الذي يعمل ضابطا في الشرطة قام بإطلاق رصاصتين عن طريق الخطأ استقرتا في صدر والده.
وذكرت وسائل إعلام يمنية أن والد الطفل تم نقله إلى مستشفى اليمن الدولي لإنقاذ حياته إلا أنه لقي مصرعه.
للـتفاصيل…

قريه صينيه تتواصل مع العالم بسلم خشبى

8:00 ص |
تتواصل مدينة زانغ جياوان الصينية مع العالم الخارجي عبر منفذ وحيد هو السلالم الخشبية.
تقع القرية في جبال باداجونج جنوب الصين، يتوجه أطفالها إلى المدرسة يوميا عبر تسلق السلالم، في رحلة تستغرق أربع ساعات ذهاب وأربع ساعات إياب.
ولا تخلو رحلة التسلق والنزول من المخاطر لافتقارها لإجراءات السلامة، ولكن التصميم والإرادة هي الدافع الحقيقي لتجاوزها.
للـتفاصيل…

دماء كلب تنقذ قطه من الموت المحقق

7:57 ص |
في خطوة طبية نادرة قام أحد الجراحين البيطريين بإنقاذ قطة كانت علي وشك الهلاك عن طريق نقل الدم إليها من «كلب».
وأفادت صحيفة “نيوزيلندا هيرالد” بأن كيم إدواردز، نقلت هرتها “روري” (7 سنوات) إلى طبيب بيطري بعدما اشتبهت بأنها تعاني من التسمم، وكان تشكو من ألم شديد.
وأكد الطبيب البيطري إن القطة تناولت سم الجرذان، وأبلغ مالكتها بأنها قد تموت، وفي آخر محاولة منه لإنقاذها قرر نقل كمية نظيفة من الدم إلى جسمها.
لكن الوقت كان قصيراً وتعذر إيجاد هر آخر لديه نفس فصيلة الدم، فتقرر نقل الدم من أحد الكلاب.
وقالت إدواردز “قيل لنا أن روري قد ترفض الدم ولدينا 5 أيام للتأكد من ذلك”، لكنها بالرغم من ذلك اتصلت بصديقة لها وطلبت منها أن يتم سحب دم من كلبها لإنقاذ هرتها.
وأشارت إلى أنه تم نقل الدم من الكلب من دون فحص فصيلته حتى، ما يعني أن “روري” كانت مهددة بالموت في حال لم يناسبها الدم، لكن لم تمر ساعة حتى تحسنت و”أصبحت هرة جديدة تتمتع بالنشاط”

للـتفاصيل…

صوره صادمه لخالد ابو النجا وتامر هجرس على سرير واحد

7:55 ص |
صورة صادمة، هي بحق ما ينطبق على الوضع الذي ظهر فيه الفنانين خالد أبو النجا مع تامر هجرس وهما على سرير واحد.
خالد يظهر مستلقياً على السرير بينما يظهر بجانبه هجرس جالساً، ولم يتضح حقيقة هذه الصورة أو العمل الذي جمعهما.
نشرت بعض المواقع أن الصورة تم التقاطها بعدسة المصور نبيل يوسف عام 1993 ، تحت عنوان What have we done wrong أو ماذا فعلنا خطأ؟.
للـتفاصيل…